إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 23-4-2017 في مباراة الكلاسيكو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 23-4-2017 في مباراة الكلاسيكو

    مشاهدة مباراة ريال مدريد


    تجتمع الجماهير المحبة للكرة الجميلة في أنحاء العالم لـ يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر كلاسيكو الأرض كورة اون لاين لايف رابط بدون تقطيع بجودة عالية سريع بي ان سبورت، مساء غد الأحد، لحساب الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”، في لقاء مهم سيرسم ملامح اللقب المحاصر بين طموحات أبناء مدريد وكتالونيا.

    وبين طموحات الفريقين الكبيرة لتحقيق الفوز تكمن تفاصيل أكبر حول الأهداف والأمنيات التي يعقد عليها كل فريق آماله لإسعاد جماهيره الغفيرة التي تتجاوز حدود كتالونيا ومدريد، بين رغبة جامحة في مدريد لاستعادة اللقب الغائب منذ أربعة مواسم قبل انطلاق مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر يلا شوت كورة اون لاين لايف بي ان سبورت، وأمل لا حدود له في كتالونيا للاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي، ومواصلة حرمان الغريم الأبيض من بطولته المفضلة.

    وكان رابط ريال مدريد وبرشلونة مباشر قد تعادلا بهدف لمثله في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب كامب نو بالجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني، حيث تقدم الفريق الكتالوني بهدف سجله لويس سواريز في الدقيقة 53، بينما اقتنص سيرجيو راموس التعادل في الدقيقة 90.

    وتأتي مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر كورة لايف اونلاين، في وقت حساس للفريقين، وسط تباين واضح في أدائهما وكذلك في النتائج، إذ يحقق ريال مدريد نتائج جيدة في المباريات الأخيرة سواء في الدوري أو دوري أبطال أوروبا الذي تأهل فيه للدور نصف النهائي، على حساب بايرن ميونيخ، فيما ساءت نتائج برشلونة في لقاءاته الأخيرة محلياً وقارياً، حيث ودع دوري الأبطال أمام يوفنتوس في الدور ربع النهائي.

    ويحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام سيلتافيجو، ويأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 72 نقطة حسب بي ان سبورت بث مباشر يلا شوت.

    وتقام مشاهدة رابط مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر بي ان سبورت كورة اون لاين لايف على ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء غد الأحد، بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر شبكة بي إن مالكة الحقوق الحصرية لمنافسات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    وأعلنت شبكة بي إن جدول مباريات ومعلقي هذا الأسبوع، فخصصت قناة بي إن سبورتس hd 3، وقناة بي إن سبورتس hd 1 على الهواء مباشرة، كما عينت السعودي فهد العتيبي، والجزائري حفيظ دراجي للتعليق على مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة مباشرة.

    بث مباشرمباراة ريال مدريد وبرشلونة ، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 23-4-2017
يعمل...
X