كما يتوقع الخبراء أخبار الطقس اليوم ، حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر.


وتبلغ درجة الحرارة اليوم بحسب هيئة الأرصاد اليوم السبت، في القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة، وفي الإسكندرية العظمى 32 والصغرى 23 درجة، وفي بورسعيد العظمى 30 درجة والصغرى 22 درجة، وفي شرم الشيخ العظمى 37 درجة والصغرى 27 درجة، وفي أسوان العظمى 44 درجة والصغرى 26 درجة، وفي حلايب العظمى 33 درجة والصغرى 28 درجة، والسلوم العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة.

أخبار الطقس اليوم – أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات خبراء الأرصاد لحالة الطقس ليوم السبت الموافق 18 يونيو 2016 حيث توقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد وإن يظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا .
أخبار الطقس اليوم
أخبار الطقس اليوم وأوضح خبراء الأرصاد أن الرؤية في الشبورة المائية تقل صباحا على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة ، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية .
خبار الطقس اليوم أما عن حالة الرياح فقد توقع خبراء الأرصاد أن تكون الرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على مناطق متفرقة وعلى خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.
أخبار الطقس اليوم أما عن حالة البحر فقد توقع خبراء الأرصاد أن تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى متر ونصف أما عن حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية على البحرين المتوسط و الأحمر شمالية غربية.
وفيما يلى بيان درجة الحرارة اليوم المتوقعة على محافظات ومدن مصر:-