إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نهاية قصة حب جون سينا ونيكي بيلا في عالم المصارعة الحرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نهاية قصة حب جون سينا ونيكي بيلا في عالم المصارعة الحرة


    اشتهرت قصة حب النجم جون سينا ونيكي بيلا في عالم المصارعة الحرة بعد علاقة دامت لمدة ست سنوات، قبل أن يقرر النجمين الانفصال رغم أنه باقي أيام قليلة على حفل زفافهما المنتظر الأسبوع المقبل، بعد إعلان خطوبتهما على خشبة المصارعة خلال مباراة "WrestleMania 33" الأخيرة.
    وتحدثت نيكي بيلا صديقة جون سينا عن فكرة الزواج وكيف كان الأمر بعيدا عن تفكير نجم المصارعة حتى أنها كانت تنتظر منه أن يطلب ذلك قبل أن يحدث هذا مؤخرا قبل الانفصال مباشرة.
    محبي سينا كانوا يعلمون وجهة نظر النجم الكبير في الزواج بشكل عام، حيث يرفض أن يتزوج أو أن ينجب أطفالا وهو ما تحدثت عنه نيكي بيلا خلال تواجدها في برنامج تليفزيون الواقع "توتال بيلا" منذ عام ونصف.
    حيث أوضحت إنها ، أصبحت لا تغضب من رفض سينا فكرة الزواج، مشيرة إلى أنها تقتنع بوجهة نظره، رغم أنها تعلم أن الرغبة من سينا وليست منها.
    وحول قضية إنجاب الأطفال أكدت أن سينا له وجهة نظر وقتها بأنه يريد أن يكون مع أسرته أطول فترة ممكنة نظرا لارتباطاته الكثيرة في عالم المصارعة الحرة.
    ولكن بعدها حسب ما قالته نيكي بإنها لاحظت أن سينا لا يتضايق من الحديث عن فكرة الزمان مثلما كان قبل ذلك وإنه لا يغلق الحديث فيه عندما تطرحه عليه، إلى أن جاءت اللحظة التي أعلن فيها سينا خطوبته خلال مباراة "WrestleMania 33" الأخيرة، لكن جاءت الصدمة للجماهير بعد قرار الانفصال.
    وجاء نص البيان المشترك، عبر حسابه الثنائي بعد قرار الانفصال على موقع تبادل الصور "انستجرام" كالتالي: "بعد كثير من التفكير المطول، وبعد أكثر من ستة أعوام على علاقة "نيكي" و"بيلا"، فقد أعلنا قرارهما بالإنفصال كثنائي، وبالرغم من اتخاذ ذلك القرار الصعب للغاية، إلا أن المحبة والاحترام ما زال قائما ومتبادلا بيننا، ونطلب منكم احترام خصوصية كل من هنا خلال هذه الفترة من حياتنا".
    لكن من جانبه سخر سينا، من انفصاله عبر حسابه على "انستجرام" أيضا عبر لقطة من حلقات "عائلة سيمبسون"، كتب عليها: "أسوأ أيام حياتي".

يعمل...
X