تردد قناة أون تي في لايف اهتم متابعو موقع "برلمانى"، مساء اليوم السبت، بالبحث عن تردد قناة اون تى فى بلس الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك التى تعتبر أهم مباراة فى الدورى المصرى الممتاز، وتلبية لاهتمامهم بتلك القناة الجديدة والمهتمة بنقل مباريات دورى أبطال أفريقيا، والدورى المصرى الممتاز سننشر لهم تردد قناة اون تى فى بلس فى التقرير التالى.

تردد قناة ON TV Live

القمر: النايل سات.
التردد: H 12379 أفقى.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: رأسى.
معدل تصحيح الخطأ: 4/3.

ملخص مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى الممتاز
تردد قناة ONTV Live

والآن بعدما عرفنا تردد قناة اون تى فى بلس ننقل لكم ملخص مباراة الأهلى والزمالك فى الجولة الرابعة والثلاثين من الدورى المصرى الممتاز المقامة على استاد الجيش فى مدينة السويس، اليوم السبت، بعدما حسم النادى الأهلى لقب البطولة لصالحه قبل جولتين من نهاية الدورى، بينما تأكد حصول الزمالك على المركز الثانى.
كثرت ترددات القنوات الفضائية هذة الايام على الاقمار الصناعية المختلفة ، و تقوم القنوات كل فترة بتغيير الترددات حتى يستطيع المشاهدين من متابعة القنوات على القمر الصناعي النايل سات و غيره ، و اليوم نضع لكم تردد واحدة من احدث القنوات الفضائية الجديدة التي ظهرت مؤخرا على شاشات التليفزيون و على القمر النايل سات المصري و هى قناة اون تي في بلس on tv plus الجديدة ، و التي هى من ضمن مجموعة قنوات اون تي في الشهيرة .
تردد قناة أون تي في
و قناة اون تي في بلس on tv plus الجديدة تم بث برامجها بداية شهر يونيو الجاري ، وهى الفترة مع بداية شهر رمضان الكريم ، و القناة الجديدة تسير على منهج و سياسة قناة اون تي في مباشر on tv live و هذا من خلال البرامج التي تقوم باذاعتها على القناة ، وتعمل على بث برامجها بجودة عالية و صورة واضحة ، و من المقرر ان تقوم القناة بعرض الكثير من مسلسلات و برامج رمضان .
تردد قناة ON TV
و من المعروف ان القناة ملك رجل الاعمال المصرى الشهير احمد ابو هشيمة و قناة اون تي هى ضمن شبكة قنوات اون تي في on tv ، و قد اعلن ابو هشيمة انه يعمل على تطوير الاعلام المصري من خلال سيطرة الاعلام المصري على كل القنوات الفضائية .
تردد قناة أون تي في لايف
تردد قناة اون تي في بلس on tv plus الجديدة على القمر الصناعي نايل سات
و يمكن الان لكل المشاهدين متابعة احدث البرامج و المسلسلات فى شهر رمضان و التي سوف يتم تعرضها على قناة اون تي في بلس on tv plus الجديدة على التردد الاتى :

التردد : ١٢٣٨٠

استقطاب : أفقي

معامل ترميز : ٢٧٥٠٠