إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ديربيان كبيران أبرز عنوان الأسبوع الانجليزي الجديد - تقديم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ديربيان كبيران أبرز عنوان الأسبوع الانجليزي الجديد - تقديم


    ينطلق اليوم أسبوع جديد من الدوري الانجليزي في اسبوع عنوانه ديربيان كبيران ، يجمع الاول ديربي مدينة ليفربول بين ليفربول و ايفرتون ، و الثاني ديربي مدينة بيرمنجهام بين بيرمنجهام سيتي و استون فيلا ، في حين يلعب المتصدر تشيلسي أمام كريستال بالاس ، مانشيستر يونايتد مع فولهام و آرسنال مع بلاكبيرن روفرز .
    اليكم تقديم مباريات الأسبوع الانجليزي :

    بلاكبيرن روفرز V آرسنال

    بآمال مختلفة تماما يدخل الفريقين اللقاء.
    بلاكبيرن ما زال يعاني من أجل البقاء في الممتاز الإنجليزي ، و سيدخل الفريق اللقاء بنشوة التأهل الى نصف نهائي كأس الاتحاد ، الفريق تحسن كثيرا في عهد المدرب مارك هيوز و الذي أدخل طفرة كبيرة في أداء الفريق، الملاحظ أن بلاكبيرن فشل في التسجيل في آخر ثلاث مباريات له ضد آرسنال في الدوري.
    آرسنال يريد المحافظة على بصيص الأمل في المحافظة على اللقب ، او على الأقل التقدم الى المركز الثاني الذي يكفل له التأهل الى دوري أبطال أوروبا مباشرة .
    آرسنال خسر اخر ثلاث مباريات له في شمال غرب انجلترا الموقع الذي يشمل بلاكبيرن أيضا.

    تشارلتون V ويست بروميتش ألبيون

    أيضا مباراة بطموحات مختلفة
    تشارلتون يريد الفوز من اجل التأهل لكأس الاتحاد الاوروبي ، و حقق الفريق الفوز في مباراة مؤجلة الأسبوع الماضي على توتنهام ، و الفوز اليوم سيعني له الكثير .
    التاريخ يلعب مع الفريق الاحمر الذي فاز في اخر مبارياته على الويست بروم و بنتيجة 1/0 !!.
    ويست بروميتش الذي يبدو أنه في طريقه من حيث أتي لن يرضى بغير الانتصار في المباراة .
    و المشكلة ان الفريق لم يفز في اخر 11 مباراة خارج ملعبه ، و كما اسلفنا بأن التاريخ في صالح تشارلتون فإن اخر فوز للويست بروم على تشارلتون يعود لعام 1954.

    تشيلسي V كريستال بالاس

    يبدو انها مباراة سهلة لأصحاب الأرض للمحافظة على فارق النقاط مع ملاحقيه.
    تشيلسي لن يجد صعوبة في الفوز في مباراة اليوم رغم بعض الوقفات المشهودة لفريق النسور هذا الموسم ، و لكن كل الحسابات و المنطق تؤكد فوز تشيلسي الذي يريد الفوز باللقب .
    كريستال بالاس أيضا من فرق المؤخرة التي تاني و بشده ، الفريق يمتلك سجل سيء خارج أرضه ، حيث انه الفريق الاكثر استقبالا للاهداف برصيد 32 هدفا .

    مانشيستر يونايتد V فولهام

    مانشيستر يريد الفوز و مواصلة الضغط على تشيلسي .
    الرود فان نيستلروي سيقود هجوم الشياطين ، مع ملاحظة أنه أحرز ثمانية أهداف في آخر ست مباريات لعبها ضد فولهام !!.
    كما ان الفريق يدخل المباراة بروح جيده بعد التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الأسبوع المنصرم .
    كريس كولمان مدرب فولهام يمتلك سجلا جيدا في مواجهاته مع المانيو ، ثلاث مباريات قادها مع فولهام لم يخسر في أي من هذه المباريات الثلاث ، فهل ينجح الفريق في فعلها مرة أخرى ؟؟.

    بورتسموث V نيوكاسل

    لقاء عادي ، و لكن قد يحمل الاثارة لأسباب أخرى .
    بورتسموث في رصيده 99 هدفا في تاريخه مع منافسة الدوري الممتاز ، و سيبحث عن هدفه المائة في هذا اللقاء و الذي سيكون انجازا لمسجله ، و بالتأكيد سيدخل تاريخ النادي.
    أما نيوكاسل فيريد فك طلاسم مشكلته خارج ملعبه ، حيث أن الفريق فاز فقط في مباراتين من آخر 27 مباراة خاضها بعيدا عن السانت جيمس بارك !! ، الفريق يسير بصورة ممتازة في البطولات الاخرى مثل كأس الاتحاد الاوروبي و كأس الاتحاد الانجليزي.

