كإضافة جديدة لخدمات عمانتل للأعمال التجارية


انطلاقا من دور عمانتل الرائد في سوق الاتصالات في السلطنة ، دشنت وحدة الاعمال التجارية خدمة بلاك بيري اكسبريس سيرفر للشركات لتوفر لموظفيها ميزات وحلولا متعددة .

ومع تدشين هذه الخدمه الجديده ، أصبح باستطاعة الشركات الاستفادة من حلول البلاك بيري بشكل أكبر من ذي قبل ، كما انها تزود اجهزة البلاك بيري بميزات متقدمة ومتطورة ، بالاضافة الى توافقها مع باقة بيانات البلاك بيري ، وهذا من شأنه ان يوفر لموظفي الشركات الحرية التامة في الدخول الى المعلومات الخاصة بمؤسساتهم في اي وقت ، ويمنحهم الامان وسهولة التنقل بالاضافة الى ادارة سيرفر البلاك بيري للحلول التجارية دون أية تكاليف فيما يتعلق بالتراخيص او الحاجة الى برمجيات خاصة .

وقال عادل العوضي مدير حلول الإتصالات بوحدة الأعمال التجارية بعمانتل " اصبح بإمكان مشتركينا التجاريين الآن الاستفادة من خدمة بلاك بيري لحلول الاعمال التجارية اكسبرس ليس فقط للاتصال او البريد الالكتروني وإنما أيضا للوصول إلى أنظمة الشركة عن بعد ، ، وتعتبر هذه الخدمة من الحلول القيمة لجميع انواع الاعمال التجارية سواء كانت هذه الاعمال بين شخصين او لمؤسسات كبيرة تفوق الـ 500 شخص".
ومن منطلق رؤية عمانتل لتقديم كل ما هو جديد في عالم الاتصالات ، وباعتبارها الشريك الرائد لخدمة البلاك بيري في السلطنة لجميع فئات المجتمع والافراد ، فانها تسعى دائما الى تزويد مشتركيها وعملاءها بأحدث ما تقدمه التكنولوجيا في خدمات الاتصالات المختلفة .

من اهم مميزات الخدمة :
القدرة على العمل مع أي نوع من باقات خدمة البلاك بيري.
توفر عدد غير محدود من التراخيص بالمجان مما يوفر امكانية الشركة في زيادة اي عدد من المشتركين مما يساهم في تقليل التكاليف.
تدعم معظم نسخ مايكروسوفت المتعددة.
تتوفر امكانية ادارة الخيارات مع أكثر من 35 قانون للتحكم في خدمة البلاك بيري المستخدمه من قبل موظفي الشركه.
تدعم حتى 75 مستخدم عند تركيبه على سيرفر البريد الإلكتروني دون الحاجة إلى تركيب أي أجهزة ملحقة أخرى مما يساهم في تقليل التكاليف.

وتعطي عمانتل اهتمامها البالغ لكافة القطاعات المختلفة في السلطنة كقطاع البنوك والخدمات المالية ، وشركات النفظ والغاز والشركات الصغيرة والمتوسطة والجهات الحكومية، لتقدم لها باقة خدمات متنوعة مثل خدمة الانترنت النظاق العريض، والهاتف النقال والخطوط المؤجرة وباقات الجيل الثالث والنصف وخدمات الاستضافة اضافة الى خدمات الخطوط الدولية المؤجرة.

وقد تعززت مكانة عمانتل بين مشتركيها من مختلف القطاعات والمجالات باعتبارها شريك موثوق به لقطاع الأعمال في السلطنة ونظرا للخبرة الكبيرة التي تمتلكها كونها المزود الرائد لحلول الاتصالات في السلطنة.

لمزيد من المعلومات عن خدمة بلاك بيري اكسبريس سيرفر من عمانتل وخدماتها للمشتركين التجاريين والأفراد يمكن زيارة موقع الشركة على الإنترنت www.omantel.om .