إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القطاع الخاص يبحث دعم المنتخب الوطني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القطاع الخاص يبحث دعم المنتخب الوطني

    القطاع الخاص يبحث دعم المنتخب الوطني
    اللجنة الإعلامية تصدر كتابا توثيقيا للبطولاك الخليجية


    تتواصل الجهود من جميع القطاعات من اجل انجاح دورة كأس الخليج العربية التاسعة عشرة لكرة القدم التي ستقام في السلطنة خلال الفترة من 4 الى 17 يناير المقبل.
    في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم يلتقي رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان مع شركات القطاع الخاص في السلطنة لبحث آليات دعم المنتخب الوطني خلال مشاركته في الدورة وبحضور السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة وسيتم خلال الاجتماع توحيد الجهود من اجل المساهمة في انجاح الدورة من خلال الادوار التي يمكن ان يقوم بها القطاع الخاص في التقديم الدعم المناسب من اجل انجاح مهمة المنتخب الوطني في الدورة.
    وكان بنك مسقط سباقا في الاعلان عن تقديم دعم للمنتخب الوطني في حالة إحرازه كأس البطولة وقال الشيخ خالد بن مستهيل المعشنـــي، نائب رئيــــــس مجلس ادارة بنك مسقط: «سيحصل جميع لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم على مكافأة مالية سخية في حالة فوزهم بالكأس».
    وأضاف الشيخ خالد قائلاً: تسري لعبة كرة القدم في عروق العمانيين وتعتبر اللعبة الأكثر شعبية في السلطنة، ولهذا فان الجماهير العمانية تتطلع الى فوز منتخبها الوطني بهذه البطولة، لا سيما وأن المنتخب الوطني قدم أداء رائعا في البطولتين السابقتين اللتين أقيمتا في كل من دولة قطر ودولة الامارات العربية المتحدة. وتعتبر بطولة كأس الخليج لكرة القدم من الأحداث الرياضية الأكثر أهمية في أجندة السلطنة، وانطلاقاً من التزامه بتشجيع الأنشطة الرياضية المحلية، يظل البنك في طليعة داعمي المنتخب ويغتنم كل فرصة متاحة لتقديم التشجيع المطلوب للمنتخب الوطني لاستعراض أفضل ما لديه من المهارات الكروية. وتعلق الجماهير العمانية آمالاً كبيرة على الفوز ولذلك يسعى بنك مسقط الى تقديم كل ما من شأنه تشجيـــــع ورفع معنويات لاعبي المنتخب، الى جانب تحفيز المؤسسات الأخرى لتحذو حذوه وتقدم الدعم المطلوب للمنتخب الوطني لكي يتمكن من تقديم عرض كروي مميز. وقد بادر البنك طوال السنوات الماضية بدعم المنتخب ليصبح واحداً من أفضل المنتخبات في المنطقة مع مرور الوقت، علما أن الادارة التنفيذية للبنك لديها قناعة راسخة بأن كافة المبادرات الوطنية التي يتخذها البنك تشكل جزءا لا يتجزأ من الدعم التنموي الذي يقدمه البنك خدمة للمجتمع. وتنبع هذه السياسة من ايمان البنك بأن المواطنين هم هدف التنميـــة بكل أوجهها، ويشمل ذلك الأنشطة الرياضية.
    وتابع الشيخ خالد قائلاً: يحتل بنك مسقط مركزاً ريادياً يتيح له الفرصة لتقديم دعم غير مسبوق للمنتخب الوطني، حيث يقدم خدماته لأكبــر أســــــرة من الزبائن في السلطنــــة ويتطلع لارضاء أكثر من مليون زبون بحلول عام 2010م، وبذلك يقف البنك خير مثال للشركات والمؤسسات الأخرى لاتخاذ مبادرات ايجابية مماثلة تعزز همة وعزيمة منتخبنا الوطني وتعمل كحافز قوي له للتميــّز في بطولة خليجي 19 المرتقبة.
    حلقة عمل


    وفي نفس الاطار تنظم جميعة الصحفيين العمانية صباح اليوم بالنادي الدبلوماسي حلقة عمل عن كيفية دعم المنتخب الوطني اعلاميا خلال منافسات دورة كأس الخليج العربية التاسعة عشرة لكرة القدم وسيتم خلال الحلقة طرح العديد من اوراق العمل من قبل الزملاء الاعلاميين من اجل الحديث عن كيفية دعم المنتخب الوطني اعلاميا وفق خط منهجي يساهم في دعم كل الجهود التي تنصب لمصلحة المنتخب الوطني. وتتضمن محاور حلقة العمل (سياسة التغطية الاعلامية خلال دورة كأس الخليج وكيف نوجه جماهيرنا لدعم المنتخب وكيف نتعامل مع منتخبنا في حالة الفوز والخسارة. الجدير بالذكر ان اتحاد الكرة شكل لجنة اعلامية لمؤزارة ودعم المنتخب الوطني برئاسة ابراهيم القاسمي عضو مجلس ادارة الاتحاد وعضوية اعضاء اللجنة الرياضية بجمعية الصحفيين.
    من جانب آخر بدأت اللجنة الاعلامية للدورة في تنفيذ خطتها الاعلامية للدورة حيث تم الانتهاء من كتاب توثيقي عن الدورة من اصدار اللجنة وهو على مستوى عال من القيمة والجودة والمضمون يلخص مسيرة البطولات الخليجية على نحو مختلف ومغاير عما تم اصداره خلال البطولات السابقة وبما يشكل مرجعية للمكتبة الرياضية على المستوى البعيد، بالاضافة الى اصدار دليل منفصل يختص بارشاد الزوار ورجال الاعلام الزائرين للسلطنة بمواقع الملاعب وفنادق الاقامة والمراكز الاعلامية التي سيتم انشاؤها في العاصمة مسقط او تلك التي سترافق منافسات الالعاب المصاحبة في صحار ونزوى.
    كما بدأ تلفزيون السلطنة واذاعة السلطنة في بث بعض البرامج الاذاعية والتلفزيونية التي تم اعتمادها خلال البطولة منها برنامج تلفزيوني يتحدث عن البطولة الخليجية وبرنامج اذاعي تحت مسمى «خليجي 19» وبرنامج آخر تحت مسمى «سوالف خليجية».
    كما يتم حاليا تجهيز مراكز إعلامية متكاملة تصب في خدمة الوفود الاعلامية في «كراون بلازا» ومركز مماثل له في ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بالاضافة الى مركز اعلامي في استاد الشرطة بالوطية. كما انتهت اللجنة من توجيه الدعوات الى عدد من الاعلاميين الرياضيين العرب كما تسلمت اللجنة قوائم الاعلاميين المرافقين لوفودهم وكذلك الاعلاميين الراغبين في الحضور من اجل تغطية الدورة وهناك استمارات معدة من قبل اللجنة الاعلامية يمكن الحصول عليها من موقع الدورة الالكتروني.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    جميل
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

    تعليق

    يعمل...
    X