إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوز ليغا دي كيتو ويوفنتوس في كأس السلام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوز ليغا دي كيتو ويوفنتوس في كأس السلام






    افتتح فريق ليغا دي كيتو الإكوادوري بطل كأس "ريكوبا سودأميريكانا" مواجهاته في بطولة كأس السلام الودية بالفوز على فريق الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما تغلب فريق يوفنتوس الإيطالي على إشبيليه الإسباني بهدفين مقابل هدف ضمن البطولة ذاتها.

    ففي مباراة ليغا دي كيتو مع الاتحاد التي أقيمت على ملعب "تشابين دي خيريز دي لافرونتيرا" في افتتاح منافسات المجموعة الثانية، سجل أهداف البطل اللاتيني لاعبا منتخب الإكوادور نيسر رياسكو وباؤول أمبروسي في الدقيقتين 20 و42، وفي الشوط الثاني أضاف الأرجنتيني كلاوديو غراف الهدف الثالث في الدقيقة 73 قبل دقيقة واحدة من إحراز سعود كريري هدف الشرف للاتحاد.

    وأعرب خورخي فوساتي المدير الفني لليغا دي كيتو عن سعادته بعد المباراة بأداء فريقه، على الرغم من إرهاق لاعبيه إذ قال: " لو أتيحت لي الفرصة لكنت أجريت المزيد من التغييرات، حيث أن اللاعبين لم يتأقلموا بعد على فارق التوقيت".

    وسيواجه ليغا دي كيتو فريق ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة الإسبانية، في مباراة سيستمر فيها غياب قائد الفريق باتريسيو أوروتيا وزميله نوربرتو أراوخو اللذان لم يسافرا مع الفريق بداعي الإصابة.

    يوفنتوس يهزم إشبيليه

    وفي افتتاحية مباريات المجموعة الأولى، استغل فريق يوفنتوس الإيطالي خبرة لاعبيه ليتفوق على إشبيليه الإسباني 2-1.

    أحرز هدفي فريق السيدة العجوز نجما هجومه البرازيلي الأصل أماوري كارفاليو في الدقيقة 26 والدولي الإيطالي فينتشينزو ياكوينتا في الدقيقة 65، قبل أن يسجل المدافع الفرنسي سيباستيان سكيلاتشي هدف إشبيليه الوحيد في الدقيقة 80.

    وسيواجه إشبيليه يوم الثلاثاء المقبل سيونغنام الكوري ثالث فرق هذه المجموعة، وإن كان فوز يوفنتوس أمس يقربه من احتلال المركز الأول وبالتالي التأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة، التي تضم أربع مجموعات، لمواجهة متصدر المجموعة الثانية.



    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve


  • #2
    ملخص اليوفي - اشبيلية

    [ame]http://www.youtube.com/watch?v=m4CaMale6cE[/ame]

    طحياتي .,


    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve

    تعليق

    يعمل...
    X