إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ريال مدريد : التوقيع مع ارشفين وكريسبوالأسبوع المقبل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ريال مدريد : التوقيع مع ارشفين وكريسبوالأسبوع المقبل

    التوقيع مع ارشفين وكريسبوالأسبوع المقبل


    نشرت صحيفة الـas الاسبانية , تقريراً رسمياً سوف يسعد عشاق ( المدريديستا ) , حيث تحدثت فيه عن موعد توقيع نادي ريال مدريد الاسباني مع لاعبين مهاجمين , وهما الأرجنتيني " هيرنان كريسبوا والمهاجم الروسي" أندريه آرشفين , وكشفت الصحيفة الاسبانية المقربة من أسوار النادي الملكي , بان المهاجمين ارشفين وكريسبوا سيتم التوقيع معهم الاثنين المقبل.
    ولقد أضافت الصحيفة الاسبانية : " ان السيد " بيرداغ مياتوفيتش" المدير الرياضي لنادي ريال مدريد الاسباني , أصبح على قناعة تامة , بطرح هذين الاسمين الأسبوع المقبل على طاولة المفاوضات للتوقيع معهم , لينهي الأمر بشكل سريع لتعويض النقص لدى هجوم نادي ريال مدريد , في ظل الاصابات الحاصلة في الفريق وأبرزها المهجم فان نستلروي "



    أضافت الصحيفة ان اللاعب هيرنان كريسبوا لديه نظرة مختلفة من حيث توقيع العقد , او المدة التي سيلعبها اللاعب في مدريد وهو يفضل أن يعلب لمدة عاما ونصف العام , بينما الادارة في مدريد تريد اللاعب لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة ’ وسوف يتم اخذ الموضوع بعين الاعتبار خلال التفاوض الذي سوف يتم مطلع الاسبوع المقبل .


    أصبح اللاعب الروسي" أندريه أرشفين " على خطوة واحدة من توقيع العقد , فهو ينتظر التحرك الأخير والرسمي من قبل "بيدجا مياتوفيتش" لابرام الاتفاقية بشكل علني , حيث يبلغ سعر اللاعب 20 مليون , بعد ان تم تخفيضه من 25 مليون الى 20 مليون , من اجل تسهيل عملية الانتقال خلال يناير المقبل قبل بداية الدوري الروسي لمرحلة الاياب .

    ولقد أوصى وكيل أعمال اللاعب السيد : " دينيس لشاتير " لاعبه " اندري أرشفين " بالانقتال الى مدريد , فهو من أفضل اندية العالم , وسوف يجد الماكن المناسب له في خط الهجوم وباستطاعته اللعب في جميع المراكز المتقدمه "
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

  • #2
    صحيفة الـ as : مياتوفيتش قد ينهي صفقة كريسبو وارشافين يوم الاثنين





    هذا ما تناقلته صحيفة as الاسبانيه في عددها الصادر اليوم بانه الصربي بيدجا مياتوفيتش حدد موعد يوم الاثنين موعد من اجل اتمام صفقة كلاً من المهاجم الارجنتيني كريسبو والروسي اندريه ارشافين ، المهاجم الارجنتيني لتعويض غياب الهولندي فان نستلروي الذي كان قد تعرض لاصابه وسيغيب على اثرها لنهاية الموسم ، في حين سيكون التوقيع مع الروسي ارشافين لسد ثغرة همزة الوصل بين الهجوم ولاعبو الوسط بالاضافه الى انه قد يعوض غياب روبين المصاب هو الاخر .



    الارجنتيني كريسبو يعتبر واحد من اهم الصفقات وذلك لتعويض غياب الهولندي وطبقاً لاخر التقارير فانه الاعب بات قريب اكثر من اي وقت مضى للانضمام الى صفوف الفريق الابيض ، ولكن ما يؤجل اتمام التعاقد هو الاختلاف في مدة العقد فالاعب يطلب موسم ونصف على الاقل في حين ريال مدريد يريده فقط لـ 6 اشهر والتي يراها الاعب الارجنتيني غير كافيه له من اجل التأقلم ويبدو وانه الاعب يريد ان يقضي اكثر وقت ممكن في صفوف الفريق .


    الروسي ارشافين الاختلاف هنا متوقف على القيمه السوقيه للاعب ، فالنادي الروسي يطلب ما يقارب ال 20 مليون من اجل التخلي عن الاعب فيما ترى ادارة ريال مدريد بانه السعر مرتفع كون الاعب حالياً متوقف عن العب بسبب توقف وانتهاء الدوري الروسي بالاضافه الى انه الاعب لن يتمكن من المشاركه في بطولة الابطال بسبب مشاركته مع فريقه زينيت ، ولكن الاتفاق قد يتم وطبقاً لما ذكره وكيل اعماله السيد دينيس [ ريال مدريد هو اقرب نادي لضم ارشافين والاعب سيكون سعيد هناك لانه سيلعب في افضل نادي بالعالم ]
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

    تعليق


    • #3
      كريسبو ، اتصال جديد مع ريال مدريد الاسبوع المقبل





      ريال مدريد بالفعل من طلباتها كان هرنان كريسبو بعد الاتصالات هذا الاسبوع من النادي الأبيض مع ممثل الأرجنتين ، فرناندو هيدالجو.

      المحادثات لن تستأنف حتى الاسبوع القادم ، ولكن حتى هذه اللحظة لم تصل الى أي اتفاق حتى أن الجبهة هي بيضاء من كانون الثاني / يناير المقبل بهدف واضح .



