موعد مباراة الزمالك والمصري القادمة
يلاقى نادى الزمالك نظيره المصرى البورسعيدى فى الجوله القادمه من الدورى المصرى، ومن المنتظر ان تقام المباراه فى نفس توقيت مباراه الاهلى والاسماعيلى يوم الجمعه المقبل فى الساعه العاشره مساءا.
مباراة الزمالك والمصري القادمة
يطمح نادى الزمالك فى الفوز على نظيره المصرى والظفر بالثلاث نقاط حتى يقترب من النادى الاهلى متصدر الدورى العام، ومن المنتظر ان تقام المباراه على ستاد النادى الاسماعيلى ” ستاد الاسماعيليه ” نظرا الى أن النادى المصرى يلعب جميع مبارياته على هذا الملعب بسبب العقوبه الموقعه عليه منذ 2011.

بينما يطمح النادى المصرى صاحب المركز الثالث فى الدورى المصرى الى الفوز من اجل ضمان المركز الثالث ومن اجل ضمان المشاركه فى بطوله الكنفدراليه الموسم المقبل التى غاب عنها لعديد من السنوات وهو ليس بالأمر العادى بالنسبه لعشاق النادى البورسعيدى.
موعد مباراة الزمالك والمصري
وكانت اخر مباراه جمعت بين الفريقين فى الدور الاول من الدورى العام والتى انتهت بفوز نادى الزمالك على نظيره المصرى بهدف مقابل لا شئ، وكان المصرى قد فاز على النادى الاهلى فى اخر مباراه خاضها فى الدورى بثلاثه اهداف مقابل هدفين على ستاد برج العرب بالاسكندريه.
موعد مباراة الزمالك والمصري, يحرص الكثير من الجمهور المشاهد على متابعة الدورى المصرى الممتاز ومشاهدة كافة المباريات التى تخوضها فرق كرة القدم الساحرة المستديرة التى يعشقها الملايين , واليوم ومع اقتراب انتهاء هذا الدورى يتطلع الجمهور الى التعرف على المباريات المتبقية فيه كلا حسب الفريق الذى يشجعه.
موعد مباراة الزمالك والمصري
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري
, لم يتبقى سوى مباريات قليلة فى الدورى والتى ينافس فيها الفرق الرياضية التى استطاعت ان تستمر حتى النهاية بفضل البراعة فى الاداء وقدرتها على الفوز , والتى منها نادى الزمالك المصرى التى اثبت تفوق فى هذا الدورى فى الكثير من المباريات التى خاضها , والتى استطاع من خلالها ان يفرض سيطرته .
واليوم يكثف نادى الزمالك استعداداته من اجل اللقاء الحاسم القادم له والذى من المقرر أن يخوض فيه المنافسة مع نظيره القوى النادى المصرى البورسعيدى .
موعد مباراة الزمالك والمصرى
اوشك الدورى المصرى الممتاز على الانتهاء واصبحت عدد المباريات فى تناقص تدريجى , ومن المباريات القادمة التى تأتى ضمن مباريات الاسبوع 32 من الدورى , المباراة التى يلتقى فيها نادى الزمالك مع نظيره المصرى البورسعيدى , والتى من المقرر أن تقام يوم الجمعة القادم الموافق الرابع والعشرون من شهر يونيو الحالى 24/6/2016 , بإستاد الاسماعيلية , وذلك فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة .