إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجازيتا: ماورو زاراتي "لاتسيو" غير جاهز لمباراة اليوفنتوس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجازيتا: ماورو زاراتي "لاتسيو" غير جاهز لمباراة اليوفنتوس





    أفادت صحيفة الجازيتا ديلو سبورت الايطالية أن الأرجنتيني ماورو زاراتي مهاجم لاتسيو الايطالي غير جاهز لمشاركة فريقه المباراة المنتظرة أمام لاتسيو مساء السبت، وذلك بخلاف ما أكدته مصادر أخرى حول جاهزية اللاعب للمشاركة في اللقاء.

    تلك المصادر الأخرى تتعلق بصحيفة الكوريري ديلو سبورت التي أكدت قبل ساعات قليلة جاهزية اللاعب لخوض المباراة، وهو الأمر الذي أكده دافيدي بالارديني المدير الفني للفريق خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمناسبة المباراة.

    ولكن صحيفة الجازيتا أكدت أن الجهاز الفني والطبي للبيانكوشيلستي منعا زاراتي من اكمال الحصة التدريبية مع زملائه، نظرًا لأنه لم يتعافى بشكل كامل من اصابته، ومما يبدو أن القرار النهائي لمشاركة اللاعب من عدمها سيتم تحديده قبل المباراة بساعات قليلة، وإن كان بكل تأكيد غياب اللاعب سيمثل ضربة قوية لقوة لاتسيو قبل تلك المباراة الصعبة، خاصة أنه يأتي مع مجموعة من المصابين تضم توماسو روكي وكريستيان بروكي وستيفان ماكينوا، بالاضافة لغياب المتمرد والمغضوب عليه "جوران بانديف".

    ومن المتوقع أن بالارديني سيلجأ لمشاركة الثنائي خوليو كروز وباسكوال فوجيا في هجوم الفريق، في حال تأكد غياب النجم الأرجنتيني.



    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve

يعمل...
X