إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رئيس الثانوية العامة: امتحان الجبر والهندسة الفراغية المتداول "نصب على الطلاب"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رئيس الثانوية العامة: امتحان الجبر والهندسة الفراغية المتداول "نصب على الطلاب"

    امتحان الجبر والهندسة ،، يستعد طلاب الثانوية العامة لأداء إمتحان الجبر والهندسة الفراغية ، غدًا الثلاثاء بجميع اللجان الامتحانية الموجودة على مستوى الجمهورية.


    وفيما يلي ينشر موقع "صدى البلد" مواصفات الكراسة الامتحانية ، التي من المقرر أن يتسلمها الطلاب صباح غد في اللجان.، اجابة امتحان الجبر والهندسة


    وستسلم الطلاب كراسة إمتحانية مكونة من 14 صفحة ، تشمل بداخلها عدد 19 سؤالًا ، وسيكون من مطلوب من الطالب الاجابة عن أسئلة هذه الكراسة خلال ساعتين فقط. تسريب امتحان الجبر والهندسة
    أما عن الدرجة الكلية لهذا الامتحان ، فسوف تكون 30 درجة.


    رئيس الثانوية العامة: امتحان الجبر والهندسة الفراغية المتداول "نصب على الطلاب"
    أحمد حافظ


    قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن امتحان البوكليت المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي لمادة الجبر والهندسة الفراغية، لا علاقة له بالامتحان الحقيقي المقرر أن يؤديه الطلاب صباح اليوم الثلاثاء.
    تقارير ومتابعات


    قطر في فخ المساومات الإيرانية والتركية.. الأزمة الخليجية تغدو إقليمية
    بدأ بحروب "بكر" و"تميم" فى "الجاهلية".. الخلاف السعودي- القطري عمره 1600 عام
    مأساة الأطراف المتآكلة.. ترويها أسيرة "مستعمرة الجُذام".. "صابحة" التي نسيها أبوها 60 عامًا إرضاءً لزوجته| صور
    أضاف حجازي لـ"بوابة الأهرام" أن الامتحان المتداول مزيف وتحاول صفحات الغش من خلاله النصب على طلاب الثانوية العامة وإيهامهم بأنهم باستطاعتهم الوصول للامتحان الحقيقي قبل موعده بساعات برغم أن ذلك مستحيل، مناشدا جميع الطلاب عدم الانسياق وراء هذه الصفحات التي تجمع مبالغ مالية من الطلاب باسم تسريب الامتحانات.




    وأكدت الوزارة أنه عند الإجابة عن الأسئلة المقالية على الطالب أن يجيب في المساحة المخصصة للإجابة وفي حالة الحاجة لمساحة إضافية، يمكن استكمال الإجابة في صفحات المسودة مع الإشارة إليها في المكان المخصص للإجابة عن السؤال الأصلي مع إمكانية السماح للطلاب باستخدام الآلة الحاسبة .
يعمل...
X