إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السيسي: العلاقة الإستراتيجية مع الولايات المتحدة قويةالسيسي: العلاقة الإستراتيجية مع الولايات المتحدة قوية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السيسي: العلاقة الإستراتيجية مع الولايات المتحدة قويةالسيسي: العلاقة الإستراتيجية مع الولايات المتحدة قوية

    قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن علاقة مصر بأمريكا البعض يراها ليست بالمستوى المطلوب، لكن الحقيقة أن العلاقة الإستراتيجية مع الولايات المتحدة قوية. وأجاب السيسي خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "القاهرة 360"، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، اليوم الجمعة، على سؤال هل أمريكا راعية السلام في الشرق الأوسط؟ قائلًا، "إن أمريكا دولة عظمى شئت أم أبيت، وهذا هو دورها في أن تكون راعية السلام".


    اخبار مصر
    سيو
    بالون المعدة افضل دكتور يقوم بهذه العملية دكتور طارق افضل دكتور بمصر والشرق الاوسط
    تكميم المعدة مع دكتور طارق البحار
    translation offices in Egypt
    translation office in dubai
    translation services company in Dubai
    DCM Logistic management Company best company in Egypt


    علاج السكر نهائيا

  • #2
    نظمت مؤسسة الرئاسة، اليوم السبت، حفل إفطار للأسرة المصرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعدد كبير من مختلف فئات المجتمع والوزراء، وأمهات شهداء الجيش والشرطة، وطلاب من كلية الشرطة والكلية الحربية، وعدد من الأبطال الرياضيين والإعلاميين، ورؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة وعدد من الفنانين.
    من جانبه، ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسى كلمة أكد فيها احتياج مصر إلى العمل والإخلاص والصبر، خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى حالة الاستقرار والأمن التي تحققت في مصر خلال الفترة الماضية، وحدوث تقدم في هذا الأمر، موضحًا أنها ليست فقط على مستوى الأنشطة الإرهابية، ولكنها تمتد إلى المجتمع المصري ككل والتي عادت بالتدريج.
    وقال السيسي إن هذا التقليد تحرص عليه مؤسسة الرئاسة منذ توليه المسئولية، مضيفًا "هذا تقليد أنا بحافظ عليه وحريص على إني أعمل ده، ومحتاجين إننا نحافظ على الهوية والثقافة والعادات المصرية الجميلة والنبيلة"، مشيرًا إلى أن إفطار الأسرة المصرية محاولة من مؤسسة الرئاسة لتأكيد حرصها على هذه العادات والتقاليد، والتي لابد أن نعززها ونؤكدها في مواجهة محاولات تغييرها أو أضعافها.
    وتابع السيسي : "مر سنتين من الفترة الرئاسية خلال اليومين الماضيين، وقدمنا ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية للمصريين"، مشيرًا إلى أن كل إنجاز تحقق في السنتين الماضيتين هي إنجازات المصريين وليس أحدًا آخر.
    وأضاف السيسي أن ما تحقق خلال العامين الماضيين كبيرًا جدًا في تلك الفترة، وهناك إنجازات وافتتاحات أخرى ستتم خلال الشهور المقبلة، كما أن هناك أشياء أخرى لن نعلن عنها خلال الفترة الحالية.
    ونوه الرئيس السيسي، إلى أن شهر رمضان يشهد زيادة في الاستهلاك بنسبة 20% بالمقارنة بالأشهر الأخرى، وبالتالي فإن هناك بعض الجهات أو التجار الذين يحاولون رفع الأسعار على الشعب المصري، ودعاهم إلى عدم رفع الأسعار حتي يستطيع الشعب أن يقضي شهر رمضان بشكل لائق وكريم.
    وأشار الرئيس السيسي، إلى أنه تم الاتفاق مؤخرًا علي زيادة المعاشات بنسبة 10% حتي يستطيع هؤلاء الذين قدموا وأنجزوا من أجل الوطن أن يعيشوا حياة لائقة مع تقدم العمر، حيث أنهم قدموا الكثير للوطن، موضحًا أن الحد الأدنى للمعاشات ليس لائقًا ولا يكفي، وأنه يتمنى أن يقدم المزيد، وإذا لم نوفر ذلك سنكون مقصرين، ولكن الأمر يتوقف علي توافر الإمكانات.
    وقال السيسي، أن ما حدث الأعوام الخمس الماضية أثر كثيرًا على حركة الاقتصاد، مضيفًا "أننا حققنا الكثير من التقدم والتغيير بفضل الخطوات التي حدثت، لكن كان لها تكلفة عالية، وبالتالي فإننا نأمل أن يسود الاستقرار ليس فقط فيما يتعلق بمحاربة الإرهاب، وإنما أيضًا فيما يتعلق بتماسك المجتمع حتي نستطيع المضي قدمًا إلى الأمام".

    اخبار مصر
    سيو
    بالون المعدة افضل دكتور يقوم بهذه العملية دكتور طارق افضل دكتور بمصر والشرق الاوسط
    تكميم المعدة مع دكتور طارق البحار
    translation offices in Egypt
    translation office in dubai
    translation services company in Dubai
    DCM Logistic management Company best company in Egypt


    علاج السكر نهائيا

    تعليق

    يعمل...
    X