إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التعادل السلبي يحسم المباراة النارية بين نابولي و أودينيزي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التعادل السلبي يحسم المباراة النارية بين نابولي و أودينيزي





    في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، تعادل نابولي و أودينيزي سلبيًا بنتيجة 0-0 على ملعب السان باولو بمدينة نابولي، في مباراة مثيرة للغاية وفت بوعودها على مستوى الأداء و العروض لكنها لم توفي بوعودها على مستوى النتيجة.

    على عكس المتوقع تمامًا، المباراة بدأت بطيئة نوعًا ما و بلا أي فرص حقيقية حتى وصلت الدقيقة الثامنة حينما ضاعت أولى الفرص الخطيرة لصالح نابولي، بعدما توغل إزكويل لافيتزي من الجهة اليمنى و مرر كرة عرضية تخطت حارس المرمى لتصل إلى ماريك هامسيك أمام المرمى الخالي، لكنه سددها بدون تركيز لتصطدم بدفاع أودينيزي و تذهب إلى ركلة ركنية.

    في الدقيقة الـ 17 حاول خوان كاميلو زوينيجا استغلال ركلة ركنية ارتدت من دفاع أودينيزي بتسديده كرة صاروخية على مرمى سمير هاندانوفيتش، لكن تسديدته علت المرمى، بعد خمس دقائق حاول هامسيك مباغتة مرمى هاندانوفيتش من خارج منطقة الجزاء مجددًا عبر تسديدة جانبت القائم الأيمن لمرمى الضيوف.

    في الدقيقة 25 كاد هامسيك مجددًا أن يعلن عن الهدف الافتتاحي للمباراة بعدما استقبل كرة عرضية من لوكا تشيجاريني من الجهة اليمنى، ليحولها إلى تسديدة رأسية جانبت القائم الأيمن لمرمى هاندانوفيتش.

    تحولت هذه الفرصة إلى هجمة مردتة لصالح أودينيزي شكلت خطورة كبيرة على مرمى دي سانتيس، بعدما وصلت الكرة إلى سيموني بيبي في الجهة اليمنى، ليسدد كرة قوية للغاية على مشارف منطقة جزاء أصحاب الأرض تصدى لها حارس إشبيلية السابق ببراعة.

    في الدقيقة 28 توغل إزكويل لافيتزي من الجهة اليسرى و مرر كرة عرضية أرضية للخف خدعت الجميع لتصل إلى المندفع من الخلف زوينيجا الذي سدد كرة قوية اعترض طريقها مدافع أودينيزي لوكوفيتش. بعدما بدقيقة واحدة احتسبت ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء نفذها خيسوس داتولو أرضية قوية، لكن هاندانوفيتش أمسكها على مرتين.

    عادت المباراة لتهدأ مجددًا مع سيطرة واضحة لنابولي على مجريات اللعب و ميول دفاعية واضحة لأودينيزي مع المباغتة عبر الهجمات المرتدة. و في الدقيقة 40 ألغى حكم المباراة هدفًا صحيحًا لأودينيزي بداعي التسلل سجله أنتونيو دي ناتالي إثر وصول كرة حائرة بين لاعبي الفريقين إثر ركلة ركنية لفريقه.

    بعد الهدف الملغي، عاد نابولي لتشكيل الخطورة بشكل أكبر حتى نهاية الشوط الأول، و كانت أخطر تلك الفرص تلك التي أتت في الدقيقة 42 عبر هجمة بدأت من لافيتزي من الجهة اليسرى انتقلت إلى الجهة اليمنى ثم وصلت إلى المنتصف حيث استغل تشيجاريني المنطلق من الخلف كرة عائدة باتجاهه ليسددها قوية على مرمى هاندانوفيتش لكن بجوار القائم الأيسر.

    بدأ الشوط الثاني بوتيرة تصاعدية، حيث دخل الفريقين بشكل هادئ تمامًا ثم بدأت أوجه الخطورة تظهر لاعبي فريق نابولي الذي عاد للسيطرة المطلقة على المباراة، وصولًا إلى الدقيقة 63 حينما أضاع نابولي فرصة خطيرة للغاية بدأها إزكويل لافيتزي من الجهة اليسرى حيث مرر كرة عرضية سيطر عليها دفاع أودينيزي، لكن لوكوفيتش أخطأ في تشتيت الكرة ليحصل زوينيجا على الكرة داخل منطقة الجزاء و يمررها للمنفرد كوالياريلا الذي تخطى الحارس هاندانوفيتش لكنه سدد الكرة في الشبقاك الجانبية.

    في الدقيقة 66 تمكن هاندانوفيتش من التصدي لركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى نفذها تشيجاريني، و في الدقيقة 70 أضاع لافيتزي فرصة سانحة للغاية للتسجيل بعدما مرر داتولو له كرة ذكية للغاية ضرب بها مصيدة التسلل، لكن خروج هاندانوفيتش المبكر من مرماه و تباطؤ النجم الأرجنتيني أضاع فرصة مواتية لتسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض.

    في الدقيقة 79 تألق دي سانتيس في التصدي لفرصة خطيرة لأودينيزي بدأها البديل أليكسيس سانتشسز عندما تخطى ببراعة خيسوس داتولو على الجهة اليمنى قبل أن يمرر عرضية أرضية إلى دي ناتالي داخل منطقة الجزاء الذي سدد كرة أرضية من لمسة واحدة كادت تعلن عن هدف التقدم للفريولانيين لولا تدخل دي سانتيس حارس أودينيزي السابق.

    في الدقيقة 82 أضاع هامسيك هدفًا محققًا بعدما توغل لافيتزي من الجهة اليسرى بسرعته الفائقة و سدد كرة من داخل منطقة الجزاء على مرمى أودينيزي تصدى لها هاندانوفيتش، لكن الكرة ارتدت إلى هامسيك الذي سدد الكرة من لمس واحدة، لكنها علت عن المرمى الفارغ من حارسه.

    في الدقيقة 87 حاول بيرناردو كورادي مهاجم أودينيزي البديل تسجيل هدف الفوز لفريقه بعدما تلقى تمريرة من أليكسيس سانتشيز على مشارف منطقة الجزاء ثم سدد كرة جميلة و قوية على مرمى ناديه السابق، لكن دي سانتيس تصدى لها بنجاح. بعدها بأقل من دقيقة حاول كورادي مجددًا اقتناص كرة عرضية من الجهة اليسرى من زميله إيسلا، لكن محاولته ذهبت عالية للغاية.

    تبادل الفريقان بعد ذلك الفرص من أجل اقتناص هدف الفوز لكن بلا أي فائدة، و لعل أبرزها تسديدة والتر جارجانو في الدقيقة الأولى من الوقت المضاف للشوط الثاني و التي ذهبت أرضية بجوار القائم الأيمن لهاندانوفيتش.

    ليرفع بذلك كلا الفريقين رصيدهما نقطة واحدة و يصبح رصيد نابولي 4 نقاط في المركز الثامن رفقة كل من سيينا، كييفو، باري و روما، بينما يصبح رصيد أودينيزي 5 نقاط في المركز السابع مؤقتًا بانتظار بقية مباريات الجولة التي تلعب منها مباراة اليوفنتوس و ليفورنو الآن.



    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve

يعمل...
X