إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مانويل يورينتي : فالنسيا لم يتلقَ أي عرض لضم فيا من برشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مانويل يورينتي : فالنسيا لم يتلقَ أي عرض لضم فيا من برشلونة



    وبالرغم من الشائعات التي صدرت من قبل المصادر الكتالونية بشأن توصل برشلونة وفالنسيا إلى إتفاق مبلغ يتجاوز الـ40 مليون يورو حول بيع دافيد فيا، سحق مانويل يورينتي آمال جماهير البرسا بعد أن أعلن الرئيس الحالي -والذي يعتبر في حكم الرئيس السابق لوصول فيسينتي سوريانو- أن الخفافيش لم يتلقوا أي عرض لضم فيا من برشلونة.

    ونقلت صحيفة الآس عن يورينتي قوله "لا يوجد أي جديد إطلاقاً بشأن فيا والنادي لم يتلقَ أي عرض لضمه. لهذا السبب أنا لا أملك ما أقوله. الأسئلة التي تسألوني إياها دائماً لا تتغير".

    وتابع يورينتي –الذي سأم الشائعات حول نجم اللوس تشي الذي أعلن رئيس الفالنس أنه ليس للبيع- "لابد أن تسألوا لابورتا حول ما تتكلمون عنه. إن كان قد قدم عرضاً، فسيعلم بشأنه. كل ما أستطيع قوله أننا لم نتلقَ أي عرض".



    كان فالنسيا قد شهد تحول جذري الأسبوع الماضي في مسيرته بعد عودة فيسينتي سوريانو الرئيس السابق لفالنسيا ممثلاً لمجموعة دالبورت للإستثمارات -التي أصبحت صاحبة النسبة الأكبر من أسهم النادي بمقدار 50,3 %- والتي "قيل" أنها ستستثمر 500 مليون يورو في النادي منها مبالغ تقترب من 400 مليون يورو مخصصة لشراء أرض ملعب الميستايا القديم، بالإضافة إلى بدء النادي عملية توسيع لرأس المال ستدر على اللوس تشي مبلغ يقدر بـ92 مليون يورو، الأمر الذي جعل مسألة بيع فيا من قبل إدارة فالنسيا غير ذات معنى لزوال سبب بيعه تماماً لكن التصريح الحصري للمصدر الكتالوني لجول دوت كوم عن أن إتفاقاً قد تم أعاد التكهنات مرة أخرى إلى الواجهة.

    المصدر: جول.

    Barca 4 Lyf

  • #2
    مع تحيات عاشق التانجو ...

    Barca 4 Lyf

    تعليق


    • #3
      مع تحيات عاشق التانجو ...

      Barca 4 Lyf

      تعليق

      يعمل...
      X