إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طه الكشري يترك اتحاد الكرة ويتفرغ للسباحة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طه الكشري يترك اتحاد الكرة ويتفرغ للسباحة

    طه الكشري يترك اتحاد الكرة ويتفرغ للسباحة


    اعلن طه بن سليمان الكشري رئيس اتحاد السباحة انتهاء فترة اعارته الى اتحاد الكرة مع نهاية الشهر الحالي والعودة الى مقر عمله وممارسة دوره كرئيس لاتحاد السباحة.
    وقدم الكشري شكره وتقديره الى السيد خالد بن حمد البوسعيدي واعضاء مجلس ادارة الاتحاد على الثقة التي منحت له خلال فترة توليه امانة سر اتحاد الكرة مؤكدا بانها تجربة ناجحة ومثمرة.
    اضاف الى ان رئاسته لاتحاد السباحة تتطلب جهدا كبيرا خلال المرحلة القادمة من اجل تفعيل نشاط السباحة من خلال اقامة مسابقات على مستوى الاندية والاستفادة من احواض السباحة في السلطنة واحياء مراكز التدريب في المحافظات والمناطق ليكون نواة للمنتخب الوطني اضافة الى اعادة تشكيل الاجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية والمشاركة في البطولات واللقاءات الدولية التي يستفيد منها السباح وتطوير رقمه.
    واكد ان من اهداف الاتحاد التمثيل المشرف للسلطنة في المحافل الدولية من خلال المشاركة الايجابية والمنافسة بقوة، مشيرا الى ان مجلس ادارة الاتحاد يسعى جاهدا من اجل تسويق انشطتة المختلفة من خلال التعاون مع القطاع الخاصة ليقوم بدوره في نشر اللعبة في الاندية وهو الهدف الذي نسعى اليه في المرحلة القادمة.
    وكان مجلس ادارة اتحاد السباحة قد عقد أول اجتماع له منذ انتخاب مجلس إدارة جديد 9 فبارير الجاري وذلك برئاسة طه بن سليمان الكشري رئيس الاتحاد وبحضور اعضاء مجلس الادارة حمود العلوي نائب الرئيس وقيس الزكواني أمين السر وعبدالحكيم الشنفري أمين الصندوق والاعضاء عبدالمنعم العلوي وتركي الصالحي وسالم العلوي وأحمد الحسيني وسعيد الشحري.
    بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية للأعضاء وبارك الكشري لهم بفوزهم في الانتخابات الاخيرة وتمنى لهم التوفيق والنجاح في السنوات القادمة وتم استعراض جدول الاعمال الذي تم من خلاله الاطلاع على المحضر السابق.
    والاطلاع على محضر اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الذي عقد يوم الاحد 25 يناير الماضي.
    كما تم تشكيل اللجان العاملة بالاتحاد وتشكيل الوفد المشارك في البطولة السابعة للحوض القصير بدولة قطر خلال الفترة من 20 الى 26 فبراير الجاري. وتم مناقشة الوضع المالي والرسائل الواردة للاتحاد.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    ثانك!
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

    تعليق

    يعمل...
    X