تألقت الفنانة القديرة حورية فرغلي في أداء بطولة مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني بعد أن تميزت بشكل كبير وأثبتت قدرتها على تأدية هذا النوع من الدراما المختلفة نوعاً ما، ساحرة الجنوب يتناول واقع اجتماعي الى جانب أحداث خيالية، حيث تؤدي فرغلي دور الساحرة صاحبة القدرة والنفوذ من خلال سيطرتها على قوى العالم الأخر والجان.

تكمن قصة ساحرة الجنوب الجزء الثاني عن “روح” صاحبة الدور الأكبر التي تتمكن من توجيه الجن والشياطين في تلبية مطالبها وطاعتها، يخاف أهالي القرية من روح بسبب قوتها وامكانياتها الخارقة، وبالمقابل تستخدم روح قواها في خدمة أشخاص وتحقيق أحلامها كالزواج من شخص معين مثلاً. ساحرة الجنوب الحلقة الأخيرة

الأحداث تتناول قصة خيالية لا تصل مع الواقع، والهدف من تلك الأحداث التشويق والإثارة، وبالمقابل فان النوع الأخر من الأحداث الدرامية يتحدث عن واقع حقيقي يعيشه أهالي الصعيد في جمهورية مصر العربية، ولا شك أن الموسم الماضي من مسلسل ساحرة الجنوب قد نال استحساناً بليغاً وحقق نسبة مشاهدة عالية، وذلك لما تتضمنه الأحداث من تشويق ومتعة، ومن جانب أخر فقد أكد مخرج العمل بأن الجزء الثالث من المسلسل سينطلق العام المقبل فور الانتهاء من تصوير حلقاته.

مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني الحلقة 25 الحلقة السابعة عشر من مسلسل ساحرة الجنوب المصري للبطلة حورية فرغلي والذي يعرض على قناة ام بي سي مصر تجتمع الفنانة حورية فرغلي مع نخبة من الممثلين في مسلسل “ساحرة الجنوب” على MBC1 الذي تنتجه شركة O3، وهو مسلسل إجتماعي ينقل عادات الصعيد ويتناول نظرة المجتمعات المغلقة إلى عالم الأرواح. والإتجار بالآثار وبحضارة البلد في نص درامي من كتابة سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد، ويتضمن أحداثاً مؤثرة وتشويق وصراعات في قلب ..