إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جامعة السلطان قابوس تحتفي بلاعبي المنتخب الوطني بطل خليجي 19

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جامعة السلطان قابوس تحتفي بلاعبي المنتخب الوطني بطل خليجي 19

    اللاعبون: تشرفنا بالتكريم
    جامعة السلطان قابوس تحتفي بلاعبي المنتخب الوطني بطل خليجي 19


    في أمسية تعانق فيها الشعر الفصيح بشقيقه النبطي ممزوجين بالشعر الغنائي أكدت جامعة السلطان قابوس تلاحمها بالفرح الكروي والانجاز الغير مسبوق الذي حققه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بنيله لقب بطولة كأس الخليج العربية التاسعة عشر والتي احتضنتها مسقط العامري خلال الفترة من الرابع وحتى السابع عشر من يناير الماضي معربة عن افتخارها بما حققه الجيل الذهبي للاعبي الاحمر العماني.
    ذلك التأييد عبّرت عنه الجامعة بتنظيمها حفلا فنيا مساء أمس على المسرح المفتوح والذي رعاه معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير البيئة والشؤون المناخية بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة والمكرمون أعضاء مجلس الدولة ورئيس وأعضاء مجلس اتحاد الكرة العماني ولاعبي المنتخب الوطني وجمع كبير من طلاب وطالبات جامعة السلطان قابوس الذين غص بهم المسرح الروماني.
    وشهد الحفل الذي كرم فيه راعي الحفل نجوم الكتيبة الحمراء فيض من المشاعر تضمنت وصلات غنائية وشعرية وفلكلورية قدم فيها نخبة من الفنانيين والشعراء العمانيين أروع الاغاني والقصائد جاشت بهم خواطرهم تعبيرا عن فرحتهم بالانجاز الذي حققه رجال الأحمر العماني.

    انطلاقة

    في انطلاقة الأمسية ولج نجوم الانجاز الكروي يتقدمهم الحارس الأمين علي الحبسي حاملا في يده كأس خليجي 19 ومن خلفه بقية نجوم الفريق وقاموا بالوقوف على منصة المسرح مبادلين الجماهير الغفيرة من الطلبة التحية والهتاف والصيحات التي تخللت باصاوات تنادي بالاستمرار نحو درب البطولات ومرددة اسماء نجوم الاحمر بعدها اخذ لاعبي المنتخب مواقعهم التي خصصت لهم.
    ليظهر بعد ذلك السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اتحاد الكرة برفقة الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي كلود لوروا والذين قوبلوا بالتحية والتصفيق الحار من قبل الحضور وباصوات مؤيدة لهم واخرى تهتف باسم لوروا شكرا.. لوروا شكرا.
    فيلم تسجيلي

    ولدى حضور راعي المناسبة بدأت بعدها الفقرات المنتقاه لهذه المناسبة والتي دشنت بفلم تسجيلي استعرض محطات الانجاز الكروي والذي استهل بالضربة الترجيحية التي نفذها قائد الفريق محمد ربيع في مرمى وليد عبدالله حارس المنتخب السعودي والتي توج بعدها الاحمر بطلا للبطولة.
    لتتوالى بعدها فقرات الفيلم والتي تضمنت الافراح التي عبر عنها لاعبي الاحمر الممزوجة بفرحة الجماهير الوفية ولقطات معانقة لاعبي الاحمر للكأس الغالية كما استعرض الفلم كذلك مشوار المنتخب في بطولات كأس الخليج مرورا باهم المحطات التي مر بها.

    أجواء الفرح

    لتبدأ بعد ذلك الفقرات الفنية والتي استهلها الطالب مازن الهدابي من كلية الهندسة بالقاء قصيدة نبطية امتدح فيها قائد البلاد المفدى ورجالات الاحمر متباهيا بالانجاز الكروي الذي حققه لاعبي المنتخب منسابة منه الكلمات التي فاق بها وصف كل من وقف خلف الانجاز وسط تفاعل الحضور ولاعبي المنتخب والجماهير والتي لاقت استحسان واعجاب الجميع.

    هذا الغاوي

    الفرق الموسيقية المحلية كان لها بصمتها في الاحتفالية حيث تلت القصيدة الشعرية وصلة من الاغاني الرياضية الخاصة بمنتخبنا الوطني والتي قدمتها فرقة العائلة المكونة من الشباب العماني.
    حيث تفاعل الجميع مع ما قدمته الفرقة من اغان حماسية للمنخب تغنى بها الفنانون العمانيون أيام خليجي 19 وما قبلها وقد بدأت الفرقة باغنية «هذا الغاوي« وهي الاغنية التي تغنى بها الفنان العماني صلاح الزدجالي لتتوالى بعدها الاغاني الاخرى التي قدمتها الفرقة.

