إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جلالته ينعم بوسام عمان المدني على علي الحبسي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جلالته ينعم بوسام عمان المدني على علي الحبسي

    جلالته ينعم بوسام عمان المدني على علي الحبسي



    تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - فأنعم بوسام عمان المدني من الدرجة الرابعة على اللاعب علي بن عبدالله الحبسي تقديرا له لتميزه في المجال الرياضي. قام بتسليمه الوسام معالي السيد علي بن حمود بن علي البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني خلال استقبال معاليه له بمبنى الديوان بمسقط صباح أمس حضر المقابلة معالي المهندس علي بن مسعود بن علي السنيدى وزير الشؤون الرياضية.
    وعلي عبدالله بن حارب الحبسي، من مواليد 30 ديسمبر 1981 في ولاية المضيبي قرية العينين ويلعب مع نادي بولتون واندرز الإنجليزي.
    بدأ علي الحبسي مسيرته الكروية مع نادي المضيبي، ومن بعدها انتقل إلى النصر العماني واحرز معه كأس جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، وفي عام 2003 انتقل إلى نادي لين النرويجي، ولعب معهم حتى عام ،2005 وقد شارك في تلك الفترة في 64 مباراة مع النادي، وقادهم إلى الوصول إلى المركز الثالث في الدوري، وقد اختير في عام 2004 و2005 كأفضل حارس في الدوري النرويجي، وفي عام ،2006 انتقل إلى نادي بولتون واندرز الإنجليزي وبدأ علي الحبسي المشاركة مع المنتخب الوطني لكرة القدم في كأس الخليج 2002 وكأس الخليج ،2004 وكأس الخليج 2007 وقد حصل في كل البطولات على لقب أفضل حارس مرمى. وحصل على أفضل ثالث عربي عام 2006 وعلى جائزة أهم الشخصيات المؤثرة على شعوبها في الوطن العربي.

    السنيدي يثمن عاليا المكرمة السامية
    ثمن معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي وزير الشؤون الرياضية عاليا المكرمة السامية التي تفضل بها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - على اللاعب الدولي علي بن عبدالله الحبسي لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وذلك بالانعام عليه بوسام عمان المدني من الدرجة الرابعة. مشيرا معاليه الى ان هذه اللفتة السامية تأتي في اطار الرعاية الابوية الكريمة التي يحظى بها الرياضيون من لدن راعي الشباب الاول سلطان البلاد المفدى. مؤكدا معاليه بان منح هذا الوسام الغالي للاعب الدولي علي الحبسي له دلالات عميقة واشارة واضحة لحث الرياضيين على بذل المزيد من الجهد والعطاء والتفاني لرفع اسم السلطنة عاليا في المحافل الرياضية الدولية.
    وأضاف وزير الشؤون الرياضية بأن منح هذا الوسام للاعب الدولي علي الحبسي سيكون له أثره البالغ في نفس اللاعب وهو مثار فخر واعتزاز له ولكافة الرياضيين العمانيين كما وان تكريم جلالته - أبقاه الله - للرياضيين المتفوقين وحرص جلالته على توفير كافة السبل لهم يأتي استمرارا للنهج السامي لتنمية الموارد البشرية في مختلف المجالات، في حين ان تزامن هذه اللفتة الكريمة مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني الثامن والثلاثين المجيد زاد من الفرحة والبهجة والسعادة في نفوس الرياضيين وهم يحتفلون بالمنجزات العظيمة والمتتالية لهذا العهد الزاهر الميمون لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه -.

    الحبسي : الوسام فخر لكل رياضيي عمان
    أكد الحارس الدولي علي الحبسي ان المكرمة السامية التي أنعم بها جلالته عليه وسام وفخر لكل رياضيي السلطنة مؤكدا انه شرف كبير لكل رياضي وهو دليل على الاهتمام والرعاية الابوية من لدن راعي الشباب الاول الذي أولى قطاع الشباب والرياضة كل الاهتمام والدعم.
    وأضاف الحبسي ان هذا الوسام سوف يزيد من حماس ورغبة كل الرياضيين ويكون ساندا للمنتخب الوطني ونحن مقبلون على المشاركة في دورة كأس الخليج العربية التاسعة عشرة لكرة التي نتمنى ان نظفر بكأسها ونقدمها هدية لراعي الشباب الاول.
    وأكد الحبسي ان الوسام الذي حصل عليه هو وسام لجميع لاعبي المنتخب الوطني والرياضيين في السلطنة وسيكون حافزا لي للاستمراراية في الدوريات الاوروبية.

