إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علاج حديث جداً الزنجبيل يقتل خلايا سرطان المبيض ... موضوع هام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علاج حديث جداً الزنجبيل يقتل خلايا سرطان المبيض ... موضوع هام

    دراسة: الزنجبيل يقتل خلايا سرطان المبيضأعلن باحثون في رابطةأبحاث السرطان الأميركية، بجامعة ميتشيغان، أن الاختبارات أظهرت أن الزنجبيل يساعدعلى قتل الخلايا السرطانية، وبخاصة تلك التي تصيب المبيض، كما أن لديه القدرة علىوقف تحول الخلايا السرطانية إلى خلايا مقاومة للعلاج.

    وكان الباحثون قداستخدموا مسحوق الزنجبيل، الذي يباع في متاجر العطارة، من خلال إذابته في محلول،ووضعوه على خلايا سرطانية في المبيض، وبعد فترة، اكتشفوا أن التجربة أدت إلى موتجميع الخلايا في كل الاختبارات التي أجريت، بحسب جريدة "القبس" الكويتية.

    ويعرف أن الزنجبيل، المستخدم كأحد التوابل وكمشروب أيضاً، يساعدفي علاج الغثيان، وله خصائص مضادة للالتهاب.

    وأظهرت الاختبارات حدوث نوعينمن موت الخلايا، النوع الأول كان بانتحار الخلايا المسرطنة أما النوع الثاني فيشبهالالتهام الذاتي.

    وقالت ريبيكا ليو، معدة التقرير، إن "'غالبية مرضى سرطانالمبيض يصابون بالمرض عدة مرات، بحيث يصبح في النهاية مقاوماً للعلاج بالأدويةالكيميائية التي تقوم بعملية دفع الخلايا إلى الانتحار".

    وأضافت ليو "إذاكان بإمكان الزنجبيل دفع الخلايا إلى التهام نفسها، بالإضافة إلى التسبب في قتلهامن خلال انتحارها، فانه لربما كان قادراً على التحايل على مقاومة الخلايا للعلاجاتالكيميائية التقليدية".

    من جهتهم قال خبراء أمراض السرطان في بريطانيا أنهرغم إمكانية أن يشكل الزنجبيل أساساً لدواء جديد في المستقبل ، فانه لا تزال منالضروري التأكد من النتائج من خلال إجراء المزيد من الأبحاث.

    هذا وحذرالباحثون من أن النتائج لا تزال في مراحلها الأولية وتحتاج لإجراء مزيد منالاختبارات على الحيوان لمعرفة ما إذا كان من الممكن التوصل للنتائج ذاتهاللإنسان.

    كما استبعد الباحثون وجود تأثيرات جانبية للزنجبيل لذلك سيكون منالسهل تصنيعه على شكل كبسولات عندما تخلص النتائج النهائية إلى حقيقة تأثيره علىمرض السرطان.
    "
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    بعد قرأتكم للموضوع ... أتمنى ان تكونو استفدتو وتستخدمو الزنجبيل ف حياتكم اليوميه ..
    "" صراحه الزنجبيل ف الشاي ما في احلى منه""

  • #2
    شكرا موضوع مفيد....صدقت الزنجبيل في الشاي مافي احلى منه
    إبتسم فابتسامتك حتما ستكون سببا لسعادة الآخرين

    تعليق


    • #3
      يسلمووووووووووو ع المعلومة
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • #4
        لا شكر على واجب

        تعليق

        يعمل...
        X