وظائف خالية جامعة طنطا أصدرت إعلان عن انها تحتاج إلي أشخاص ليسدوا العجز بالوظائف القيادية بيوم 23 من شهر يونيه الجاري بسنة 2016 ، فطلب القائمون بالجامعة كمية من الأفراد لشغل الوظائف الفارغة بأقسام الإدارة العليا . فسم التعليم بالجامعة طنطا طلب للعمل في الموازنة بها رتبة مدير عام بها ، وهذا يتم تباعا لأحكام القانون المعنون لرقم 5 بعام 1991.

وظائف خالية جاء من ضمن الوظائف التياحتاجت اليها الجامعة القاطنة بطنطا تلك إلا وهي ، مدير عام للإدارة العامة وذلك بالشؤون الخاصة بالإدارة وهي الشؤون الإدارية علاوة علي مدير عام مشتريات للمخازن كذلك ، علاوة علي مدي عام بالتنظيم والإدارة ، و كذلك مدير العلاقات العامة وآخر لمشروعات البيئة. و اتاحة الجامعة كذلك العديد من الوظائف فهناك عجز في أماكن مدير عام لرعاية الشباب و بالإضافة لمدير عام الإدارة للحسابات الخاصة ، و احتاجت ايضا امين لكلية التربية تلك علي أن يكون بدرجة مدير عام ، و أيضاً مدير عام بالإدارة العامة في شؤون الأفراد و العلاقات الثقافية واخيرا الأمور الهندسية .

وظائف خالية لمن يرغب في معرفة مواصفات و الشروط التي لابد توافرها بيوم 23/6/2016 ، عليه أن يتوجه فورا الي مكان الإدارة العامة للجامعة و قاطن بشارع الجيش في طنطا ، حتي تستطيعون المطالعة بأنفسكم علي المواصفات و الأسس التي تم طلبها من قبل جامعة طنطا ، لاتاحة شغل تلك الوظائف بها .

وظائف خالية وجد بالاعلان المنشور في الأهرام أن من يريد أن يحظى بوظائف طنطا التي أشرنا إليها ، يذهب و يعرض إليهم طلبا بالأيدي والتحقق من الشروط الملائمة وهل أنطبقت به ؟ الي الأمانة الفنية المختصة بشؤونها اللجنة ، للعلم طلبات البريد مرفوضة نهائيا، ومدة الإعلام كما هو المتعارف عليه 10 أيام .