إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتخبنا يلاقي التنين الصيني اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منتخبنا يلاقي التنين الصيني اليوم

    منتخبنا يلاقي التنين الصيني اليوم
    النجوم ينتظرون الجماهير قبل كأس الخليج


    تبدأ اليوم منافسات البطولة الدولية التي تشارك فيها اربعة منتخبات وذلك في اطار استعداد منتخبنا الاول للمشاركة في دورة كأس الخليج التي ستنطلق في الرابع من يناير القادم وتستمر حتى السابع عشر من الشهر نفسه وتقام منافساتها بملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
    المباراة الاولى تجمع منتخبنا مع المنتخب الصيني وتقام في الساعة السادسة وفي الثانية يلتقي المنتخبان الاكوادوري مع الايراني في الساعة الثامنة والنصف.
    في اللقاء الاول يسعى منتخبنا الى تقديم مستوى جيدا يتناسب مع استعداده للمشاركة في دورة كأس الخليج على الرغم من ان اللاعبين المحترفين لن يشاركوا كأساسيين نظرا للارهاق من جراء مشاركتهم مع انديتهم في الدوري الكويتي والقطري بينما سيغيب النجم احمد حديد بسبب الاصابة التي تعرض لها في المباراة الاخيرة مع ناديه الاتحاد السعودي ويتوقع ان يعطي المدرب كولود لوروا الفرصة للعناصر الاخرى التي يرى الجهاز الفني انها جاهزة بعد أن أشار المدرب الى ان اربعة لاعبين شاركوا في مباراة النهائي بين السويق والنهضة وبالتالي فإنه يضطر الى اعطاء الفرصة للجميع.
    منتخبنا يتطلع الى الاستفادة القصوى من مشاركته بهدف الوقوف على العناصر التي سيعتمد عليها المدرب في كأس الخليج خاصة وأن القائمة تضم حتى الآن 25 لاعبا وسوف يمثل غياب علي الحبسي فرصة للحراس الآخرين لاثبات وجودهم.
    المنتخب مطالب بأن يستثمر مباريات البطولة والتي تعتبر من اهم نقاط الاعداد كون الفرق المشاركة معروفة على الرغم من غياب اللاعبين الاساسيين بسبب عدم اقامة البطولة في ايام الفيفا وفي الجهة الاخرى فإن المنتخب الصيني يسعى الى تقديم العرض الذي يؤكد قوتهم على مستوى آسيا خاصة وان بعض اللاعبين سبقت لهم المشاركة في نهائيات كأس العالم وتم اختيار الآخرين من الفرق المحلية التي تعتبر من الفرق المحلية القوية وهي فرصة للجهاز الفني الجديد للمنتخب الصيني.

    إيران.. الأكوادور

    يتوقع ان تكون المباراة قوية على الرغم من غياب اللاعبين المعروفين في الفريقين بسبب مشاركتهم مع فرقهم الا ان ذلك لا يمنع من تقديم الاداء الجيد خاصة وأن المدرب علي دائي يسعى من خلال المشاركة في البطولة الى الاعداد لمباريات كأس العالم بالاضافة الى المشاركة في تصفيات كأس آسيا التي تنطلق في العام القادم وركز مساعد مدرب ايران في المؤتمر الصحفي على اهمية المشاركة في البطولة الدولية في مسقط مشيرا الى ان الاستفادة ستكون ايجابية لكل الفرق وقال ان بعض اللاعبين الدوليين سيشاركون في المباريات.
    ويسعى المنتخب الاكوادوري الى اختبار العناصر الجديدة التي جاءت من المنافسات المحلية خاصة وأن الفريق يحقق نتائج ايجابية في مشواره في منافسات كأس العالم وهي فرصة لتأكيد تطور الكرة الاكوادورية في المرحلة الاخيرة ومن خلال الفرق المشاركة فإن الامل ان يستفيد منتخبنا من التجارب الودية التي يلعبها.

    لوروا : تركيزنا على كأس الخليج والبطولة وقفة فنية
    اكد المدرب كولود لوروا ان اللاعبين الاساسيين لمنتخبنا لن يتمكنوا من المشاركة كلهم في مباراة اليوم نظرا للارهاق الذي تعرضوا له من خلال مشاركتهم مع انديتهم في الدوري القطري ولكن من المتوقع ان يزج بهم في الدقائق الاخيرة.
    وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء امس بفندق حياة ريجنسي ان احمد حديد لن يتمكن من المشاركة بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه الاتحاد بالدوري السعودي وسننتظر التقرير الطبي مدى جاهزيته للمباراة القادمة وسنسعى الى تقديم المستوى الايجابي للاعداد لدورة كأس الخليج وهو الاهم وهذه المباريات جزء من استعدادنا للمرحلة القادمة.
    اضاف انه حتى الآن لا يعرف مدى جاهزية اللاعبين المحترفين نظرا لارهاقهم ولكن سيشاركون في الشوط الثاني واليوم سنرى الانسب للتشكيلة التي تلعب امام الصين ومن الجيد ان نواجه المشاكل قبل انطلاق البطولة حتى يمكن الوقوف على اهم السلبيات.
    وقال انني مستاء من طريقة الاستعداد لهذه البطولة بسبب وصول سبعة لاعبين محترفين صباح امس وإصابة احمد حديد ولكن الاهم ان الرابع من يناير هو الذي يشغلني في هذه الفترة المهمة.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    ان شاء الله تكوون دورة مفيدة للمنتخب

    تسلم
    ابوي قايلي ما اوقع على اي شي

    تعليق


    • #3
      مبرررررررررررررررررروووووووووووووك
      الفوووز
      http://file13.9q9q.net/img/73952141/hala.jpg
      شكرا الكتكوووت على التوقيع

      تعليق

      يعمل...
      X