إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

«كشف المستور» وهم يجلب الخسائر للنساء وخاصة المراهقات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • «كشف المستور» وهم يجلب الخسائر للنساء وخاصة المراهقات

    كثيرون هم الذين يرتادون بيوت المشعوذين والسحرة والعرافين.. في كل مكان.. يدعون معرفة عالم الغيب وقراءة الطالع وتبديل الأحوال, يوهمون الغير بقدراتهم على فك السحر وجلب السعد وهم لا يملكون شيئا.. قارئة الكف, قارئة الفنجان, وضاربة الودع.. يوهمن النساء بقدرتهن على قراءة كل شيء في حياة المرأة... في هذا التحقيق التقينا ببعض النساء اللاتي وقعن في هذا الفخ.

    قارئة الكف

    تقول ياسمين محمد»أكثر من يلجأ إلى قارئة الكف هن من البنات في سن المراهقة حيث تذهب إليها الفتاة لمعرفة مستقبلها وطالعها وعن تجربة منى شخصيا فقد قامت بفتح يدي وسألتني بعض الأسئلة الخاصة ثم أخبرتني بأنني سأتزوج شخصا من أقاربي ولن أكون سعيدة معه, وستواجهني مشاكل عصيبة, فخفت كثيرا ومازلت اشعر بالخوف ولم يتقدم لي أي احد من أقاربي لخطبتي حتى الآن بالرغم من مرور سنتين على ذلك بل أن كل من تقدم لخطبتي هم أناس لا اعرفهم وليسوا من الأقارب, وعرفت أنها أخذت تبني أفكارها على الأسئلة التي طرحتها علي مسبقا, حيث كان من ضمن الأسئلة هل تحبين زواج الأقارب فقلت لها لا أفضل ذلك خوفا من المشاكل العائلية.

    فتش الورق

    أما وضحى جابر فتحكي تجربتها قائلة: لقد ذهبت إلى منزل إحدى صديقاتي وتم استدعاء تلك المرأة التي تعاملت معها حيث أحضرت ورق اللعب أو ما يسمونه (الباصرة) وأعطتني إياه وقالت امسكيه بيدك وقلبيه جيدا واذكري في نفسك الأمر الذي يشغل بالك وتودين معرفته ففعلت ما قالت ثم فرشت الورق بنفسي على الأرض بالمقلوب ثم قامت بفتحه جميعا وقالت صورة المرأة هي أنت وصورة الرجل هو زوجك وصورة (الشائب) الذي بينكما هو أبو زوجك يسعى إلى الخلاص منك ويحاول إقناع زوجك بالزواج من أخرى وتلك المرأة هي أخت زوجك لا تحبك وتغير منك وتتمنى لك الموت, فخرجت من عندها وأنا احمل الأحقاد على أهل زوجي.

    البخور

    وتقول ظبية سعد: لقد ذهبت إلى إحدى هؤلاء النساء فأحضرت (المبخر) وأحضرت لها أنا الجمر ووضعت هي البخور وجعلتني أتبخر به ثم أخذت (تتمتم) وتتحدث بصوت منخفض بكلام لا اعلم ما هو ثم قالت لي: هناك امرأة تسعى للتفريق بينك وبين زوجك ثم أعطتني (صرة) أو قطعة من القماش ملفوفة بشيء لا اعلم ماهو وقالت لا تفتحيه وأخفيه تحت فراش زوجك لتصرفي تلك المرأة عنه وكانت رائحة تلك الصرة كريهة وأقنعتني بان هذا ليس سحرا, حيث أعطتني صرة أخرى أضعها في ملابسي وقالت اسمها(جلبة) تجلب الخير لك وتمنع عنك كل الشر وتجعل زوجك يطيعك ولا يرفض لك طلبا ولكن لم ألاحظ تغييرا في زوجي حيث كان شديد القسوة ولم يتغير في المعاملة أبدا بل ازداد شره ولربما كان ذلك عقابا من الله على تلك المعصية التي قمت بها واني لنادمة على ذلك ندما شديدا وأدعو الله ليلا ونهارا أن يغفر لي ذلك الذنب الذي اقترفته كما صارحت زوجي بما قمت به وطلبت منه السماح وسامحني وحلف واقسم بالله انه لا توجد أي امرأة في حياته وأنها كاذبة وانه كان يمر بظروف صعبة في عمله ومع أهله وكانت هذه سبب قسوته علي هو الضغط النفسي الشديد الذي كان يقع تحته وكان هذا ينعكس على تعامله.

    نصب واحتيال

    أما بثينة حسن فتقول: هن يلجأن فقط لسحب الأموال وأخذها بالحيل والخدع والأكاذيب ويعتمدن إلى حد كبير على الأسئلة التي نجيب عنها فتنشأ لديهن فكرة من خلال الظروف المحيطة بنا حيث تعرضت لعملية نصب عندما ذهبت لإحداهن التي تفرش قطعة من القماش وتجعلني انثر الحجارة فوقها ثم تقول لي: معمول لك سحر أنت وزوجك وكانت تواجهنا الكثير من المشاكل وسأفك السحر عن زوجك بعشرة آلاف ريال ولجأت لبيع مجوهراتي حتى أعطيها المبلغ ولم يتغير من الحال شيء فنحن نعيش الكثير من المشاكل والمنازعات واختلاف الرأي وعندما حاولت الاتصال بها لم ترد علي ثم غيرت رقمها نهائيا وهذا دليل على نصبها واحتيالها.

    أما وداد خالد فتقول: أنا أحب زوجي كثيرا وتعرضنا لظروف صعبة وصبرت معه حتى غير الله أحوالنا وأصبحت أحواله المادية ميسورة لكنه صارحني بأنه يريد الزواج من أخرى فلجأت إلى إحداهن وطلبت منها صرفه عن التفكير في الزواج وأخذت مني ثلاثة آلاف لتصرفه عن الزواج, إلا انه تزوج بعد شهر تقريبا من إعطائي المبلغ لها فخسرت الأموال وما استفدت شيئا غير عذاب الضمير والخوف من الله.

    رأس الحمار

    أما خديجة محمد فتقول : اتصلت بإحداهن فقالت لي أعطيني عشرة آلاف لأدلك على الطريقة وبعد أن أرسلت لها المبلغ قالت خذي رأس حمار وضعيه في قدر ثم أغليه واطلبي من زوجك أن يشرب من هذا الماء واستخدميه في طبخ الطعام له وسيصبح زوجك مطيعا لك ولا يرفض لك طلبا كالحمار تماما وأشد طاعة منه

  • #2
    [align=center]استغفر الله العلى العضيم.
    قال سبحلنه وتعالى =لايفلح الساحر حيت اتى=
    صجق الله العضيم.
    موضوع جيد جدا وشائع اليومين دول ولا تنسى اخى وسيم ان الكتير من الرجال هما كمان +اقبلو على فعل الاعمال الشيطانية هده .
    ودوو مناصب عليا كمان.
    وشكرا على هدا الموضوع لك من شاهناز كل الود.
    وعيد مبارك سعيد
    [/align].
    اللهم يا مقلب القلوب والابصار تبت قلوبنا على دينك
    واهدنا لما فيه خير لنا
    واعز الاسلام والمسلمين
    يارب العرش العظيم

    تعليق


    • #3
      اشكرا جدا علي ردك علي هذا الموضوع وبارك الله فيكم وكل عام وانتم بخير وسيم العاشق لنورهان

      تعليق

      يعمل...
      X