تقام موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء غدًا السبت على ملعب استاد سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) في المباراة النهائية لبطوبة دوري أبطال أوروبا.
تذاع المباراة على قنوات beIN SPORTS 3 HD ، beIN SPORTS 2 HD , beIN SPORTS 1 HD ، beIN SPORTS 4 HD وهذه هي القنوات الناقلة لنهائي دوري ابطال اوروبا.

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى المباراة النهائية على حساب مانشستر سيتي، في حين تأهل أتلتيكو مدريد على حساب بايرن ميونيخ.

بث مباشر نهائي ابطال اوروبا موعد مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 والتي ستجمع ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد وذلك يوم السبت 28 مايو 2016 نهائي ميلانو والقنوات الناقلة مباشرة قنوات بي أن سبورت HD المشفرة , عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم سيكونوا علي موعد مع مباراة نهاية الموسم في أوروبا من أجل معرفة بطل الموسم في أوروبا , في تكرار لنهائي لشبونة في 2014 الملكي ريال مدريد يقابل الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد في ملعب سان سيرو بـ ميلانو في إيطاليا بحثا عن التتويج باللقب القاري , ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة يسعي الي التتويج باللقب الحادي عشر في منافسات دوري أبطال أوروبا بينما يسعي أتلتيكو مدريد الي تحقيق اللقب الأول في تاريخه بدوري أبطال أوروبا , Real Madrid vs Atletico Madrid Champions League final 2016 .



المرينجي ريال مدريد حامل اللقب في عشر مناسبات سابقة آخرهم الموسم قبل الماضي ضد المنافس هذا الموسم فريق أتلتيكو مدريد يسعي الي مواصله أرقامه القياسية بتحقيق اللقب الحادي عشر , الديربي المدريدي دائما يشهد اثارة كبيرة في السنوات الماضية حيث شهدت المواسم الثالثة الأخيرة تفوق كبير لأتلتيكو مدريد علي المستوي المحلي بينما تفوق ريال مدريد علي المستوي الأوروبي حيث نجح ريال مدريد باقصاء أتلتيكو مدريد في مناسبتين الموسم الماضي وقبل الماضي ويسعي لتحقيق الاقصاء الثالث علي التوالي من أجل رفع الكأس في ميلانو . مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

6:45 مساءً بتوقيت جرينتش
7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب وموريتنانيا
8:45 مساءً بتوقيت القاهرة وليبيا والأردن ولبنان
9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت وقطر وفلسطين وسوريا و البحرين و العراق والسودان وقطر والكويت واليمن
10:45 مساءً بتوقيت الإمارات و سلطنة عمان

توقيت بعض دول العالم غير العربية :
7:45 مساءً بتوقيت إنجلترا فرنسا و ألمانيا و أسبانيا و إيطاليا وهولندا
2:45 صباحا بتوقيت الصين – 3:30 صباحا بتوقيت اليابان
5:45 صباحا بتوقيت أستراليا
4:45 مساءً بتوقيت البرازيل والأرجنتين

صورة توضيحية لتوقيت المباراة في بعض الدول