إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقن إبر الكولاجين للشعر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حقن إبر الكولاجين للشعر

    الكولاجين للشعر ، يعتبر الشعر من ضمن العوامل الأساسية التى تدل على الجمال والصحة خاصة بالنسبة للنساء، حيث يرغبن نسبة كبيرة من النساء فى الحصول على شعر طويل وكثيف مع تمتعه باللمعان والنعومة والصحة، إلا أن جمال الشعر وصحته ورونقه يظل حتى إنتهاء المرحلة الشبابية ومن ثم يبدأ فى فقد جميع مميزاته شيئاً فشيئاً مع التقدم فى العمر.

    من المعروف أن التقدم فى العمر يصاحبه العديد من التأثيرات على الجسد، حيث يفقد الإنسان صحته وجمال مظهره مع الشعور بالتعب والإرهاق بشكل دائم وظهور التجاعيد على الجلد مع قلة القدرة على القيام بالأنشطة اليومية وفقد الشعر وقصر طوله وقلة كثافته ولمعانه ورونقه.

    لذا يجب علينا الإهتمام بأجسامنا والحفاظ عليها على قدر المستطاع والإعتناء بجمالها مع تزويدها بما خسرته نتيجة التقدم فى العمر.

    يعكس جمال وصحة الشعر مدى تمتع الشخص بصحة جيدة كما أنه يدل على إهتمام الشخص بنفسه، وفى حالة ظهور الشعر بشكل غير صحى وجمالى يدل ذلك على إصابة الشخص بمرض ما أو عدم إتباعه نظام غذائى صحى ويستمر شعره فى التساقط وتدهور حالته الصحية ونقص كثافة الشعر ومن ثم تبدأ المعاناة من مشكلة الشعر الخفيف ، يمكنكم زيارة مركز صحتنا للعلاج فى الأردن لعلاج مشاكل الشعر .

    الآن توفرت العديد من الحلول للإهتمام بالشعر والعناية بجمال وصحة الشعر مع تجديده وإعادته لوضعه الذى كان عليه فى السابق مع الإمتناع عن فعل أى شئ يضره أو يمسه بآذى، ومن هذه الحلول الكولاجين لعلاج مشاكل الشعر.
يعمل...
X