دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان ، نتابع معكم اليوم في موقعنا “الواقع اون لاين” تقرير جديد حول دعاءدعاء اليوم الثاني عشر من رمضان اليوم الجمعة 18-6-2016 حيث اننا نقدم لكم تقرير حول ادعية ايام شهر رمضان طوال الشهر يوميا دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان الثلاثاء 18-6-2016 افضل الادعية في شهر رمضان


دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان، حيث اننا نقدم لكم أدعية شهر رمضان الكريم، المستحب فيه الدعاء، لأنه الشهر الذى نزل فيه القُرآنَ هُدىً لِلنَّاسِ وَبَيِّنات مِنَ الْهُدى وَالْفرقانِ، ويعتبر شهر رمضان أيضا شهر الإنابَةِ وشَهْرُ التَّوْبَةِ والْمَغْفِرَةِ وَالرَّحْمَةِ، وشَهْرُ الْعِتْقِ مِنَ النّارِ وَالْفَوْزِ بِالْجَنَّةِ، وهو أيضا شهر ليلة الْقَدْرِ الَّتى هِى خَيْرٌ مِنْ اَلْفِ شَهْر، وشهر رمضان كله وقت للدعاء، وخصوصا للصائم، لأن له دعوة لا ترد، وفقا لحديث أبى هريرة: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ثلاث لا ترد دعوتهم: الصائم حين يفطر، والإمام العادل، والمظلوم. رواه الترمذى وابن ماجه.


دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان الجمعة 18-6-2016 افضل الادعية في شهر رمضان


دعاء اليوم 9 من رمضان: اَللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيباً مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، واهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وخُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ.


الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَجَعَلَ الظُّلُمَاتِ وَالنُّورَ ثُمَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ يَعْدِلُونَ [الأنعام:1].


الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجَ [الكهف:1].


الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَلَهُ الْحَمْدُ فِي الْآخِرَةِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ [سبأ:1].


الْحَمْدُ لِلَّهِ فَاطِرِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَاعِلِ الْمَلائِكَةِ رُسُلاً أُولِي أَجْنِحَةٍ مَثْنَى وَثُلاثَ وَرُبَاعَ يَزِيدُ فِي الْخَلْقِ مَا يَشَاءُ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ [فاطر:1].


الحمد لله اللطيف المنان، الغني القوي السلطان، الكريم الرحمن.
أدعية شهر رمضان
الحمد لله الواحد الديان، العظيم، كُلَّ يَوْمٍ هُوَ فِي شَأْنٍ [الرحمن:29] لا مانع لما وهب، ولا معطي لما سلب، لا رادَّ لما قضى، له الحمد في الآخرة والأولى. المتعالي عن الأنداد، المقدس عن النقائص والأضداد، المتنزِّه عن الصاحبة والأولاد، رافع السبع الشداد، واضع الأرض للمهاد، المطلع على سرائر العباد.


سبحان الله! لا يخفى على سمعه خفي الأنين، ولا يعزب عن بصره حركات الجنين، ذلَّ لكبريائه جبابرة السلاطين. العظيم في قدره، العزيز في قهره، العالم بحال العبد في سره وجهره، نحمده على القضاء حلوه ومره.