إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كريستيانو رونالدو في قائمة البرتغال أمام البوسنة رغم الإصابة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كريستيانو رونالدو في قائمة البرتغال أمام البوسنة رغم الإصابة




    تحدى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب البرتغالي لكرة القدم أمس الأحد نادي ريال مدريد واستدعى نجمه كريستيانو رونالدو رغم الإصابة ، لخوض مباراتي الفريق في الدور الفاصل من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا أمام منتخب البوسنة يومي 14 و18 من هذا الشهر ، رغم تأكيد النادي الملكي أن اللاعب لا يزال بحاجة إلى أربعة أسابيع أخرى للشفاء.

    وأعلن المدير الفني كارلوس كيروش قائمة تضم 23 لاعبا لمواجهة البوسنة ، فيما أشار الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إلى أن رونالدو سيخضع لفحوص طبية قبل أن يتقرر مدى مشاركة اللاعب في المباراتين.

    وبعد أن تم الإعلان عن ضم رونالدو بصورة غير رسمية خلال الأيام الماضية سواء من كيروش أو من الاتحاد البرتغالي ، لم يقابل الإعلان الرسمي باستغراب في البرتغال ، رغم أن اللاعب لا يتعافى بشكل طيب من إصابة الالتواء في الكاحل.

    وشهدت القائمة استدعاء هيلاريو حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي وفابيو كوينتراو لاعب وسط بنفيكا ، في الانضمام الأول لكلا اللاعبين إلى الفريق الذي احتل المركز الرابع خلال كأس العالم الماضية في ألمانيا عام 2006 .

    كما أبرزت وسائل الإعلام البرتغالية استدعاء المدافع ريكاردو كوستا لاعب فولفسبورج حامل لقب بطولة الدوري الألماني لكرة القدم ، للمرة الأولى منذ تولي كيروش تدريب الفريق.

    كما عاد إلى صفوف الفريق كل من ميجل مدافع بلنسية الأسباني وهوجو ألميدا مهاجم فيردر بريمن الألماني.

    واحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني في مجموعته خلف الدنمارك التي تأهلت مباشرة إلى جنوب أفريقيا ، وبات عليه التغلب على منتخب البوسنة الذي وصفته وسائل الإعلام البرتغالية بأنه "أخطر مما يبدو".

    وستقام مباراة الذهاب على ملعب "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة يوم14 من هذا الشهر ، قبل أربعة أيام مباراة العودة في مدينة زينيتشا البوسنية.

    وضمت القائمة كلا من:

    لحراسة المرمى: هيلاريو (تشيلسي الإنجليزي) وإدواردو (سبورتينج براجا) وروي باتريسيو (سبورتينج لشبونة).

    للدفاع: ريكاردو كوستا (فولفسبورج الألماني) وبرونو ألفيس ورولاندو (بورتو) وباولو فيريرا وريكاردو كارفاليو (تشيلسي الإنجليزي) وميجل (بلنسية الأسباني)وبيبي (ريال مدريد الأسباني).

    للوسط: ديكو (تشيلسي الإنجليزي) ودودا (ملقة الأسباني) وجواو موتينيو وميجل فيلوسو (سبورتينج لشبونة) وفابيو كوينتراو (بنفيكا) وراؤول ميريليس (بورتو) وتياجو (يوفنتوس الإيطالي).


    ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

  • #2
    مشكور مره ثانية
    التوقع انه لن يشارك ضد البوسنة اطباء مدريد مصممين على ذالك

    تعليق


    • #3
      ان شاء الله مارح يشارك انا سمعت الخبر في الجزيرة الرياضية ان مارح يلعب..ادعو له بالشفاء العاجل..

      تعليق

      يعمل...
      X