إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأزمة مع «الفيفا» باقية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأزمة مع «الفيفا» باقية

    الأزمة مع «الفيفا» باقية
    استثناء المنتخب الكويتي للمشاركة في خليجي 19


    أكد أمين عام اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم أحمد النعيمي انفراج ازمة تعليق عضوية الكويت في الاتحاد الدولي (الفيفا) من خلال استثنائها للمشاركة في خليجي 19 في مسقط من 4 الى 17 يناير المقبل.
    وقال النعيمي في تصريح نشرته صحيفة الانباء الكويتية امس ان شخصية رياضية خليجية بارزة ذات علاقات واسعة مع المسؤولين في الفيفا اكدت له ذلك، وتمنت ايضا مشاركة المنتخب الكويتي بقولها لا طعم لكاس الخليج من دون الكويت، لذلك نحن نامل ونتمنى المشاركة الكويتية، مؤكدة ان الفيفا مؤسسة صارمة تحترم قوانينها وقراراتها وفي حال ما تراجعت وسمحت للكويت بالمشاركة فهذا الامر يعد بمنزلة الحلم الجميل الذي تحول الى واقع.
    واضاف النعيمي أنا على اتصال دائم مع جميع المسؤولين سواء كانوا خليجيين او في الفيفا من اجل انهاء هذه القضية بأقصى وقت ممكن.
    ونفى عضو اللجنة الانتقالية المكلفة ادارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم غسان النصف ورود اي كتاب رسمي من الفيفا بهذا الشأن حتى أمس .
    وقال النصف ان اللجنة الانتقالية خاطبت اللجنة الاولمبية الكويتية من أجل ان ترسل الى الفيفا كتابا رسميا مذيلا بتوقيع رئيسها الشيخ احمد الفهد لاستثناء مشاركة الكويت في البطولة الخليجية ولكن لم يصلنا اي رد الى الان، مضيفا ان هذا التحرك هو الاخير لنا على الصعيد المحلي ونحن نعتمد عليه بحكم علاقات الفهد الواسعة مع المسؤولين الرياضيين في العالم، واشاد بتحركات الاتحاد العماني لكرة القدم من اجل استثناء الكويت للمشاركة في البطولة.
    وكان رئيس الفيفا السويسري جوزيف بلاتر اعلن قرار تعليق عضوية الكويت في الاتحاد الدولي بعد اجتماع المكتب التنفيذي في زيوريخ أواخر اكتوبر الماضي، حتى اجراء انتخابات الاتحاد الكويتي من 5 اعضاء بعد ان انتهت المهلة التي منحها الاتحاد الدولي للكويت لذلك.
    ورفضت الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي اجراء الانتخابات حسب ما يطالب به الفيفا بحجة تعارضها مع قانون 5/2007 الذي يحدد عدد اعضاء الاتحاد ب14 عضوا.
    وفي حال تم السماح لمنتخب الكويت بالمشاركة في خليجي ،19 فانه سينضم الى المجموعة الاولى الى جانب عمان المضيفة والبحرين والعراق بطل اسيا.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ
يعمل...
X