إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[ قمة الدورى الفرنسى تنتهى بتعادل مثير 5 - 5 ]

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [ قمة الدورى الفرنسى تنتهى بتعادل مثير 5 - 5 ]

    [ فى لقاء مجنون , ليون ومارسيليا يتعادلان 5 - 5 !!! ]





    أحرز جيريمي تولالان هدفا بالخطأ في شباك فريقه في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح اولمبيك مرسيليا التعادل 5-5 خارج ملعبه مع اولمبيك ليون في مباراة رائعة بدوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم يوم الاحد بعد خسارة بوردو المدافع عن اللقب 2-صفر على أرض ليل .

    ويتأخر ليون صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة وراء بوردو الذي بدا بعيدا عن مستواه ضد ليل واستقبلت شباكه هدفين من لاعبي الوسط يوهان كاباي وفلوران بالمون.


    وقال لوران بلان مدرب بوردو للصحفيين "من الجيد الحصول على نقاط بملعبك لكن في حالة عدم الحصول على نقاط خارج ملعبك فانه من الصعب للغاية البقاء على القمة."

    وباستاد جيرلان أخفق ليون في الاستفادة بصورة مثالية من سقوط بوردو.
    وكان ليون في طريقه لانتزاع النقاط الثلاث ليتجاوز بوردو ويصعد لقمة الترتيب لكن تولالان سجل بالخطأ في شباك فريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

    وبدأ الفريقان اللقاء بقوة , وسدد ميراليم بيانيتش في الشباك بعد مرور ثلاث دقائق ليضع ليون في المقدمة بعد أداء دفاعي سيء من لاعبي مرسيليا. لكن الفريق الزائر رد بعد تسع دقائق عندما حول ستيفان مبيا وجهة ضربة رأس من سليمان دياوارا الى شباك هوجو لوريس حارس ليون.

    وكان رد فعل ليون سريعا. وانطلق سيدني جوفو في وسط ملعب مرسيليا قبل أن يسدد في شباك الحارس ستيف مانداندا لتصبح النتيجة تقدم ليون 2-1.

    ولم يستفد مرسيليا الذي يدربه ديدييه ديشان من امتلاكه للكرة أغلب الوقت حتى أخفق لوريس الذي ظهر بمستوى رائع في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع ليفربول في دوري أبطال اوروبا الاسبوع الماضي في التعامل مع تسديدة أطلقها بنوا شيرو من 25 مترا.

    وتقدم مرسيليا بعد مرور دقيقتين من بداية الشوط الثاني عن طريق بكاري كوني الذي وضع الكرة في شباك لوريس بعد تمريرة عرضية من فابريس ابرييل.

    وأضاف المهاجم البرازيلي برانداو الهدف الرابع لصالح مرسيليا من مدى قريب لكن هذا الهدف كان بمثابة المحفز للمهاجم الارجنتيني ليساندرو لوبيز على التألق.

    وقلص لوبيز الفارق عندما سجل الهدف الثالث لفريقه ليون في الدقيقة 81 ثم انبرى بنجاح لتنفيذ ركلة جزاء بعد ثلاث دقائق أخرى احتسبت اثر لمسة يد من جابرييل هاينز مدافع مرسيليا داخل منطقة الجزاء.

    وأشعل الجناح البرازيلي ميشيل باستوس حماس المشجعين باستاد جيرلان عندما أحرز الهدف الخامس بعد تمريرة متقنة من بيانيتش قبل أن يسكت تولالان جماهير فريقه قبل ثوان من صافرة النهاية.

    ولا يزال مرسيليا يتخلف بفارق ست نقاط عن بوردو لكنه يملك مباراة مؤجلة.

    وقال ابرييل مدافع مرسيليا في تصريحات تلفزيونية "حسنا.. تسجيل خمسة أهداف والخروج بنقطة واحدة فقط يثير الاحباط قليلا."

    وقال علي سيسوكو مدافع ليون "كانت هناك العديد من الفرص والكثير من الاداء الجيد ومنحنا المشجعين عرضا قويا لكنها نتيجة سيئة للفريقين."

    وفي وقت سابق يوم الاحد سجل موسى سيسوكو واندريه بيير جينياك هدفين ليساعدا فريقهما تولوز على الفوز 3-2 على ستاد رين.









    المصدر :
    REUTERS





    ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

  • #2
    مشكووووووووووووووووووووور على النقل

    تعليق


    • #3
      لم أشهد مباراه بهذا الجنون والامتاع الكروي في الدوري الفرنسي منذ عدة سنوات مباراه مثيره بمعنى الكلمه

      شكرا لك اخي

      كل الود

      sigpic

      شكراً
      بأخلاقي أسمو
      +

      توقيع
      رحال عُمان
      شكراً برنسيسة الجامعه

      +

      توقيع رحال عُمان
      شكراً فنانيه

      تعليق

      يعمل...
      X