إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الولايات تبدأ حملة الترحيب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الولايات تبدأ حملة الترحيب

    الولايات تبدأ حملة الترحيب


    عيش ولايات السلطنة هذه الأيام فرحة استضافة العرس الخليجي الذي بدأ مرحلة العد التنازلي ولم يبق على انطلاقته سوى أيام معدودة.
    وقد بدأت الولايات حملة الترحيب بضيوف السلطنة ومعايشة أجواء الحدث الذي تستضيفه مسقط العامرة بدءا من 4 من يناير وحتى 17 منه وتتوزع طقوسه في نزوى وصحار من خلال الألعاب المصاحبة.
    في منطقة الباطنة حيث ستنطلق يوم الجمعة منافسات الكرة الطائرة بمشاركة منتخبات الامارات والبحرين وقطر والكويت اضافة لمنتخبنا في أحضان المجمع الرياضي بصحار رصدنا عن قرب فرحة الأهالي في الولايات المجاورة.
    ففي ولاية صحار التي ستستضيف الحدث اكتست الدورات الداخلية والطرقات الخدمية بالأعلام والأشرطة القماشية والحال نفسه للمنازل التي ازدانت بالأعلام مما أعطى منظرا جماليا وأنيقا للغاية.
    في ولاية لوى بدءا من غضفان وحتى الرميلة مرورا بالغزيل والحد ووادي القصب وعقدة الموانع والجعشمي ومخيليف وحلة الشيخ وحرمول والبلدة الجديدة والزاهية ونبر ارتسمت الفرحة على وجوه الجميع وغطت شوارعها ومداخل القرى الأعلام وأقمشة الزينة التي تم تركيبها بطريقة انسيابية واضحة.
    في ولاية شناص الحال نفسه حيث شمر أبناء الولاية عن التعبير عما يدور في خلدهم من خلال المناظر الجميلة التي اكتست الطرقات وشاهدنا هذا الشيء يتجلى في قرى الولاية على اتساع مساحة الولاية.
    الحال نفس الشيء في صحم التي ازدانت هي الأخرى معبرتا بذلك عن المشاركة في احتضان هذه التظاهرة الرياضية الكبيرة.
    وأتى هذا الشيء بجهود ذاتية لشباب الفرق الأهلية ومشاركة منهم في دعم هذا الحدث بالشكل الجيد وازاء ذلك فقد انتعشت محلات الخياطة لانتاج الأعلام بمختلف الأحجام كما ان الاقبال تركز على محلات بيع الأقمشة لشراء الألوان وكذلك الحال بالنسبة للحبال المطاطية كما أن المركبات بدأت تغزوها الشعارات وهو ما يعني معايشة قريبة للحدث.
    وفي بادرة جميلة من أبناء وأهالي ولاية بركاء للمشاركة في العرس الخليجي الذي تحتضنه السلطنة في الرابع من يناير وللمشاركة ومؤازرة المنتخب الوطني قام أبناء الولاية بتزيين الشوارع والمنازل بأعلام السلطنة واللافتات التشجيعية للمنتخب وكلهم أمل على ان يكون كأس خليجي 19 من نصيب المنتخب الذي يملك لاعبين من أفضل النجوم الذين انجبتهم الكرة العمانية بقيادة المدرب الفرنسي كلود لوروا ومن خلال التجارب الودية والدورة الدولية التي اثبت فيها المنتخب بأنه قادر على تحقيق الحلم الخليجي الذي يحلم به كل مواطن عماني.
    هذه اللفتة الجميلة التي قام بها أهالي ولاية بركاء إيمانا منهم بقدرة المنتخب على بلوغ الحلم المنتظر بعد غيابه في خليجي (17-18) حيث كان المنتخب قاب قوسين من تحقيق البطولتين السابقتين ويتفاءل أبناء الولاية بقدرة منتخبهم على تحقيق اللقب.
    لوحة جميلة رسمها أبناء ولاية بركاء (قرية المريصي) بتعليق الاعلام واللافتات التشجيعية لمؤازرة الأحمر في البطولة حيث اكتست المنازل باللون الأحمر وغطيت القرية بأعلام السلطنة المعلقة في الشوارع وصور المنتخب والعبارات التشجيعية ، كما ان عددا من قرى الولاية حذت حذو قرية المريصي بتزيين الشوارع بالأعلام واللافتات التشجيعية وهذا ان دل فإنما يدل على مطالبة المنتخب ببذل الجهد لبلوغ الهدف وطمأنة لاعبين المنتخب بأن الجمهور الوفي سيقف خلفه لبلوغ الغاية المنشودة.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    يسلممممممممممممو...

    و اللي يوفق الاحمر و أن شاء الثالثة ثابته,,,
    اللهم نسأل أن تتولاه بواسع رحمتك ..

    و أن توسع له قبره ..

    و أن تدخله مع أهله جميعاَ فسيح جناتك ..

    اللهم آمين يا ارحم الراحمين ..
    و أنا لفراقك لمحزنون..

    تعليق

    يعمل...
    X