    الفرحة تستمر

    ليتفاعل الجميع بعد ذلك مع ساعات من الفن الغنائي والشعر العماني متلاحمين بتقديم اروح الصور التضامنية والتي عبر من خلالها كل من الفناني العماني ماجد المروزقي وسالم العريمي والفنان خالد الفيصل والشاب المعروف باسم أبو حنان والفنانة العمانية ليلى بنت نصيب والشاعرة عائشة السيفية وقد تخلل تلك الفقرات الشيقة تجاوب كبير واستحسان فاق التوقعات من قبل الحضور من خلال ما قدمه الفنانون والشعراء من كلمات واغاني وطنية وحماسية ترجمت المشاعر الوهاجة بافتخارهم لما حققه الاحمر العماني.
    انطباعات

    السيد خالد بن حمد أكد انه من المحال ان تخوض سفينة النجاح غمار الحياة دون دفة الايمان وان الايمان والأمل يعتبران جناحين للتحليق نحو النجاح مقدما شكره العميق الىكل من ساهم في التعبير عن الفرح بهذا الانجاز وفي مقدمتهم جامعة السلطان قابوس والتي حرصت على التعبير عن التآزر تجاه لاعبي المنتخب.
    أما مدرب منتخبنا شدد على انه شي رائع ان يأتي التكريم من قبل مجتمع الجامعة متمنيا ان يكون هذا التكريم بوابة للتعامل في المستقبل خصوصا بما يمتلكه من نجوم محتملين ومواهب كروية عادة ما تكون بعيدة عن الانظار وان هذا التكريم دليل على مدى تفاعل شرائح المجتمع مع الذين ساهموا في صناعة الفرح.
    ووصف الوطني حمد العزاني مساعد مدرب منتخبنا الوطني هذا التكريم بالحدث الاستثنائي مشيرا بقوله الى ان هذه هي المرة الاولى ان تقوم جامعة السلطان قابوس بتكريم منتخب من المنتخبات الوطنية وان شرف كبير لنا نكون نحن أول من تكرمه وذلك يعد دليل على ان عمان نبض واحد فالشعار حقق اهدفه على حد قوله.
    أما حسن ربيع هداف منتخبنا الوطني في البطولة قال: ان هذا التكريم يعد شرف كبير بالنسبة لنا وان تحتضننا جامعة السلطان قابوس وتشاركنا الفرحة وان انتصار المنتخب هو انتصار لكل عماني خاصة وان الجامعة دائما تساند النشاط الرياضي بالسلطنة وان هذه الامسية ليلة لن ننساها.
    أما حارسنا الأمين علي الحبسي ذهب بقوله الى ان تكريم الجامعة لنجوم الاحمر ليس بغريب وان تنظم احتفالية بهذا الحجم للمنتخب ياتي تعبيرا عن فرحتها بهذا الانجاز مقدما شكره لكل من ساهم في اعداد هذا الحفل وواعدا الجماهير بالاستمرار في نفس الطريق . قائد منتخبنا الوطني محمد ربيع وصف الحفل بالمبادرة الطيبة وان الجامعة تشارك الشعب العماني افراحه بالانجاز الذي تحقق بعد مرور 33 عاما واستمرار الافراح ليومنا هذا انما يدل على ان الفرحة لم تكون يوم وانما هي فرحة ستبقى في الذاكرة.
    وقال بدر الميمني انه يتشرف هو وزملاؤه ان تشاركهم الجامعة فرحة الفوز بالكأس خاصة وان وليس بغريب ان تهتم بمسيرة المنتخب.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    الامسيه كانت حلوه
    بس الشعر مب شي

    يسلموووووووووووو

    تعليق


    • #3
      ابداعيشن.......................................... ...........
      تسلم عالموضوع.....ما عندك صور؟
      بطلنا توقيع

      تعليق


      • #4
        يستااااهلو لاعبي المنتخب ....

        تعليق


        • #5
          تسلم دروبسكاي على التقرير الكامل كفيت ووفيت
          الامسيه كانت روعه لان ابطالنا وقايدهم السيد خالد ولوروا نوورناا ويستاهلو التكريم من الجامعه
          ابيع نفسي وهلي فدوى لأجل حبيبات ترابك
          واصير بيسة عز لاجل كرامتك وارضك اصون
          انا بحبك وعشقك صرت ذيبه وفيه لكل أحبابك
          ولأعدائك ألعن سابع جد الجد واتجرأوأخـون



          بيسة عـــــز ولا درهم ذل

          تعليق

          يعمل...
          X