إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ريال مدريد يقسو على روزنبرغ النرويجي برباعيه وعودة فان نستلروي للعب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ريال مدريد يقسو على روزنبرغ النرويجي برباعيه وعودة فان نستلروي للعب

    ريال مدريد يقسو على روزنبورج النرويجي :



    مدريد (ا ف ب) - قاد الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة ولاسانا ديارا ريال مدريد الاسباني لرفع كأس رئيس النادي السابق سانتياجو برنابيو بعد تغلبه على ضيفه روزنبرج النرويجي 4-0 الليلة قبل الماضية.
    وفرض بنزيمة القادم من ليون، نفسه نجما لهذه المباراة السنوية التي كانت من المفترض ان تجمع النادي الملكي بميلان الايطالي لكن الاخير اعتذر بسبب موعدها، اذ سجل هدفين في الدقيقتين 12 و27 قبل ان يخرج في الدقيقة 57 وسط تصفيق حار من 75 الف متفرج تواجدوا في ملعب سانتياجو برنابيو.
    اما ديارا فسجل هدفا رائعا في الدقيقة 26 بتسديدة صاروخية عجز الحارس النروجي عن صدها، فيما كان الهدف الرابع من نصيب القائد راوول جونزاليز سجله في الدقيقة 55.
    وكانت المباراة مناسبة للبرازيلي كاكا القادم من ميلان الايطالي لخوض مباراته الاولى امام جماهير سانتياجو برنابيو فقدم لمحات فنية مميزة، فيما ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو بمستوى عادي رغم محاولاته الاستعراضية المبالغ بها، والنقطة الايجابية الوحيدة التي سجلها نجم مانشستر يونايتد الانجليزي السابق القادم الى النادي الملكي مقابل مبلغ قياسي قدره 94 مليون يورو، انه كان صاحب تمريرة الهدف الثالث الذي سجله بنزيمة.
    وقدم ريال مدريد قبل المباراة اربعة من لاعبيه الجدد، هم ازيكيال جاري الذي اشتراه النادي الملكي في 2008 لكنه اعاره الى راسينج سانتاندر، واستيبان جرانيرو القادم من خيتافي، وتشابي الونسو والفارو اربيلوا الوافدين من ليفربول الانجليزي.
    كما كانت المباراة مناسبة لتوديع المدافع المخضرم ميشال سالجادو الذي لعب مع النادي الملكي لعشرة مواسم، وهو انتقل منذ ايام معدودة الى بلاكبيرن روفرز الانكليزي لمدة موسمين.
    وترك سالجادو (33 عاما) ريال مدريد بطريقة ودية بعد ان انضم الى صفوفه عام 1999 قادما من سلتا فيجو، علما بان عقده مع الفريق كان سينتهي عام 2011.
    وساهم سالجادو بفوز ريال مدريد بدوري ابطال اوروبا (2000 و2002) وكأس القارات (2002) وكأس السوبر الاوروبية (2002) وبطولة الدوري المحلي (2001 و2003 و2007 و2008) وكأس السوبر الاسبانية (2001 و2003 و2008).
    يذكر ان ريال مدريد الساعي الى استعادة اللقب الذي تنازل عنه لغريمه التقليدي برشلونة الموسم الماضي، يبدأ مشواره في الدوري المحلي السبت القادم على ملعبه في مواجهة ديبورتيفو لا كورونيا.

    المصدر : جريدة الرأي الأردنيه.

    فان نستلروي يعود للمشاركه مع الريال من بوابة روزنبرج النرويجي :



    شارك الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم ريال مدريد في أول مباراة له مع ناديه الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الاثنين بعد غياب طويل عن الملاعب منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بسبب إصابة في الركبة وخضوعه لعملية جراحية.
    وتلقى فان نيستلروي تحية حارة من جماهير ريال مدريد عندما نزل أرض الملعب قبل نحو 15 دقيقة من نهاية اللقاء الذي فاز فيه الفريق 4صفر على روزنبورغ النرويغي في مباراة ودية قبل بداية الموسم الجديد.
    وخضع فان نيستلروي (33 عاماً) لعملية جراحية في الولايات المتحدة لعلاج إصابة في غضروف ركبته اليمنى وتكهنت وسائل إعلام إسبانية بالاستغناء عنه بعد ضم ريال مدريد لكريم بنزيمة مهاجم منتخب فرنسا.

    المصدر : الجزيره الرياضيه. نت

    دمتم بود

    sigpic

    شكراً
    بأخلاقي أسمو
    +

    توقيع
    رحال عُمان
    شكراً برنسيسة الجامعه

    +

    توقيع رحال عُمان
    شكراً فنانيه


  • #2
    جميل جداً ..
    ريال مدريد عائد بقووة ..!!

    بالتوفيق له ..

    تشكر على الخبر ..

    تعليق


    • #3
      راجع القناص راجع

      ننتظره على احر من الجمر


      اخ بس لويلعب الرود وبنزيما بدال راؤول العاله
      sigpic

      تعليق

      يعمل...
      X