    توتنهام هوتسبيرز V مانشيستر سيتي

    ايضا لقاء عادي ، و من أجل زيادة النقاط علّ و عسى ان يفتح الله عليهما بتأهل أوروبي .
    توتنهام يمتلك سجلاً سيئا مع مانسيتي في لندن ، حيث انه لم ينجح في الفوز في آخر ثلاث مباريات ، كما أن الفريق خسر آخر مباراتين له و دون ان ينجح في تسجيل الاهداف.
    المان سيتي هو الىخر يمتلك سجل آخر سيء و لكن في المباريات التي يخوضها في شهر مارس ، حيث ان الفريق لعب فيه 16 مباراة خسر في ثمان و تعادل في النصف الآخر ، الفريق يدخل المباراة بالمدرب الجديد ستيوارت بيرس بعد فسخ عقد كيفن كيجان.

    بولتون ووندررز V نوريتش سيتي

    كل يدخل المباراة بطموحه .
    بولتون الفوز يعني له الاقتراب من كأس الاتحاد الأوروبي ، الفريق يشهد طفرة كبرى و يشهد تطورا ملحوظا ، و حاليا لديه ثالث افضل سجل في الدوري منذ بداية العام بعد تشيلسي و مانشيستر يونايتد.
    نوريتش يعاني و بشده من اجل البقاء في الممتاز ، مشكلة الفريق انه لا يجيد اللعب خارج ملعبه ، و أكبر دليل على ذلك أن هجوم الكناري هو الأسوأ خارج ملعبه ، حيث لم يحرز سوى ستة اهداف منذ بداية الموسم!!.

    بيرمنجهام سيتي V أستون فيلا

    ديربي كبير من اجل زعامة مدينة بيرمنجهام.
    لقاء مهم لبيرمنجهام الذي يعتبر الآن سيد المدينة نسبة لنتائجه ضد استون فيلا رغم انه الأضعف نظريا من الفيلا ، يدخل الفريق اللقاء و هو لا يملك في رصيده أي بطاقة حمراء منذ بداية الموسم.
    أيضا استون فيلا حتى الآن بدون بطاقات حمراء ، و لذا يريد المواصلة في هذا الطريق من اجل التأهل لكأس الانتر توتو ، الفيلا لم يستطع الفوز إطلاقا على بيرمنجهام في تاريخ الدوري الممتاز .

    ميدلزبروه V ساوثهامبتون

    البورو يتمنى الفوز في اللقاء ، لأن ذلك سيمكنه من التقدم اكثر لحجز مقعد في كأس الاتحاد الاوروبي مرة أخرى ، سوء الحظ يلازم البورو في انه لم ينل ضربة جزاء من اربعين مباراة بالتمام و الكمال !! و هذا أطول سجل في تاريخ المنافسة.
    اما ساوثهامبتون فسجله السيء جدا جدا خارج ملعبه سيصعب مهمته بالتأكيد ، حيث ان الفريق لم يفز في اخر 19 مباراة لعبها خارج السانت ميريس ، و ايضا يعتبر السجل الأسوأ.

    ليفربول V ايفرتون

    ديربي كبير جدا و له تاريخ و مكانه عالمية كبيرة .
    ليفربول صاحب المركز الخامس يريد ان يكسب مباراة بست نقاط ليضغط على ايفرتون من اجل التأهل لدوري أبطال أوروبا ، الليفر قدم أداءا سيئا في مباراته المؤجلة ضد بلاكبيرن الاسبوع الماضي و خرج بتعادل.
    ايفرتون المفاجأة السارة هذا الموسم ، سيكافح من أجل المحافظة على المركز الرابع ، الفريق في تراجع منذ انتقال جرافيسين لريال مدريد ، الفوز في مباراة اليوم ستعني تأهل التوفيز لدوري الأبطال .
    الملاحظ أن اخر ثلاث لقاءات بين الفريقين في الانفيلد رود انتهت بالتعادل .

    مع امنياتنا بمتابعة طيبة للمباريات


    لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد


  • #2
    مشكور الزميل على الموضوع الرائع والمنظم

    وانا متحمس صراحة لمباراة ليفربول وايفرتون
    لانها اول شي ديربي
    وثاني شي الفريقين يتنافسوا على المركز الرابع المؤهل لدوري الابطال

    تعليق


    • #3
      الف شكرا لك على النشرة
      عدد زوار مواضيعي

      تعليق


      • #4
        اهم شي فاز المان يونايتد اليوم
        وايضا فاز تشيلسي
        وفاز الارسنال
        لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد

        تعليق


        • #5
          مشكووووووووووووووووووووور قلب الاسد
          على الموضوع الحلو
          تسلم
          .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

          تعليق

          يعمل...
          X