[align=center]يا هـــــــــــــــــــلا
شكر لكل ما شارك .. برأيه ...
بصراااحة اعجبت ..بأراااء الجميع ...
نتفق على ان ...
تراكمات النجااح لمن لا يستحق النجااااح ... تؤثر ..
في هضمه ... للمادة العلمية للصف الاعلى ...
ومع وجود عدم الدافعية ..
وضبابية التقويم ..
ظهرت مشاكل ... عدم تحقيق المهارات ...وليس من عدد محدوود ربما
يمكن احتسابه ضمن .... منحنى المستوى ... التحصيلي ...
بل ... بشكل يدل على وجود فجوة ...
تتقاسمها ... ولنقل ..بشكل غير ...متساوي ...
عدة جهاااااات ... سبق ذكرها ...
وربما لم نتفق عليها ...
وان كاااان البعض منا يلوووم غيره ...
لكن يبقى ... ان من يرسم .. طريقنا التعليمي ...
يجب ان يرااااعي ... ناااحية ...
التعزيز ... بصورة تظهر .. الاحقية .. والاستحقاااق
وليس ... (مشي حالك)
وهذا ما رأيناااه هذا العااام ...
فلقد ... عدت وسمعت عبارة (فيه رسوووب)
ولكن الى هذة الساعة .. لا ادري .. ماهية ... تطبيقها ..
وكيف .. وعلى من ...؟؟؟ الخ !!!!
في انتظااار .. ما يمكن ان تبوح به خواطركم
صحراوي [/align]
شكر لكل ما شارك .. برأيه ...
بصراااحة اعجبت ..بأراااء الجميع ...
نتفق على ان ...
تراكمات النجااح لمن لا يستحق النجااااح ... تؤثر ..
في هضمه ... للمادة العلمية للصف الاعلى ...
ومع وجود عدم الدافعية ..
وضبابية التقويم ..
ظهرت مشاكل ... عدم تحقيق المهارات ...وليس من عدد محدوود ربما
يمكن احتسابه ضمن .... منحنى المستوى ... التحصيلي ...
بل ... بشكل يدل على وجود فجوة ...
تتقاسمها ... ولنقل ..بشكل غير ...متساوي ...
عدة جهاااااات ... سبق ذكرها ...
وربما لم نتفق عليها ...
وان كاااان البعض منا يلوووم غيره ...
لكن يبقى ... ان من يرسم .. طريقنا التعليمي ...
يجب ان يرااااعي ... ناااحية ...
التعزيز ... بصورة تظهر .. الاحقية .. والاستحقاااق
وليس ... (مشي حالك)
وهذا ما رأيناااه هذا العااام ...
فلقد ... عدت وسمعت عبارة (فيه رسوووب)
ولكن الى هذة الساعة .. لا ادري .. ماهية ... تطبيقها ..
وكيف .. وعلى من ...؟؟؟ الخ !!!!
في انتظااار .. ما يمكن ان تبوح به خواطركم
صحراوي [/align]
تعليق