    اعتبره تكريما ساميا على صدور جميع اللاعبين..
    اتحاد الكرة يثمّن حصول الحبسي على وسام عمان
    ثمن الاتحاد العماني لكرة القدم المكرمة السامية التي أنعم بها مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المفدى - حفظه الله ورعاه - على لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم علي بن عبدالله الحبسي بمنحه وسام عمان المدني من الدرجة الرابعة.
    والاتحاد العماني لكرة القدم وأسوة بكافة أفراد الشعب العماني الذين يحتفلون هذه الأيام بمناسبة العيد الوطني الثامن والثلاثين المجيد فإنه إذ يرفع آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لمولانا - أدام الله عزه وسلطانه - فإنه يعتبر هذا الوسام تكريما ساميا على صدور جميع لاعبي كرة القدم في السلطنة وحافزا لهم لمواصلة العطاء وحصد الإنجازات ورفع اسم عمان عاليا في كافة المحافل والمشاركات الدولية.
    ولا يفوتنا إلا أن نحتفي بهذا الوسام السامي وأن نبارك لنجمنا المتألق والمبدع والخلوق علي بن عبدالله الحبسي الذي يعد بصدق سفيرا مشرفا لكرة القدم العمانية في الملاعب العالمية ومثلا أعلى لجميع لاعبي السلطنة ونتمنى له مزيدا من التألق والتقدم والانجازات.
    من جانبه قدم السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم أسمى آيات الشكر والتقدير إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم سلطان البلاد المفدى حفظه الله ورعاه على المكرمة السامية التي أنعم بها مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المفدى - حفظه الله ورعاه - على لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم علي بن عبدالله الحبسي بمنحه وسام عمان المدني من الدرجة الرابعة.
    وقال السيد خالد في تصريحه : لقد أنعم علينا مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه كأسرة رياضية بمكرمة سامية ، بمنح اللاعب المتميز علي الحبسي وسام عمان المدني من الدرجة الرابعة . حيث تأتي هذه المكرمة السامية مترافقة مع أغلى المناسبات لدينا نحن ابناء عمان وأبناء الوسط الرياضي الكروي ألا وهي احتفالنا بالعيد الوطني الثامن والثلاثين المجيد لنهضتنا الغالية التي قادها بحكمة مولانا صاحب الجلالة سلطان البلاد المفدى والتي أرتقت بعمان إلى أعلى المستويات في جميع المجالات .
    ويشرفني هنا بإسمي شخصيا وبإسم إخواني في مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم وجميع الأندية واللاعبين والحكام والمدربين والعالمين في مجال كرة القدم أن ارفع لمولاي سلطان البلاد المفدى اسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان على هذه المكرمة السامية معاهدين جلالته على أن نبذل قصارى جهودنا وفق توجيهاته الرشيدة لرفع اسم عماننا الغالية في جميع المحافل الرياضية ونعمل على أن تبقى في المقدمة دوما بمشيئة الله .
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    بـصـراااحة يـسـتـاهلـة عـلي الـحـبـسـي الوسـام لأن قـدم الـكـثـر للـكره العـمانيـة وأيـضـا مـثـل الـسـلـطنـة في الـخـارج في إنـجلـترا

    وأتمنى لـه الـتوفـيق دائـما
    تواضع تكن كالنجم لاح لناظر
    على طبقات الماء وهورفيع
    ولا تكو كالدخان يعلو بنفسه
    على طبقات الجو وهو وضيع

    تعليق


    • #3
      اكبر فخر بصرااحه ...
      ويستاهل الحسبي ..
      واتمنى يكوون الوسام حافز له لبذل المزيد هوو وغيره..
      http://www6.0zz0.com/2009/08/30/17/499753640.gif

      تعليق


      • #4
        حقآ يستاهل الحبسي ، وما أُعطي عن فراغ "سفير الكرة العمانية" ...
        مبروك فاتك مبروك يا السويقاوية مبروك الباطنة
        مبروك عليكم الكاس
        سويقاوي

        تعليق


        • #5
          سلاموواااااااااااااااااا_
          يستاهل علي الحبسي الوسام _
          ويسلم مولاي السلطان علي هذي المكرمة _
          وتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــميز ت ...


          حــــــــــــــــــــين تشآبه الجميع ....






          .......

          تعليق


          • #6
            يستاهل حارسنا والنعم فية . ما قصر جلالة السلطان قابوس

            تعليق


            • #7
              >> يستاااهل علي الحبسي >> فديتــه

              آفضل حارس (( يا عيني ))
              الله أولاً . .
              لنكمل حياتنا هكذا نحزن لله و نفرح لله و نغضب لله و نجاهد لله و نبتسم لله و نعمل لله
              لانني قلبت الامور كلها و الحياة كلها فلم اجد شيئاً أهم من أن يكون
              الله أولاً في كل شيء !
              الله لا ينساك
              لا ينساك ابداً ان جعلته اولاً في كل شيء
              ،

              ::
              إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ
              ،،

              http://upload.omanlover.org/out.php/i39753_image1.jpg
              http://www.4shared.com/audio/voP1m6VA/__-___.htm
              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
              ::
              " good-bye oman lover " ♥

              تعليق


              • #8
                يستاهل الحبسي كل الخير
                وبالتوفيق له وكل الاعبين

                تعليق

                يعمل...
                X