إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إبراهيموفيتش : أمسكني إن إستطعت .::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إبراهيموفيتش : أمسكني إن إستطعت .::

    إبراهيموفيتش : أمسكني إن إستطعت .::


    يقول زلاتان إبراهيموفيتش أنه والإنتر في حالة إستثنائية رائعة جدا , وقد شرح ما حصل بينه وبين بروكي حيث قال : هو تكلم بينما أنا لعبت .

    السويدي إبرا كان قد سجل هدفا في مباراة ليلة البارحة في الأوليمبيكو عندما سحق الإنتر لاتسيو بثلاثية نظيفة واكن أيضا قد دخل بمشاحنة مع الإيطالي بروكي لاعب لاتسيو , لاعب البيانكوشيليستي بروكي إتهم إبرا بأنه كان يستهزء به عندما قام السويدي بالتلاعب بالكرة أمامه وقد تحصل بروكي على إنذار نتيجة لمخاشنته لإبرا .

    " هو تكلم بينما أنا لعبت , الحقيقة هي أنه حاول أن يستخلص الكرة مني ولكنه لم يستطع أبدا "
    .

    هذه لم تكن الحركة المدهشة الوحيدة التي قام بها إبرا ليلة البارحة , للقد قام إبرا بعمل حركة بهلوانية مدهشة بتمريره الكرة إلى مونتاري في الجناح مما جعل زميله في الفريق يصفق له إعجابا بما قام , " لقد قام مايكون بتمرير الكرة لي وهي كانت مرتفعة قليلا , لذلك أنا قمت بتلك الحركة وإنتهت بتمريرة رائعة " .

    هو أيضا سجل هدفا رأسيا في الشوط الثاني مما جعل الإنتر يذهب بعيدا بالصدارة بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه بإنتظار مباريات اليوفي والميلان اليوم .

    " في مبارات أخرى سنحت لي فرصا أكثر ولم أسجل من خلالهم , ولكن ما جعلني سعيدا أكثر هو أداء الفريق ككل , الأمر ليس سهلا أبدا أن تفوز على لاتسيو في ملعبهم , ولكننا جميعا كنا جيدين ولعبنا بالطريقة التي نريدها , لقد دخلنا إلى الملعب بشخصية الفوز والعزيمة " .

    " الآن علينا فقط أن نستمر بهذا الشكل حتى نصل إلى عطلة الأعياد , فيزيائيا أنا أشعر بحالة ممتازة وأريد أن ألعب جميع المباريات
    "

    الممصدر
    http://www.channel4.com/sport/footba...lia/dec7h.html



يعمل...
X