إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمان تزرع القلق في قلوب الجماهير السعوديه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عمان تزرع القلق في قلوب الجماهير السعوديه



    صلاله/ فاز المنتخب العماني على ضيفه المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف ، في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الأربعاء ، ضمن استعدادات المنتخب السعودي لخوض مباريات الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
    سجل لعمان حسن ربيع (47و63) ، وللسعودية ناصر الشمراني (90 من ركلة جزاء).
    لم يقدم المنتخب السعودي المستوى المتوقع خاصة انه سيواجه المنتخب البحريني في المحلق الآسيوي بعد فترة ليست بالكثيرة حيث ظهر عدم الانسجام على اللاعبين حيث واصل المدرب بيسيرو تغييراته في التشكيلة حيث دخل بكل من وليد عبدالله وحمد المنتشري وأسامة هوساوي وعبدالله الزوري وعبدالله شهيل وحسين عبدالغني واحمد عطيف وتيسير الجاسم وعبدالرحمن القحطاني ونايف هزازي وياسر القحطاني.
    انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني ضرب المنتخب العماني مبكراً فعند الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني يسجل حسن ربيع أول أهداف المباراة وسط فرحة كبيرة من الجمهور العماني واللاعب نفسه وذلك كرد على المستوى الباهت الذي قدمه العام الماضي خلال فترة احترافه مع فريق النصر.
    بعد هذا الهدف بدأ المدرب البرتغالي بيسيرو في إجراء تغييرات حيث أخرج حمد المنتشري وأدخل نايف القاضي ورغم هذا التبديل استطاع حسن ربيع إضافة الهدف الثاني من رأسية من بين قلبي الدفاع مع الدقيقة (63).
    بعد هدف عمان الثاني أجرى بيسيرو عدد من التغييرات المتتالية حيث أدخل ناصر الشمراني وحسن معاذ ومحمد مسعد وسعود كريري ورغم هذه التغييرات الكثيرة لم تظهر هوية الأخضر رغم انه استطاع ان يهز شباك المنتخب العماني من ركلة جزاء نفذها بنجاح ناصر الشمراني في الوقت بدل الضائع والذي شهد طرد المدافع حسن معاذ لسوء سلوكه مع حكم المباراة.
    يذكر ان المنتخب السعودي سيواجه نظيرة البحريني في الخامس من الشهر القادم في المنامة ليتواجهان مرة أخرى بعد أربعة أيام في مدينة الرياض.

    المصدر : موقع نسيج.

    دمتم بود

    sigpic

    شكراً
    بأخلاقي أسمو
    +

    توقيع
    رحال عُمان
    شكراً برنسيسة الجامعه

    +

    توقيع رحال عُمان
    شكراً فنانيه


  • #2
    تســـــــــــــــــــــــــــــــــــــلم
    وعمـــــــــــــان دائمآ ف المقدمـــــــــــــته
    بما إني اول واحد ارد قيمني
    كـــ عام ـــل وانتــ بخير ـــم

    تعليق


    • #3
      مبروك لمنتخبنا...
      وركلة الجزاء مال غش، لكن ما عليه أهم شي الفوز...
      بالتوفيق لمنتخبنا في الاستحقاقات القادمة...
      شكرا على الخبر أخوي...

      R
      oll The Dice, Never Look Back, Never Think Twice

      تعليق

      يعمل...
      X