إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العين الإماراتـي يختتم المرحلة الأولى من معسكره الإستعدادي للموسم الجديد بفوز مثير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العين الإماراتـي يختتم المرحلة الأولى من معسكره الإستعدادي للموسم الجديد بفوز مثير


    اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين المرحلة الأولى من المعسكر الخارجي في سويسرا بفوز مثير على سيون –أحد أندية الدرجة الممتازة- بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب لنس..






    وكان شوط اللعب الأول قد انتهى بتقدم الزعيم على الفريق السويسري بهدف نظيف جاء تحت توقيع علي الوهيبي "10"، وفي الشوط الثاني نجح "الدولي" التشيلي خورخي فالديفيا في تعزيز فوز فريقه بالهدف الثاني"70".. وتأتي المباراة ضمن تحضيرات الفريقين لمنافسات الموسم الكروي الجديد، وتعتبر المواجهة هي الثانية والأخيرة للزعيم في المرحلة الأولى من المعسكر الخارجي بسويسرا بعد أن لعب أمام اف سي ناتيرز وتغلب عليه بنتيجة 3-1.


    الجدير بالذكر أن المرحلة الأولى كانت قد بدأت في يوم الخميس الموفق 24 من شهر يوليو الماضي واستمرت لمدة 12 يوماً حتى 5 أغسطس الحالي حيث تنطلق المرحلة الثانية بأسبانيا وسيخوض العين خلالها خمس مباريات مع أندية أسبانية.



    وشهدت المباراة إثارة وندية كبيرة وقد حرصت جماهير سيون على مساندة فريقها بصورة لافتة في المواجهة.. كما أن الجماهير الإماراتية المتواجدة بسويسرا لم تفوت فرصة رؤية الزعيم في ملعب لنس وساعدت العين بتشجيع مثالي أسهم في فوز الفريق.


    مهارة عالية



    كانت المحاولة الأولى في المباراة لصالح الفريق السويسري الذي بدا ضاغطاً على مرمى العين.. حيث تسنت لسيون فرصة من هجمة منظمة بدأها لاعب خط الوسط بيرليه بتمريرة بينية للمهاجم جتنراند الذي انطلق من الجهة اليسرى وتوغل إلى داخل منطقة ال18 ياردة إلا أن مدافع فريق العين إسماعيل أحمد انقض على الكرة لحظة التسديد ليحولها إلى ركنية، لم تستثمر "3".



    وعمل البنفسج على تنظيم خطوطه بصورة لافتة وبدأ يسيطر على منطقة المناورات في وسط الملعب، وشهدت الدقيقة "5" هجمة عيناوية عن طريق فيصل علي الذي تلقى تمريرة خادعة من الساحر فالدي جعلته في وضع انفراد كامل بالحارس السويسري فوالاتي فأرسل الكرة في الزاوية البعيدة ولكنها أخطأت الشباك ولامست القائم الأيمن لمرمى سيون لتخرج جانبية.



    وتبادل الفريقان الهجمات بعد أن تجاوزا مرحلة "جس" النبض وبالرغم من أن الفريق السويسري كان الأكثر وصولاً إلى مرمى العين إلا أن الزعيم كان صاحب الخطورة الأكبر على مرمى سيون.. لتشهد الدقيقة "13" أول أهداف المواجهة عن طريق علي الوهيبي الذي نجح في إظهار مقدرة فنية عالية خلال تجاوزه للاعبي دفاع الفريق السويسري مستغلاً عاملي التركيز والسرعة التي يتمتع بهما حتى واجه حارس مرمى سيون فأرسل الكرة بهدوء في الزاوية اليسرى ولم تجد بداً سوى معانقة الشباك معلنة عن هدف السبق العيناوي في المباراة والذي كان قد انتهى عليه الشوط الأول.


    رقصة برازيلية



    وفي الشوط الثاني أجرى المدير الفني لفريق العين وينفريد شايفر خمس تبديلات جملة واحدة، وعانى العين في بداية الشوط الثاني من هجوم مكثف قاده الخط الأمامي لسيون والذي سعى للخروج أمام جماهيره بصور جيدة وعمل على تعديل النتيجة وإحراز هدف التعادل من أجل العودة إلى المباراة إلا أن طموحات الفريق السويسري اصطدمت بحاجز رغبة حراس مرمى العين وليد سالم الذي كان نجماً فوق العادة خلال مواجهة اليوم وأنقذ مرماه من هدفين محققين الأول كان من رأسية عن طريق المهاجم أديسهينا الذي ترجم عكسية من ضربة ركنية بتسديدة قوية بالرأس داخل منطقة الست ياردات فكانت ردة فعل وليد وتركيزه عاليين ليبعد الكرة من سقف المرمى ببراعة عالية وينقذ مرماه من هدف محقق، أما الثاني فكان عبارة عن انفراد كامل بحامي عرين العين من قبل اللاعب المغربي زاكي إلا أن وليد خرج في الوقت المناسب "وضّيق" الزاوية على لاعب سيون فأفقده تركيزه ومن ثم انقض على الكرة بصورة رائعة.



    وأبى النجم "الدولي" التشيلي خورخي فالديفيا إلا أن يمتع الجماهير التي حضرت لمتابعة اللقاء فأجبر عشاق سيون على التصفيق له بعد أن نجح في إحراز هدف رائع على طريقة فالدي نفسه "75" وذلك عندما استغل أحمد خميس "البديل" تمريرة خاطئة من حارس سيون فخطف الكرة من أمام الظهير الأيسر ثم أرسلها بينية لفالديفيا وبدوره تلاعب بمدافع سيون أبيديوا ثم أرسل الكرة من على رأس منطقة ال18 ياردة في الزاوية البعيدة ولم يرها حارس المرمى فوالاتي إلا بعد أن راقصت شباكه. وتلقى فالدي تصفيقاً حاراً على الهدف الذي سجله وبدأ يرقص على الطريقة البرازيلية مبادلاً الجماهير السويسرية التحية.. لتنتهي المواجهة بفوز الزعيم على سيون بهدفين دون رد.


    تشكيلة العين الإماراتي

    وليد سالم- سيف محمد- مهند العنزي- إسماعيل أحمد- فارس جمعة- خالد عبدالرحمن- عبدالله مال الله- سالم عبدالله- علي الوهيبي- خورخي فالديفيا، وفيصل علي".

    تشكيلة سيون السويسري

    فوالاتي- رشات- ايبديوا- بوهلير- ماجيك لونسكي- برليه- زاكي- أديسهينا- جيترناند- فيور، و سيو.



    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve


  • #2
    موفقين يا الزعيم .,

    طح ـياتي


    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve

    تعليق

    يعمل...
    X