إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موعد وتوقيت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم فى كأس السوبر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موعد وتوقيت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم فى كأس السوبر

    ينتظر عشاق كرة القدم في العالم مباراة الإثارة والمتعة بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض، مساء اليوم الأحد، على ملعب الكامب نو، في ذهاب السوبر الإسباني.

    وكان ريال مدريد قد حقق فوزاً كبيراً ومستحقاً 3-1 هدف على حساب فريق برشلونة في اللقاء الذي أقيم على ملعب كامب نو فيالذهاب , حيث سجل بيكيه في مرماه وأضاف كريستيانو وأسينسيو هدفين , بينما سجل ميسي الهدف الوحيد .

    تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، عبر قناة أون سبورت المفتوحة، بالإضافة إلى أبو ظبي الرياضية 1 و 2، مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء واليكم تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة للمباراة.

    ويسعى فريق ريال مدريد بث مباشر في هذا اللقاء المرتقب والمهم الى تحقيق الفوز وحصد اللقب العاشر في تاريخه في هذه المسابقة , في حين يتطلع فريق برشلونة في هذه المواجهة الى تحقيق عودة تاريخية من أجل الفوز باللقب الغالي .

    وستقام المباراة 12:00 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 11:00 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا , الساعة 10:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

    وسوف تنطلق موعد مباراة الكلاسيكو 9:00 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام 1:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على ( أون سبورت + أبو ظبي الرياضية ) وسيعلق عليها كلٍ من ( فهد العتيبي + على سعيد الكعبي ) .
يعمل...
X