إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيريز على استعداد لخلق جلد جديد للملكي و250 مليون يورو لجلب القائمة !! [ تقرير ]

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بيريز على استعداد لخلق جلد جديد للملكي و250 مليون يورو لجلب القائمة !! [ تقرير ]

    فلورنتينو بيريز على استعداد لخلق جلد جديد للملكي و250 مليون يورو لجلب رونالدو و كاكا و بينزيما !!



    [ defensacentral ]




    خلق جلد جديد للملكي " هكذا وصف جميع من علم بآخر أخبار والأعمال التي سيقوم بها بيريز في حال تم نجاحه في إنتخابات رئاسة ريال مدريد, حيث أن الجميع يرى أن ريال مدريد يحتاج لرئيس كـ هذا قول و فعل ,قادر على جلب أسماء سوبر ستار و تدعيم صفوف الفريق من أجل إعادة هيبة ريال مدريد كـ سابق عهدها خاصة ً على المستوى الأوروبي ويبدو أن الجميع أكد أنه الرئيس الأفضل للملكي حاضرا ً.






    250 مليون يورو في يد بيريز وأسماء كبيرة قادمة للملكي:





    هناك الكثير من الشائعات ، واستطلاعات الرأي وتحليل الملايين بين عمالقة كرة القدم في العالم تؤكد أن بيريز بـ قدومه سيأتي بـ عمالقة كرة القدم في الوقت الحالي ولكن أفعال هذا الرئيس السابق هي ما تجعلهم يثقون به مثل زيدان و فالدانو, على الأرجح جميع التوقعات تؤكد أن بيريز قادر على تحمل تكلفة الـ 100 - 150 مليون يورو كـ نسبة متوسطة وعلى الإستعداد للزيادة في حال إحتاج الفريق ذلك لإنهاء تعزيزاته !


    80 - 100 مليون يورو أغلبية الصحف تؤكد أن المبلغ المطروح و عمل بيريز قادر على جلب رقم 1 في القائمة وهو البرتغالي كرستيانو رونالدو على الرغم من ان بعض المصادر تشير إلا أن بيريز قد حصل على موافقة الاعب من وقت سابق وإحتمال خروجه من المانشستر أصبح مؤكدا ً والبحث عن بديل هو أبرز الأدلة ورغبة الاعب المسبقة بذلك آملين جماهير مدريد تحقيق حلم كالديرون .




    وبالنسبة لـ فترة الشتاء على وشك القدوم, وكاكا البرازيلي هو ثاني لاعب يضعه بيريز ضمن مخططاته القادمة لجلبه للبيرنابيو,فبعد رفضه لـ عرض مانشستر سيتي الخيالي في آخر لحظة وفي وقت متأخر يبدو ان الاعب قد إستجاب لفكرة المغامرة خارج أسوار السان سيرو ولكن هذه المرة يعتقد الجميع أنه يتجه للعاصمة الإسبانية مدريد.




    أما خط الوسط سيكون واحدا من أهم خطوط بيريز أيضا ً على الرغم من تواجد لاعبي مدريد على المستوى العالمي إلا ان خط الوسط يمثل موقع الزلازل بالنسبة لبيريز حيث ان بعض التقارير الصادرة من خارج إسبانيا تشير إلا ان بيريز يريد كل من فابريغاس و ألونسو لكن يبدو ان الاثنين من الصعب قدومهما حاليا ً لا سيما ان سيسك فابريغاس لا يتحرك إلا بإشارة فينجر والليفر يتشبت بكلتا يديه في تشابي ألونسو الذي يمتك عقدا ً مع الليفر يمتد لسنوات, على الرغم من ذلك بيريز لا زال يريد كريم بن زيما وبشدة لاعب ليون الفرنسي الذي لربما يبدو انه سيلعب في خط الوسط في حال قدومه.



    الشامخ يريد أن يعود بـ فريق ملكي قوي أوربيا أي على مستوى العالم لذلك يسعى بجلب أكبر قدر لاعبين للنادي من حيث الأداء الأفضل والمستوى المطلوب على الرغم من وجود كل من هنتلار و هيجوين و راؤول إلا أن بيريز يريد أيضا ً نيجريدو لاعب فريق ألميريا و جرانيرو الذي يرى فيهم المستوى المؤهل للعبهم للفريق الملكي - على حد تعبيره -.




    المدرب الجديد ؟ هو الحلقة الأضعف والمجهولة للوقت الحالي ؟

    إلى أين سينتهي هذا المشروع القائم ؟ سؤال متعدد الإجابة بالنسبة لبيريز, حتى اللحظة بيريز لم يقر بشكل نهائي من سوف يكون المدرب الجديد للريال وهل سيبقى على خواندي المتواضع برأي بيريز,حيث أن مدرب الميلان أنشلوتي من ضمن الذين تم إخراجهم من دائرة بيريز, لأن مبدأ الرأي العام لـ بيريز لم يقوم بـ دعمه بالشكل المطلوب ويبدو أنه يوجد الأفضل منه لقيادة الملكي.


    وفي إطار المحدود مورينهو لا يتناسب مع بيريز وعلى هذا الحال لم يبقى سوى كل من المدرب فينجر للبداية من نقطة الصفر أو المدرب التشيلي مانويل بيليجريني مدرب فياريال السابق الذي خلق مشاريع عدة بمنتهى الثقة والاستمرارية وهو واحد من المفضلين لدى خورخي فالدانو الذي فضله في الحياة الطبيعية على المشكلات التي تحصل في غرف الملابس.


    ومع ذلك, في الأيام الأخيرة وخاصة ً بعد فوزه السادس على التوالي يبدو ان بيريز بدأ يقتنع بـ خواندي راموس الذي كسب دعم جيد في الرأي العام في حال تمكن من رفع كأس الدوري لهذا العام على الأرجح انه لن يتوقف في حال تم قدوم رئيس جديد الذي تمكن من قيادة قبطان سفينة الملكي وإرسائها إلى بر الأمان بالنتائج التي حققها منذ وصوله إلى البيرنابيو والتي أعطت صورة الأمان للجمهور الملكي من الممكن أن بيريز سيؤكد إقامته .



    ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،
يعمل...
X