إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مباراة برشلونة وأوليمبياكوس اليوم بدوري أبطال أوروبا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مباراة برشلونة وأوليمبياكوس اليوم بدوري أبطال أوروبا

    تلقى نادي برشلونة الإسباني صفعة قوية قبل مباراة الفريق أمام نظيره مشاهدة مباراة برشلونة وأوليمبياكوس بث مباشر اليوناني ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    ويستضيف النادي الكتالوني نظيره اليوناني على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.


    ووفقاً لما نقلته صحيفة سبورت الإسبانية فإن نادي برشلونة سيخوض مباراة برشلونة وأوليمبياكوس بث مباشر اليوم يلا شوت بدون خدمات ظهيره الأيسر خوردي البا الذي تقرر غيابه عن المباراة بداعي الإصابة.

    وعاني ألبا من بعض الآلام في ساقه اليمنى وذلك خلال تدريبات الفريق الختامية والتي أُقيمت ظهر الثلاثاء وقبل المباراة بيوماً واحداً.


    وأشارت الصحيفة الإسبانية أن إصابة اللاعب لن تكلفه الغياب عن مباريات فريقه سوى إسبوعاً واحداً فقط وهي الأنباء الجيدة الوحيدة بشأن إصابة اللاعب.

    ومن المقرر أن يقوم أرنستو فالفيردي مدرب الفريق بالدفع بالفرنسي لوكاس ديني ليحل محل البا في شغل الرواق الأيسر في مباراة البلوغرانا أمام بطل اليونان.

    إقرأ أيضاً: عقدة نابولي الإنجليزية..قوة ريال مدريد التهديفية


    ويعتبر البا واحداً من أهم اللاعبين في تشكيلة النادي الكتالوني هذا الموسم وأحد الاضلاع التي شاركت بكثرة هذا الموسم حيث خاض 11 مباراة من 12 لقاء خاضه الفريق هذا الموسم ولم يغيب سوى في لقاء إيبار ببطولة الليغا.
يعمل...
X