إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المؤسسون يدخلون في عضوية الشرف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المؤسسون يدخلون في عضوية الشرف

    المؤسسون يدخلون في عضوية الشرف
    السلطنة تستضيف الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي .. والمقر بالتناوب كل سنتين


    أعلن الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي عن تشكيل مجلس ادارته الذي سيتولى ادارة الاتحاد في أول فترة من عمر الاتحاد.. حيث أختير الزميل سالم الحبسي من السلطنة رئيسا للاتحاد وعضوية كل من محمد الجوكر من الامارات وخالد حسين من السعودية ومحمد المري من قطر وحسين صادق من الكويت.. وممثل من مملكة البحرين.
    وتم الاتفاق على أن تكون السلطنة مقرا للاتحاد خلال السنتين القادمتين والتي سيتم فيها وضع الأسس الأولية لعمل هذا الاتحاد الذي جاءت فكرة أنشائه بناء على اجتماع دعت له جمعية الصحفيين العمانية في فبراير 2007م.. وتم اقراره بشكل نهائي ابان دورة كأس الخليج التاسعة عشرة التي جرت في مسقط خلال الفترة من 4 الى 17 يناير 2009م.
    وتم اختيار الزميل أحمد باتميره أمينا عاما للاتحاد.. وكذلك الزميل يوسف الوهيبي أمينا للصندوق للاتحاد خلال فترة استضافة المقر بالسلطنة.
    وكانت قد تشكلت لجنة تأسيسة لمشروع الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي الذي ضم الزميل فيصل القناعي رئيس جمعية الصحفيين الكويتية ورئيس لجنة الاعلام الرياضي والزميل محمد المالكي رئيس لجنة الاعلام الرياضي بقطر.. والزميل منصور الخضيري المساعد العام برعاية الشباب بالسعودية.. والزميل علي حميد نائب رئيس لجنة الاعلام الرياضي.
    وعدد من أعضاء مجلس ادارة جمعية الصحفيين العمانية..وتم الاتفاق أن يكون المؤسسون أعضاء دائمون في الاتحاد.
    وقد بارك وزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون الخليجي في اجتماعهم الأخير الذي عقد بمسقط باركوا انشاء الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي. وكانت قد عقدت سلسلة من الاجتماعات التحضيرية قبل اعلان الاتحاد خلال كأس الخليج في مسقط والدوحة والكويت تم خلال هذه الاجتماعات وضع مسودة النظام الأساسي للمشروع الذي ساهم في وضعه الخبير القانوني عبدالله بوخاطر.
    ويتوقع أن يعقد الاتحاد خلال شهر ابريل القادم اجتماعه الأول بالدوحة أبان الدورة التدريبة للصحفيات الرياضيات التي ستعقد بقطر في أول نشاطات الاتحاد التي يقيمها بالتعاون مع لجنة الاعلام الرياضي القطرية.
    وتضم أجندة الاتحاد لمناقشته في الاجتماع الأول.. اعتماد مسودة مشروع النظام الأساسي للاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي.
    ووضع آليات العضوية والانتساب للاتحاد من دول الخليج.. وكذلك تشكيل اللجان العاملة بالاتحاد واختيار أعضائها.. ووضع استراتيجية عامة للاتحاد تتضمن العديد من البرامج الاعلامية.
    ويهدف الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي من أنشائه تعزيز العلاقات بين الدول الأعضاء وتبادل النصح والمشورة في كل ما من شأنه تعزيز مسيرة الاتحاد وكذلك تسوية ما قد ينشأ من خلافات بين وسائل الاعلام الرياضي في الدول الأعضاء وتوثيق العلاقات مع الاتحادات الاعلامية العربية والقارية والدولية وتنسيق وتوحيد المواقف للدول الأعضاء في الاجتماعات القارية والدولية بما يخدم أهداف الاتحاد ووضع البرامج واقامة الدورات لاعداد وصقل الاعلاميين الرياضيين بدول المجلس وتوفير الدعم اللازم للارتقاء بمستويات الاعلام الرياضي الخليجي وتقديم العون اللازم للجان الأولمبية الوطنية والاتحادات الرياضية الخليجية في مختلف مشاركاتها الاقليمية والقارية والدولية وتبادل الخبرات الاعلامية معها بما يعزز أهداف الارتقاء بمستوى الاعلام الخليجي.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    مشكور اخي على هذا الموضوع ...

    تعليق

    يعمل...
    X