إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برشلونة يستحوذ على جوائز lfp!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برشلونة يستحوذ على جوائز lfp!!



    نادي برشلونة اخذ جميع الجوائز، ماعدا واحدة، في احتفالية اتحاد كرة القدم لـ المحترفين
    اتحاد كرة القدم (LFP) كرم مساء الامس نادي برشلونة بـ ثمان جوائز من اصل تسع ممكنه بعد الموسم المثالي الماضي في جميع المسابقات التي شارك، بالبطولتين المحليتين (الدوري والكأس) والدولية (دوري الابطال). ميسي (في مناسبتين)، انييستا، كزافي، آلفيس، بوسكيتس وغوارديولا اخذوا جوائز النادي لـ نتائج موسم 2008-2009.
    ممثلي برشلونة ذهبوا ليلة الامس إلى ريال كاسا دي كوريوس المتواجد في بويرتا ديل سول للحصول على الجوائز الذي تشرفوا بعملها الموسم الماضي، الذي فيه دمروا جميع الفرق. بالرغم من ان المرشح الاول، فيكتور فالديز لم يربح بسبب فوز كاسياس كأفضل حارس، جاءت بقية الاسماء برشلونية. فالديز، على أية حال، استلم كأس زامورا.
    الفيس، الذي نافس زميلة بيكي من اجل الجائزة الثانية كأفضل مدافع. ثم، توالى ممثلوا برشلونة في الجوائز من اجل تكريمهم على موسم غير قابل للنسيان.
    آلفيس اعطى الشكر لـ زملاءة على العمل الممتاز في الموسم الماضي واضاف "خلال 10 ايام سأعود. انا في ايدي جيدة وسأعود قريبا ً". وقال: "الشيء الجيد في برشلونة هو ان ليس هنالك تشكيلة اساسية ومهما تغيب اللاعبون هنالك لاعبون على مستوى يغطون مراكزهم".
    كزافي (افضل لاعب خط وسط)، انييستا (افضل لاعب وسط مهاجم)، بوسكيتس (افضل اكتشاف) وميسي (افضل مهاجم وافضل لاعب في الدوري) كان لديهم شرف استلام الامتياز الفردي. الارجنتيني كان الوحيد الذي تحصل على الجوائز مرتين. بالتأكيد سيكون عليه التعود على ذلك خصوصا ً انه مدعو في ديسمبر المقبل من اجل رفع الكرة الذهبية ولاعب السنة لدى الفيفا. وقال البرغوث "أأمل ان تكون هذه السنة جيدة كسابقتها" واضاف "من الجيد ان يكرم العديد من الاشخاص من نادي واحد، بسبب الالقاب التي حققها الموسم الماضي، والذي كان رائعا ً. اشكر المجموعة على الاداء". وعن الجوائز المقبلة التي تنتظر قال "دعنا نرى. انا اتمنى ذلك، ولكن قد يحدث شيئا ً آخر".
    وعن الكلاسيكو في الـ 29 من نوفمبر قال "انها مباراة خاص" و"اتمنى عودة المصابين من الناديين لكي يتمتع الناس".
    بالنسبة إلى انييستا كانت ليلة عظيمة وقال بأنه يتمنى تكرار ذلك لك "هذه المحاولات قابلة بالفشل، بسبب الجدول المزدحم ويجب علينا ان نكون جاهزين". على هذا المستوى الشخص قال "في كل مرة انا افضل، اكثر ثقة. لقد حان الوقت".
    الوحيد الذي لم يستلم جائزته كان مدرب نادي برشلونة، جوسيب غوارديولا، الذي لم يستطع السفر إلى مدريد بسبب العمل. واستلمها بإسمة مدير العلاقات الخارجية للنادي مانيل ايستارتي.
    وبالنسبة لـ الجائزة الاخيرة لنادي برشلونة، كانت كأفضل نادي بالموسم، حيث سلمت لـ لابورتا، والذي كان جالسا ً جنبا ً إلى جنب مع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز. والذي كان مرافقا ً بـ نائبة رافائيل يوستي والسكرتير التقني تشيكي بيغريستاين، الذي اعترفا بأنهم "محظوظين بتواجدنا في هذا الاحتفال والحصول على الجوائز للموسم الرائع. لقد كانت سنة جيدة بالنسبة لنا ونحن متحمسين لهذا الموسم. بالعام الماضي لم نكن لننجح لولا اللاعبون العظماء الذي جعلوا هذا ممكنا ً لنا. لكي نكافئ".

    _____________________________

    يعجبك البارسا
    أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

  • #2
    يستاهلو والله وكنت متمنيه الحارس بعد
    هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم

    تعليق


    • #3
      الحارس حصل جائزة زامورا وانشالله هالسنة بيحصل احسن حارس اذا استمر على هذا المستوى
      أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

      تعليق


      • #4
        ما شاء الله .. الله يزيد .,!
        نعم .. أبطال برشلونة يستحقون هذه الجوائز بعدما فعلوه في الموسم الماضي .,!
        وكاسياس يستاهل ..

        شكرا الريامي على الخبر ..

        تعليق


        • #5
          تركنا لقباً واحداً للريال...
          يستاهلوا...

          R
          oll The Dice, Never Look Back, Never Think Twice

          تعليق


          • #6
            كبيييييييييييييييييييييييييير يا اخطبوط

            تعليق


            • #7
              يستاهل البرشا .. صراحه الموسم الماضي .. كانو شي

              وان شاءالله يتواصل النجاح

              يسلمووو ^^
              sigpic

              تعليق


              • #8
                وهــــل مــــن مــنــــافــــس ؟؟؟
                يستاهلوا وبكل جدارة ان شاء الله يضلوا على هذا المستوى ...

                Barca 4 Lyf

                تعليق

                يعمل...
                X