إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إيكر كاسياس يرفض عرض مانشستر سيتي الخيالي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إيكر كاسياس يرفض عرض مانشستر سيتي الخيالي

    مانشستر سيتي يقدم عرض قيمته تتجاوز 150 مليون يورو لكاسياس وراتب سنوي 13 مليون



    مانشستر سيتي قدم عرض لـ وكيل اعمال كاسياس, عرض لهذا الموسم و يريد ان يضم كاسياس بـ راتب يتجاوز الـ 13 مليون دولار ومبلغ قد يزيد عن الـ 150 مليون يورو(للشرط الجزائي الذ عقده كاسياس مع النادي) .


    ووفقا لـ خوسيه رامون دي لوس في برنامج 'العارضة' من اذاعه كادينا سير ، في الصيف الماضي النادي الانكليزي قد عرض لـ وكيل اعمال كاسياس السيد : لويس جارسيا ، عرض 12 مليون دولار كـ راتب ، و مبلغ 120 مليون يورو للتوقيع .


    لكن كاسياس قال : لا للعرض,والنادي مستعد لدفع الشرط الجزائي لكن وكيل اعماله رفض لان الاعب رغبته البقاء في صفوف ريال مدريد .


    وقد ينتقل كاسياس كما حدث لـ روبينيو, ولكن في وقت سابق كاسياس وقع للريال عقد مدى الحياة,لكن كاسياس يعيش ايام صعبه الان بعد انخفاض مستواه , وقد ينظر كاسياس الان للاحداث ثم يقرر بقائه مع الفريق او تركه .



    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

  • #2
    الحارس الإسباني إيكر كاسياس يرفض عرض مانشستر سيتي الخيالي



    حارس ريال مدريد إيكر كاسياس كشف عن طريق وكيل أعماله أنه تلقى عرضا خياليا من قبل نادي مانشستر سيتي ، لكنه قال بأنه رفض العرض من أجل ريال مدريد ، و كشف وكيل أعمال كاسياس لويس جارسيا أباد لبرنامج إذاعة Cadena SER ( العارضة ) أن موكله دفع له مبلغ خيالي من قبل المان سيتي .

    و وفقا لأباد ، فإن شركة أبو ظبي القابضة و التي تملك نادي مانشستر سيتي قد عرضت قبل ثلاثة أشهر على كاسياس عرضا ضخما جدا يقدر بـ 120 مليون يورو ، و براتب سنوي قدره 12 مليون يورو ، أي ضعف ما يأخذه في ريال مدريد حاليا ، لكن كاسياس رفض هذا العرض .

    لكن المالكين لم ييأسوا و قدموا عرضا جديدا قبل عشرة أيام فقط ، قوامه 150 مليون يورو و براتب سنوي قدره 13 مليون يورو ، بالإضافة إلى أنه يقال أنه كان هناك بند من بنود الإتفاق ينص على أنه يحق لكاسياس إختيار المدة التي يريد بقائها في مانشستر سيتي .






    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

    تعليق

    يعمل...
    X