شهدت الحلقة الثانية من مسلسل مأمون وشركاه المقرر عرضها غدًا على قناة "MBC مصر" تعرض مأمون، وزوجته حميدة للتثبيت وسرقة "العربية" الخاصة بيهما، أثناء أحداث الحلقة كما توعد المحامى الخاص بمأمون برفع قضية عليه بعد أن امتنع مأمون، عن دفع أتعابه القضائية.


وعرضت سيدة أعمال أمريكية وزوجة السفير الإسرائيلي فى مصر على مسلسل مأمون وشركاه الحلقة الثانية شراء منزلة مقابل مبلغ مالى ٤٠ مليون جنيه، وهو المحور الرئيسى الذى دارت عليه أحداث الحلقة


كما شاهدت الحلقة الثانية ظهور الفنان الشاب خالد سرحان، والذى يقيم فى إيطاليا منذ ١١ عامًا ولكن يواجهه مشكلة، وهى عدم حصوله على الجنسيه الإيطالية بسبب سوء سلوكه ورفع عدد من القضايا عليه بالسرقة.


مسلسل مأمون وشركاه من بطولة "الزعيم" عادل إمام، ولبلبه، ومصطفى فهمى، وشيرين، وخالد سرحان، وخالد سليم، وأحمد فؤاد سليم، وريم مصطفى، ومن تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام.
( تمت اضافه الحليقه الثانية ) تدور احداث مشاهدة مسلسل مأمون وشركاه علي موقع شاهد.نت حيث هو رجل يتصف بالبخل، يوجد لديه 4 أبناء يحرمهم من كل شيء هم وزوجته، بسبب ذالك قامو بالانفصال عنه، وبعدها يكتشفون أنه يتملك فلوس كثيره جدا (ملياردير)، حيث يقمون برحلة البحث عن مكان الذى يخفى فيه هذه الاموال، فتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي ساخر.