نتيجة الدبلومات الفنية يعتمد الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، نسب النجاح نتيجة الدبلومات الفنية فى كافة التخصصات. قال الدكتور أحمد الجيوشى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إنه يتم عرض نسب النجاح على الدكتور الهلالى الشربينى فى جميع الشعب والتخصصات " تجارى وزراعى وصناعى نظام ثلاث وخمس سنوات" لاعتمادها. وأضاف ، نائب الوزير لـ" اليوم السابع، أنه عقب اعتماد نسب النجاح فى التخصصات المختلفة سيتم تحديد موعد نتيجة الدبلومات الفنية إعلانها فى غضون أيام قليلة، لافتا إلى أن النسبة المئوية للنجاح قريبة من العام الماضى. وأوضح نائب وزير التربية والتعليم أن الكنترولات انتهت من الإحصاء المركزى، وتم تجميع النتيجة ومراجعتها بشكل دقيق، وتحديد الأوائل فى كل شعبة وتخصص، لافتا إلى أن إعلان النتيجة سيكون خلال أيام قليلة من وقت اعتماد النسب فى كل شعبة.

موعد نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 و طريقة الاستعلام عنها برقم الجلوس
صرح احدى المصادر داخل وزارة التربية و التعليم ان نتيجة الدبلومات الفنية لازالت في مرحلة التصحيح و تجميع و رصد الدرجات من كراسات الاجادة الخاصة بالطلاب ، و انه فور الانتهاء من عملية التصحيح في مختلف محافظات الجمهورية .. سوف يتم رفع النتيجة الي السيد الدكتور الهلالي الشربيني ، وزير التربية و التعليم في مصر ، الذي من المقرر ان يعتمدها رسميا أواخر شهر يوتيو الحالي ، و من بعدها سيتم رفع النتيجة بالدرجات لجميع طلبة و طالبات الدبلومات الفنية للعام الدراسي ٢٠١٦ على الموقع الالكتروني الرسمي الخلص بوزارة التربية و التعليم و الذي ستجدونه هنااااااااا لتستعلموا عن النتيجة من خلال رقم الجلوس .
نتيجة الدبلومات الفنية
كما صرح المصدر ايضا ان نسبة النجاح لجميع الطلبة و الطالبات جائت متدنية عن العام الماضي ، حيث في التصحيح الأولي لكراسات الإجابة اتضح ان نسبة النجاح لن تزيد عن ٥٠ ٪‏ ، و انه يوجد اقسام ان تتعدى نسبة النجاح فيها ٣٠ ٪‏ ، و اكد عدى ان النتيجة لن يتم رفعها ، و انها سوف تظهر للطلاب كما هي بالنسبة الحقيقية لها ،كما اضاف ان نسبة النجاح في شعبك الدبلومات الصناعية قد تاتي نسبة النجاح بها مرتفعة نوا ما عن باقي الأقسام و الشعب .