إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزارة العدل تشارك في المؤتمر القضائي الخليجي بقطر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزارة العدل تشارك في المؤتمر القضائي الخليجي بقطر

    وزارة العدل تشارك في المؤتمر القضائي الخليجي بقطر

    Thu, 23 يونيو 2011
    شاركت وزارة العدل في أعمال المؤتمر القضائي الخليجي الأول حول التعاون القانوني العابر للحدود في المسائل المدنية والتجارية والذي تم عقده بالعاصمة الدوحة بدولة قطر الشقيقة. مثل الوزارة في هذا المؤتمر فضيلة القاضي الدكتور عبدالله بن راشد السيابي نائب رئيس المحكمة العليا وفضيلة القاضي خليفة بن محمد الحضرمي نائب رئيس المحكمة العليا. وهدف المؤتمر إلى مناقشة محورين رئيسيين هما اتفاقيات لاهاي للأطفال ومحور التعاون القانوني والقضائي في حماية الوثائق القضائية فضلا عن مناقشة الخلفية الديمغرافية والاجتماعية والثقافية للمسائل القانونية العابرة للحدود بين دول المنطقة.
    وناقش المشاركون في المؤتمر هذين المحورين في إطار البرنامج الذي أعده المكتب الدائم لمنظمة مؤتمر لاهاي للقانون الدولي الخاص من جملة مواضيع تتعلق بتبسيط إجراءات التداول العابر للحدود للوثائق العامة والاتجار بالطفل والأطفال اللاجئين والمشردين ودعم الطفل العابر للحدود وتحديات التنفيذ والتسوية الدولية للمنازعات.
    وقد شارك فيه عدد من أصحاب الفضيلة القضاة والخبراء والأكاديميين المتخصصين إضافة إلى ممثلين عن الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

    المصدر / جريدة عمان
    http://main.omandaily.om/node/58534
    اللهم .. ارحم من اشتاقت لهم أنفسنا وهم تحت الترآب

  • #2
    الخبر في جريدة الشبيبة

    العدل تشارك في المؤتمر القضائي الخليجي الأول
    6/23/2011
    ناقش محوري اتفاقيات لاهاي للأطفال والتعاون القانوني والقضائي في حماية الوثائق القضائية

    مسقط - ش

    شاركت وزارة العدل في أعمال المؤتمر القضائي الخليجي الأول حول التعاون القانوني العابر للحدود في المسائل المدنية والتجارية والذي تم عقده بالعاصمة الدوحة بدولة قطر الشقيقة. مثل الوزارة في هذا المؤتمر نائب رئيس المحكمة العليا فضيلة القاضي د. عبدالله بن راشد السيابي ونائب رئيس المحكمة العليا فضيلة القاضي خليفة بن محمد الحضرمي.

    وهدف المؤتمر إلى مناقشة محورين رئيسيين هما اتفاقيات لاهاي للأطفال ومحور التعاون القانوني والقضائي في حماية الوثائق القضائية فضلا عن مناقشة الخلفية الديمغرافية والاجتماعية والثقافية للمسائل القانونية العابرة للحدود بين دول المنطقة.

    وناقش المشاركون في المؤتمر هذا المحورين في إطار البرنامج الذي أعده المكتب الدائم لمنظمة مؤتمر لاهاي للقانون الدولي الخاص من جملة مواضيع تتعلق بتبسيط إجراءات التداول العابر للحدود للوثائق العامة والاتجار بالطفل والأطفال اللاجئين والمشردين ودعم الطفل العابر للحدود وتحديات التنفيذ والتسوية الدولية للمنازعات.

    وقد شارك في هذا المؤتمر عدد من أصحاب الفضيلة القضاة والخبراء والأكاديميين المتخصصين إضافة إلى ممثلين عن الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.



    http://www.shabiba.com/innerpage.asp?detail=85097

    اللهم .. ارحم من اشتاقت لهم أنفسنا وهم تحت الترآب

    تعليق

    يعمل...
    X