إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مولر يرسل تحذير لحكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم عبر يلا شوت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مولر يرسل تحذير لحكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم عبر يلا شوت

    تحدث نجم فريق بايرن ميونخ توماس مولر عن مباراة ريال مدريد اليوم، التي تقام الليلة في مدريد، ووجه نجم البافاري تحذير مبطن لحكم اللقاء الليلة، حيث وجه له رسالة تطالبه بالتحرر من الضغوطات التي ستلاحقه في ملعب البرنابيو الليلة من قبل الجماهير، مطالباً اياه بإدارة اللقاء بصورة جيدة.
    وتطرق مولر للحديث عن الطريقة التي خرج فيها بايرن ميونخ امام ريال مدريد الموسم الماضي، في نفس البطولة ونفس الدوري، والتي سجل خلالها كريستيانو رونالدو هدفين أفادت الاعادة التلفزيونية بأنهما جاءا من تسلل.
    وقال مولر "تركيزنا جيد لمباراة ريال مدريد، ولا نلعب تحت أي ضغوطات، ولا نرغب بوضع مزيد من الضغوطات على الحكم، لأن الضغوطات على الحكام كبيرة جداً، ولكن في السابق خسرنا من هدفين جاءا من تسلل واتمنى الا تتكرر تلك الاخطاء".
    وتابه "ركلة الجزاء التي تم احتسابها ضد يوفنتوس خلال مباراة ريال مجريد، تعني الكثير من الأشياء، ولكن على الحكم ان يكون متحرر من الضغوطات في البرنابيو، ولا يجب ان يتأثر بصيحات الجماهير وان يكون عادلاً، وهو رياضي مثلنا ويرغب ان يقدم مباراة كبيرة".
    وتمنى مولر ان يدرك جميع لاعبوا البافاري عما عليهم فعله خلال مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مباشر من اجل اقصاء الميرنجي، وأكد على ان الجميع يجب ان يكون أكثر فاعلية أمام المرمى وعدم اضاعة المزيد من الاهداف.
    وأضاف، "لقد حصل بايرن ميونخ على الكثير من الفرص في الذهاب، والان حينما تسنح لنا مثلها يجب استغلالها بأفضل شكل، كما علينا من الاخطاء الكثيرة والركلات الركنية التي نتحصل عليها".
    يجدر ان مباراة ريال مدريد مباشر تبث عبر موقع يلا شوت الليلة وكذلك بي ان سبورت.
يعمل...
X