إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدوري الإنجليزي:صرخة مدوية لليفربول وفوز مجنون لتشيلسي وخسارة للأرسنال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدوري الإنجليزي:صرخة مدوية لليفربول وفوز مجنون لتشيلسي وخسارة للأرسنال



    لم يواجه فريق ليفربول أي صعوبة في فوزه على خصمه بيرنلي برباعية أهداف نظيفة، في مباراة أقيمت في معقل الريدز الأنفيلد.

    وبرز في المباراة اللاعب يوسي بن عيون عندما سجل 3 أهداف في الدقائق (27، 61، 82)، في حين أضاف اللاعب الهولندي ديرك كاوت الهدف الرابع في الدقيقة 41.

    وبهذا الفوز استطاع ليفربول رفع رصيده لتسع نقاط من خمس مباريات، ليقفز مؤقتاً للمركز الرابع. والأهم من هذا أنه أحيا آماله باللقب.

    وفي مباراة ثانية لفرق القمة، فشل تشيلسي في ايجاد مفتاح خسارة خصمه ستوك سيتي الذي أجبره على التعادل بهدف لكلا الطرفين حتى الدقيقة الأخيرة عندما جاء الفرج عبر مالودا.

    واستطاع ستوك الاستفادة من ملعبه وجمهوره بشكل مثالي، فتقدم عبر دياجني فايي في الدقيقة 32 وصمد طوال المباراة بعدما سجل تشيلسي هدف التعادل عبر دروجبا في الدقيقة 45. لينهار في الدقيقة 95 عندما أنقذ مالودا فريق تشيلسي بهدف الفوز.

    وشهدت المباراة الكثير من البطاقات الصفراء وصل عددها لستة، كان نصيب نجوم تشيلسي منها 3 لكل من سالومون كالو وجون تيري واشلي كول.

    وبهذا الفوز أصبح رصيد تشيلسي 15 نقطة من خمس مباريات وفي المركز الأول وبالعلامة الكاملة، ولا يهدده بالمشاركة بالصدارة سوى مان سيتي وتوتنهام.



    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve


  • #2
    مانشستر سيتي يُرسخ أمام الأرسنال مبدأ "من يلعب لإحراز الأهداف هو من يفوز"!!



    لم يُقدم مانشستر سيتي أداءً يليق بالدعم المادي الكبير الذي حظى به هذا الصيف منذ ان بدأ الموسم، ولكنه اهتم بشيء اهم من الأداء، اهتم بإحراز الأهداف، اهتم بالنتيجة ونسى الأداء بما انه في بداية الموسم والبداية دائماً صعبة لعدم انسجام كل عناصر الفريق بعد مع بعضها البعض...

