إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معدل السكر الطبيعي للحامل بالارقام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معدل السكر الطبيعي للحامل بالارقام

    عندما اكتشفت لأول مرة كنت حاملا واحدة من الأشياء الأولى التي بدأت البحث عن كل من الاختبارات قبل الولادة والإجراءات.

    هناك العديد من الاختبارات والإجراءات التي تمت الآن مقارنة مع أكثر من 30 عاما عندما ولدت.

    واحدة من الاختبارات التي بحثت كان اختبار فحص الجلوكوز الحمل. أردت أن أجد بدائل طبيعية لمشروب الجلوكوز المطلوب للاختبار.

    في البداية، بحثت على الانترنت وجدت أن العديد من النساء فقط تستهلك 50 غراما من السكر كبديل طبيعي لشراب الجلوكوز قبل صنع يسمى الجلوكولا. ثم يأخذون الجلوكوز الدم كما يفعلون عند شرب الجلوكولا.



    بلدي أوب، الذي قدم لي فعلا عندما ولدت، وقال انه يمكن أن يكون أي شيء مع 50 غراما من السكر ساعة قبل الاختبار بدلا من شرب الجلوكلا. وقال إنه إذا كان له، سيكون مجرد عصير الفاكهة التي تحتوي على 50 غراما من السكر للاختبار.

    قبل أن تحدثت معه عن البدائل الطبيعية لمشروب الجلوكوز، كنت مستعدا لي أن تخبرني بأنني اضطررت إلى شرب الجلوكلا ولم تكن هناك خيارات أخرى. وفوجئت أنه دعم شرب شيء آخر بدلا من الجلوكولا.

    على الرغم من شرب الجلوكولا ليست صحية، وأود إذا كنت بحاجة إلى. ولكن، عندما كنت غثيان بالفعل من الحمل وتريد في محاولة لتجنب الأطعمة المصنعة / المحملة كيميائيا، لماذا لا تختار الخيار صحية مع آثار جانبية أقل طالما انها فعالة كما.

    كيف يعمل فحص فحص الجلوكوز الحمل:

    يوصى بإجراء اختبار فحص الجلوكوز في الحمل بعض الوقت بين 24 و 28 أسبوعا من الحمل. وهو اختبار يستخدم الاختيار لمرحلة ما قبل السكري ومرض السكري. نتائج الاختبار تكشف عن قدرة الجسم على استخدام الجلوكوز، وهو نوع من السكر.

    يتضمن الاختبار شرب سكرية تسمى غلوكولا تحتوي على 50 غراما من السكر. ثم، بعد ساعة واحدة، سيتم اختبار الدم لقياس مستوى السكر في الدم. يوصي العديد من أخذ الاختبار في حين الصيام، ومع ذلك؛ وهذا ليس ضروريا.

    عوامل الخطر لسكري الحمل وهل من الضروري القيام اختبار فحص الجلوكوز؟

    عندما سألت أوب الخاص عن اختبار فحص الجلوكوز في الحمل، قال إنه لم يكن يعاني من الإصابة بسكري الحمل لأنه ليس لدي أي عوامل خطر. وقال إنه يمكن أن يضمن تقريبا لن يكون لدي مرض السكري الحمل، ولكن نظرا لفرصة أقل من 1٪ من لي وجود ذلك، فقط لأن الأطباء لا يريدون (المسؤولية) أن تقاضي، لديهم لتوصية اختبار جميع الحوامل نساء. وقال إنه قبل 40 عاما لم يكن لي حتى اختبار لي لمرض السكري الحمل لأنه ليس لدي أي عوامل الخطر. قبل عام 1973، تم فحص النساء الحوامل فقط لسكري الحمل ولم يتم اختبارهن ما لم يكن لهن عوامل خطر.

    وتشمل عوامل الخطر لسكري الحمل:
    - تاريخ عائلي لمرض السكري الحملي
    - التشخيص المسبق لمرحلة ما قبل السكري أو السكري
    - زيادة الوزن

    هل يمكنك رفض اختبار فحص الجلوكوز؟

    نعم، كما هو الحال مع أي اختبارات أو إجراءات، يمكنك رفض ذلك أو طلب استخدام بديل طبيعي لمشروب الجلوكوز. أود أن أسأل بالتأكيد أوب الخاص بك أو القابلة حول استخدام شراب الجلوكوز البديل إذا كنت لا تريد أن تشرب الجلوكولا. قد تكون أكثر انفتاحا عليه مما تظن، مثل مع طبيبي.

    لماذا يريدون منك شرب الجلوكولا بدلا من تناول 50 جرام من السكر؟

    الشراب يجعل من السهل على الأطباء والمرضى كما هو شراب مسبق الصنع مع كمية محددة من 50 غراما من السكر. عند تناول الطعام أو شرب الأطعمة الأخرى بدلا منه، فإنه يجعل من الصعب على الأطباء لتحديد ما إذا كان لديك بالضبط 50 غراما من السكر. ومع ذلك، بالنسبة للمرضى ضميريا، فمن مهمة سهلة لتحديد ما الأطعمة أو المشروبات للاستهلاك التي تحتوي على 50 غراما من السكر. العثور على بدائل طبيعية لمشروب الجلوكوز هو في الواقع من السهل جدا! العديد من العصائر الفاكهة تحتوي على ما يقرب من بالضبط 50 غراما من كمية السكر.
    ان معدل السكر الطبيعي للحامل المحافظة عل نسبة ومعدل سكر طبيعي في الدم من اهم العوامل التى يجب ان تراعىيها الماءة الحامل اثناء فترة الحمل....
يعمل...
X