إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للمرة المليون.. الاتحاد الدولي لن يضم كأس الخليج الى روزنامته

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للمرة المليون.. الاتحاد الدولي لن يضم كأس الخليج الى روزنامته

    ابن همام:
    للمرة المليون.. الاتحاد الدولي لن يضم كأس الخليج الى روزنامته
    أنا مكمل لبلاتر وليس منافسا له.. ودورة الخليج للجميع


    عقد صباح امس بمقر المركز الاعلامي بفندق كراون بلازا لقاء اعلامي لمحمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي يزور السلطنة بدعوة من اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج التاسعة عشرة وذلك بحضور السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اتحاد كرة القدم. وبدأ اللقاء بالترحيب برئيس الاتحاد الآسيوي من قبل السيد خالد بن حمد الذي وصف بأن زيارته عزيزة علينا جميعا ونرحب به في بلده سلطنة عمان. ثم بدأ ابن همام الحديث بالشكر للجنة المنظمة على الدعوة لحضور افتتاح الدورة وقال: احب أن أهنئ ابناء السلطنة والخليج والدول العربية المهتمة بهذه الدورة على انطلاق العرس الخليجي الكبير في ارض مسقط كما اتقدم بالتعزية القلبية لضحايا غزة الصامدة لما تعرضوا له من عدوان غاشم نسأل الله ان يتقبلهم من الصديقين والشهداء.

    مجرد فكرة!


    بدأ بن همام الاجابة على النقاشات التي انهالت عليه من قبل الاعلاميين والصحفيين عن المقترح الذي أعلنه بجعل دورة الخليج تقام كل اربع سنوات معلقا: هذه الفكرة تم طرحها لأول مرة مساء أمس الاول موضحا بأن الاتحاد الآسيوي والدولي لديهما العديد من البطولات والمسابقات وكذلك منتخباتنا الخليجية والآسيوية واقامة الدورة كل اربع سنوات يتيح لها المشاركة دون ضغط.
    واضاف: في البداية كان الهدف من اقامة كأس الخليج كل سنتين هو التسريع في اقامة المنشآت والبنى الاساسية الرياضية بدول الخليج وقد تحقق ذلك في جميع الدول كما يجب أن ننظر الى الامر من جانب الاحتراف فمعظم الاندية لديها لاعبون محترفون تصرف عليهم مبالغ طائلة من أجل الاستفادة منهم وأعتقد من وجهة نظري بأن أنديتهم أحق بالاستفادة منهم.

    دورة الجميع


    وعن رده على المقولة السابقة التي قالها بان دورة الخليج دورة للشيوخ قال ابن همام: لم أتذكر متى قلت ذلك لكن أؤكد بان الدورة دورة الجميع.
    وحول اللقاء الثلاثي المقترح بحضور بلاتر وبن اهمام والامير سلطان بن فيصل قال: المقترح جاء من قبل جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي وكان مقررا خلال هذه الايام لكن لتأخر موعد وصول بلاتر الى 14 الشهر الجاري فقد لا أكون في مسقط وسيكون اللقاء ثنائيا بين الامير سلطان ورئيس الاتحاد الدولي وبلا شك ستتم مناقشة العديد من المواضيع التي تهم اللعبة في المنطقة.
    واضاف: الامير سلطان بن فيصل من الشخصيات الرياضية التي نعتز بها ولديها الكثير من الآراء النيرة والافكار التي تخدم لعبة كرة القدم ولي الشرف الكبير ان نلتقي معا لأستفيد من أفكاره.

    لا أمل !


    وعن نية الاتحاد الدولي ضم دورة كأس الخليج ضمن روزنامته قال: للمرة المليون أحب أن اوضح اللبس الحاصل حول الاعتراف بكأس الخليج أو ضمها ضمن روزنامة الاتحاد الدولي وهو أن الاتحاد الدولي يعترف بالدورة ولولا اعترافه لما أقيمت الدورة ولما ترشح لها حكام دوليون لكن الامر الذي يجب ان يعرفه الكل هو ان الاتحاد الدولي لا يسمح للاعبين الدوليين المحترفين بالمشاركة في الدورة كما انه لن يضمها الى روزنامته الرئيسية لان الاتحاد الدولي يعترف بالبطولات العالمية كأس العالم والقارات وأوروبا وآسيا وابطال الاندية.

    أنا مكمل


    وعن نيته لمنافسة جوزيف بلاتر على رئاسة الاتحاد الدولي قال ابن همام: أنا مكمل لبلاتر ولن ادخل منافسا له ولا توجد لي اي نية.

    لم اقترح ايران!
    ورد ابن همام على السؤال اذ قال بأنه رشح ايران للمشاركة في دورة كأس الخليج قائلا: انا اقترحت مشاركة الدول العربية لغرب آسيا ولم اقترح مشاركة ايران وهذه مجرد فكرة طرحتها ولم تجد القبول من رؤساء الاتحادات الخليجية ولهم الحق في القبول او الرفض.
    وعن نية نقل مقر الاتحاد الآسيوي الى الدوحة قال ابن همام: الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لها حق القرار في إمكانية نقل المقر الى الدوحة او الاستمرار في ماليزيا.
    ونفى ابن همام ان يكون حق النقل الاعلامي لنشاط الاتحاد الآسيوي قد رسى على مؤسسات قطرية.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    مساءكم عماني
    عشان الاتحاد الدولي يضم دورة كأس لخليج لروزنامته
    لازم ابناء الخليج يرتقوا بمستواهم وتفكيرهم
    وهنا اشير الى القنوات الرياضية اللي من قبل ان تبدا الدورة وهي تهاجم وتشاتم على حقوق البث
    وخصصوا حلقات خاصة فقنواتهم عشان يناقشوا هالشي
    وكأنه ما عندهم سالفة غير حقوق البث
    نسوا الرسالة الاساسية لاقامة هذه الدورة وهي توطيد الروابط الاخوية بين ابناء الخليج وتجميعهم وليس تفريقهم
    الله يهديهم بس
    بالتوفيق لمنخبنا
    معاااااااك يا الاحمر...........
    We TrUsT YoU

    تعليق


    • #3
      شكرا حبوبه على ابداء رأيك
      ولكن
      المشكله ان الاتحادات ما تحدد وقت معين وثابت عشان يحسبولها حساب
      العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

      هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

      أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

      فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

      بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

      تعليق

      يعمل...
      X