    فكان له ما أراد بتحقيق الفوز على الآرسنال ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المحلي بعد عصر اليوم في ملعب السيتي أوف مانشستر.
    انتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدف مشكوك في صحته حيث تلقى الظهير الأيمن "ميكا ريتشاردز" تمريرة طويلة وهو في وضعية تسلل قام بتسديدها برأسه (لوب من فوق رأس الحارس ألمونيا الذي تعامل معها بصورة خاطئة ليحرزها هدفاً في مرماه) عند الدقيقة 20.
    أداء الفريقان في الحصة الأولى كان عادياً مُنخفضاً غير ان الآرسنال بدا عليه التنظيم بين خطوطـه، واستمر تنظيمه في الشوط الثاني ما أسفر عن إحرازه لهدف التعديل في الدقيقة 62 بعد سلسلة فرص ضائعة عن طريق النجم الهولندي "روبين فان بيرسي" الذي تسلم تمريرة ساحرة من اللاعب الذي غير مجرى المباراة وجعل منها أكثر متعة (توماس روزيسكي).
    وبحركة دورانية مرنة مر فان بيرسي سريعاً من المدافع الجديد للمان سيتي "ليسكوت" ثم سدد بيمناه على يمين الحارس المتألق "شاي جيفين" الذي تصدى للعديد من الفرص الصعبة قبل هدف التعادل.
    وضغط الآرسنال بعدها بكل قوته وأهدر العديد من الفرص رأسيات وتسديدات عن طريق جالاس وفيرميلين وفان بيرسي وفابريجاس، ولكن بدا واضحاً ان مانشستر سيتي لا يريد مبادلة الآرسنال الإمتاع، إنما يريد شيء واحد فقط من المباراة "الثلاث نقاط" ولا شيء غير ذلك !!
    واستطاع الويلزي "جريج بيلامي" تأكيد هذا المبدأ بإحرازه هدف التقدم في الدقيقة 74 إثر هجمة مرتدة قادها "جون رايت فيليبس" الذي مرر تمريرة جميلة للظهير الأيمن المتقدم لأداء الدور الهجومي "ميكا ريتشاردز" ليراوغ الأخير لاعب وسط الآرسنال "سونج" ثم يُرسل عرضية أرضية سددها "بيلامي" على الطائر في مرمى ألمونيا (بباطن القدم).
    أندفع الآرسنال أكثر نحو الهجوم فخلف مدافعيه مساحات كبيرة استغلها المدير الفني للسيتيزينز "هيوز" بزجه للاعب البلغاري السريع "بيتروف" لإستغلال هذه الفراغات الدفاعية بدلاً من عديم الجدوى "آيرلاند"، ليسفر هذا التغيير عن نشاط هجومي غير عادي لفريقه نتج عنه هدف تعزيز التقدم في الدقيقة 80 برأسية صاروخية "مركونة" في الزاوية القاتلة لألمونيا، من مَن ؟؟ من نجم الآرسنال الأسبق "إيمانويل أديبايور" بعد تلقيه عرضية رائعة من "جون رايت فيليبس" من اليمين ليرتقي ويسددها برأسه على يمين ألمونيا.
    وركض أديبايور بعد إحرازه هذا الهدف بطريقة غريبة متوجهاً إلى جماهير الآرسنال التي انتقدته ووجهت إليه "سباب وشتائم كثيرة قبل بداية اللقاء" عكس ما دعا إليه المدير الفني "فينجر" بأن لا يتعرضوا له بالسباب، لكنهم أصروا على ذلك، فجاءهم الرد الحاسم من اللاعب بإحرازه الهدف الثالث القاتل في الوقت الذي كان فيه الآرسنال مُقترباً من إحراز هدف التعديل.
    ونال أديبايور بطاقة صفراء على ما فعله تجاه جماهير الآرسنال بقرار إداري من الحكم الإنجليزي كلاتينبيرج تحت بند (المبالغة في الفرحة).
    أديبايور لم يتعرض فقط لجماهير الآرسنال فقد تعرض لزميله الأسبق في الفريق "فان بيرسي" عندما دهس على وجهه وتسبب في جرحه إلا ان اللجنة المظمة للبطولة منحته لقب (أفضل لاعب في المباراة) قبل النهاية بدقائق.
    وقبل النهاية اشتعلت المباراة أكثر وكأن نجوم الآرسنال أعلنوا رفضهم على هذا القرار بإحرازهم هدف تقليص الفارق بواسطة النجم التشيكي "روزيسكي" بعد تلقيه تمريرة سحرية من الإسباني "فابريجاس" في الدقيقة 89 هذا قبل ان يضيف "شون رايت فيليبس" هدف السيتي الرابع في الدقيقة 84 برفعه الكرة من فوق رأس "ألمونيا" في إنفراد تام منحه إياه جريج بيلامي أحد الجنود المجهولة في هذه الملحمة.
    بهذه النتيجة يتقدم مانشستر سيتي إلى الأمام، ويحقق أول فوز له بأكثر من هدفين ففي المباريات الثلاث الماضية حقق الفوز 2/صفر على بلاكبيرن و1/صفر على كلٍ من ولفرهامبتون وبورتسموث، ويتبقى للسيتي مباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني وهو نفس الأمر للآرسنال.
    وارتفع رصيد مانشستر سيتي لـ12 نقطة من أربع إنتصارات في المركز الثالث وظل الآرسنال برصيد 6 نقاط فقط في المركز الثامن.


    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve

    تعليق


    • #3
      شكراً على الخبر...
      البلوز راح ياخذ الدوري ومن وراه المان سيتي...

      R
      oll The Dice, Never Look Back, Never Think Twice

      تعليق


      • #4
        بعدنا في اول الطريق .,

        وبعده كثيييييييير مباريات .,


        =================
        http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
        تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
        =================

        Fino Alla Fine Forza Juve

        تعليق


        • #5
          مانشستر سيتي قادم بقوة هذه السنة .... والبلوز يلعبوا بشكل جيد
          دقت طبول الحرب يا برسا ...
          فالملك آت من مدريد بالحمم ...
          لا تحسبن أن الملك قد يخشى ...
          فالقاع منزلكم ومكاننا القمم ...
          أسيادكم نحن والمجد هامتنا ...
          نحن الملوك ولتشهد لنا الأمم...

          تعليق


          • #6
            ماشفت غير مباراة الارسنال ومن الشوط2 بس

            لاكن ما اعرف مو جاه الارسنال وتلخبط فوق التحت

            وصراحه اديبايور اخلاقه زفته اول شي ضرب متعمد حال فان بيرسي
            وطريقة احتفاله بالهدف يغيض جمهور الارسنال
            sigpic

            تعليق


            • #7
              أإاف مبروووك لتشلسي وليفربول ومان سيتي...
              هردلك لارسنال..
              الدوري الانجليزي قوي ومثير من البداية ...
              بالتوفيج للجميع وللمان يونايتد...
              مشكووور أإخوي ع الخبر..(هنه أخبار الله لا يحرمنا منك مشرفنا)
              http://www6.0zz0.com/2009/08/30/17/499753640.gif

              تعليق


              • #8
                مولع هالسنة الدوري الإنجليزي !!
                تشيلسي مسترجع قواه , والمان سيتي المنافس الجديد !!

                بالتوفيق للجميع !!
                وتشكر عزيزي على الخبر .,!

                تعليق

                يعمل...
                X