تردد قناة اون تي في “ONTV” من القنوات الفضائية المتميزة والتي لها قاعدة كبيرة من المشاهدين، حيث ان قناة اون تي في تقدم مجموعة مميزة من البرامج الاجتماعية والسياسية والاخبارية، كما انضم الى القناة مؤخرا الاعلامي الشهير في مجال كرة القدم مدحت شلبي الذي يحبه الكثير من المشاهدي وبالتالي سترتفع مشاهدة القناة.

ومؤخرا بدأت قناة اون تي في باذاعة مباريات الدوري المصري بجودة عالية لتنضم الى قائمة القنوات المفضلة لدى محبي كرة القدم، وخاصة بعد ان انتقل اليها كابتن مدحت شلبي قادما من قناة تن TEN ليبدأ عليها برنامجه الرياضي الجديد “مساء الانوار” من يوم الأحد إلى الخميس في الحادية عشر مساءاً.
تردد قناة أون تي في لايف
ايضا تعرض قناة اون تى فى العديد من البرامج مثل برنامج مانشيت والذى يقدمه الاعلامي جابر القرموطي وايضا برنامج الساده المحترمون والذى يقدمه يوسف الحسيني كما تعرض اون تي في برنامج سفاري حجاجوفيتش والرحاله المصري احمد حجاجوفيتش وايضا تعرض القناه برامج عديده منها برنامج الصوره الكامله وبرنامج صباح ON والذى يعرض صباحا بالاضافه الى برنامج الصوره الكامله وايضا برنامج تلت التلاته وغيرها من البرامج المميزه والرائعه .
تردد قناة ONTV Live
تردد قناة اون تي في ON TV 2016
القمر: النايل سات.
التردد: 12054 V.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: رأسي.
معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة اون تي في لايف ONTV Live 2016
القمر: النايل سات.
التردد: 12380 H.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معدل تصحيح الخطأ: 5/6.
تردد قناة ON TV
تردد قناة اون تي في بلس ONTV Plus 2016
القمر: النايل سات.
التردد: 12380 H.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة اون تي في 2016 الجديد 2016 علي نايل سات تردد قناة اون تي في الجديد 2016 علي القمر نايل سات + عرب سات ONTVجدد تردد قناة اون تي في الجديد 2016 علي القمر نايل سات + عرب سات ONTV. التردد قناة on tv وتعتبر قناه متعه وشامله ومتنوعه حيث تعرض مجالات مختلفه فهى تعرض برنامج تحليل خاص بمبارايات الدورى المصرى ويقدم البرنامج المعلق الشهير مدحت شلبى وايضا قناة اون تى فى ليست تهتم بالكره فقط ولكن ايضا تهتم بالمجال السياسى من خلال برنامج مباشر من العاصمه ويتناول هذا البرنامج الاحداث التى تحدث فى وقتها .
تردد قناة أون تي في الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك
ايضا تعرض قناة اون تى فى العديد من البرامج مثل برنامج مانشيت والذى يقدمه الاعلامى جابر القرموطى وايضا برنامج الساده المحترمون والذى يقدمه يوسف الحسينى كما تعرض اون تى فى برنامج سفارى جحا والرحاله المصرى احمد جحا وايضا تعرض القناه برامج عديده منها برنامج الصوره الكامله وبرنامج صباح ON والذى يعرض صباحا بالاضافه الى برنامج الصوره الكامله وايضا برنامج تلت التلاته وغيرها من البرامج المميزه والرائعه . تقدم قناة اون تي في تغطية مميزة للأحداث في مصر، السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية وغيرها، القناة التي كان يملكها رجل الأعمال نجيب ساويرس، وتم بيعها مؤخرا لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والتي انطلقت عام 2008 تضم نخبة من أشهر الإعلاميين، وتسلط الضوء على كافة الجوانب التي تهم الشعب المصري، وأهمها مؤخرا نقلها لبعض المباريات الهامة وللدوري المصري.
تردد قناة ONTV الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك
تردد قناة اون تي في، نتابع معكم اليوم تردد قناة اون تي في لايف OnTv 2016 لجميع عشاق الكرة تردد قناة اون تي في الجديد OnTv 2016 القناة الناقلة لمبارايات الدوري المصري الممتاز، والتي يبحث عنها متابعي الرياضة المصرية لمشاهدة فريقهم المفضل في المنافسة على لقب الموسم 2016 والذي اقترب من الانتهاء، حيث تخوض الفرق المصرية البالغ عددها ثمانية عشر منافسة وتحدي صعب لزيادة رصيد نقاطها، حيث استطاع النادي الأهلى الحصول على لقب الموسم 2016 بعد الفوز على النادي الاسماعيلي.
تردد قناة أون تي في لايف