إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هي أساليب العلاجات تحسن المضاعفات التي مريض الكلي يعانيها خلال غسيل الكلي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ما هي أساليب العلاجات تحسن المضاعفات التي مريض الكلي يعانيها خلال غسيل الكلي

    الكثير من مرضي الكلي يعانون من الأعراض الكثيرة ، لاسيما المريض الذي يختار غسيل الكلي لعلاج مرض الكلي . لكنّ غسيل الكلي هو أسلوب بديل فقط ، لا يمكنه أن يعالج مرض الكلي أساسا و يمكنه أن يؤدي إلى المضاعفات . اذن ، ما هي أساليب العلاجات تحسن المضاعفات التي مريض الكلي يعانيها خلال غسيل الكلي ؟

    غسيل الكلي هو أسلوب العلاج الذي يحسن بعض الأعراض ، يمكنه أن يساعد المريض على إخراج السموم و النفايات لتنقية الدم و تحسين الأعراض . لكنّه يؤدي إلى المضاعفات الكثيرة مثل الصداع و الغثيان و القيء و هبوط ضغط الدم إلخ . اذا تريد أن تعرف المضاعفات الأخرى ، يمكنك أن تستشار مع الطبيب على شبكة الإنترت ، يرد الطبيب عليك مجانا . اذن ، ما هي أساليب العلاجات تحسن المضاعفات التي مريض الكلي يعانيها خلال غسيل الكلي ؟

    في مستشفانا أساليب العلاجات الكثيرة ، لا يمكنها أن تحسن مضاعفات غسيل الكلي فقط ، بل يمكنها أن ترفع وظائف الكلي . على سبيل المثال ، يمكن المريض أن يعتمد على علاج التطبيق الساخن و الحمام بالأعشاب و الدواء عن طريق الفم إلخ . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن هذه أساليب العلاجات أن تقل دورة جانبية من غسيل الكلي و ترفع وظائف ، ثم يمكنها أن تسيطر على حالة المرض أحسن و حماية وظائف الكلي .

    http://www.kidneyarab.com/dialysis/1812.html
يعمل...
X