      ليت الأيـام ترجع قليلاً
      فيلتقي الأصدقاء مرة
      أخرى ولو أنهم لم
      يفترقوا كثيراً!!
      غــزة أنـــتِ في القلــب

      تعليق


      • #4
        مدير اعماله :- ريال مدريد الاقرب لأرشفين



        لاشتير . وكيل اعمال الاعب الروسي ارشافين.صرح لموقع فوتو ميركاتو قائلا "ريال مدريد هم الاقرب لضم ارشافين.يوجد هناك مقومات جيدة للصفقة . لكن لم تتم بعد اي مفاوضات جدية. "
        وقال لاشتير ان لاعب كرة القدم يفضل اللعب في الدوريات الكبرى: "اسبانيا وايطاليا وانجلترا. التي البطولات اللتي يتمنى التواجد فيها اي لاعب وهذا امر ليس بجديد.

        في نوفبمر اصدرت يومية الاس خبرا عن نية الاعب المغادرة وكان فيها قوله. "قدمت افضل مستوياتي في زينيت . وقبل اربعة اشهر قلت باني اتمنى الرحيل وكررت هذا كثيرا. ولكن لسوء الحظ النادي رفض طلب وكل ذلك من اجل انتظار عرض مادي افضل. اذا حدث ذلك ساخرج مباشرة. وان لم يحدث فسابقى لكن نظريا فقط. السنة القادمة لا اريد التواجد واللعب هنا.


        في أيّ حالٍ منَ الأحوالِ، ارشافين يعرف ان مغادرته لزينيت لن تكون سهلة وقال "دائما اعتقدت باني ساخرج بسهولة وباتفاق سهل.لي اربعة اشهر من المعاناة مع النادي ولازلت لم انتهي من هذه المشكلة.

        وبعد ايام. تحدث ارشافين عن الريال قائلا: وكيف لي ان لا اذهب للريال.احب ذلك الفريق العظيم" وفي نفس الوقت لم يغلق الابواب امام الاندية الاخرى .وصرح ايضا "كل ما قلته هو انني اريد ترك زينيت مع بداية السنة الجديدة وليحصل ما يحصل. وباية حال .اهم ما عندي ليس عرض الريال فقط بل خروجي من النادي اولا ..


        ليت الأيـام ترجع قليلاً
        فيلتقي الأصدقاء مرة
        أخرى ولو أنهم لم
        يفترقوا كثيراً!!
        غــزة أنـــتِ في القلــب

        تعليق


        • #5
          ادارة الريال تعرض 32 مليون يورو من اجل مهاجم الارسنال اديبايور !!



          موضوع بات من أهم مواضيع هذه الأيام في الأوساط المدريدية ، البحث عن مهاجم بديل للمهاجم المصاب ''روود فان نستلروي'' الذي يعاني من إصابة ستبعده الموسم كله عن الفريق الأبيض الملكي ''ريال مدريد'' لذا فإن الريال يريد ضم مهاجم لصفوف الفريق في السوق الشتوي ليعوض غياب الطاحونة الهولندية ، بعدما كانت الأنظار موجهة للمهاجم الأرجنتيني ''هيرنان كريسبو'' الذي يلعب في صفوف نادي ''إنتر ميلان'' الإيطال والمهاجم الأوكراني ''آندريه شيفشينكو'' الذي يلعب في صفوف نادي ''إي سي ميلان'' الإيطالي فقد إنتقلت الأنظار الآن إلى المهاجم التوغولي ''إيمانويل أديبايور'' الذي يلعب في صفوف النادي اللندني ''آرسنال'' الإنكليزي وسيعرض ''ريال مدريد'' لضم اللاعب مبلغ ''32 مليون'' يورو في يناير/ كانون الثاني المقبل , وبحسب وسائل الإعلام البريطانية فإن الماهجم التوغولي قد رفض عرضا قدم له الصيف الماضي من قبل النادي الكتلوني ''برشلونة'' بسبب تحسين عقده في الجنرز ، وتقول مصادر بأن المدرب الفرنسي ''آرسين فينغر'' سوف يسمح للاعب بالإنتقال في حال إستقال من منصبه لأن هذا الشيء بات قريبا في الآونة الأخيرة.

          سبب آخر قد يجعل اللاعب يترك ''الآرسنال'' وهو توقيع ''الآرسنال'' عقد مبدئي مع المهاجم الهولندي ''يان هانتلار'' ، مما يجعل اللاعب يفكر بالرحيل بعدما قد أتى ل''لآرسنال'' ليغطي إنتقال الغزال الفرنسي ''تيري هنري'' للبارشا.


          ليت الأيـام ترجع قليلاً
          فيلتقي الأصدقاء مرة
          أخرى ولو أنهم لم
          يفترقوا كثيراً!!
          غــزة أنـــتِ في القلــب

          تعليق


          • #6
            إللـي سمـعـته أن كـرسبوا فـضل البـقاء ف الأنتـر
            تواضع تكن كالنجم لاح لناظر
            على طبقات الماء وهورفيع
            ولا تكو كالدخان يعلو بنفسه
            على طبقات الجو وهو وضيع

            تعليق


            • #7
              اتمنى ارشافين يروح برشلونة لانة لاعب موهوب
              http://i145.photobucket.com/albums/r...ardcopywm1.jpg

              تعليق

              يعمل...
              X